نتيجه كالسحر .. مكون ضعيه على الشامبو لتطويل الشعر بسرعه الصاروخ ووقف التساقط نهائيا

نتيجه كالسحر .. مكون ضعيه على الشامبو لتطويل الشعر بسرعه الصاروخ ووقف التساقط نهائيا

مكون ضعيه على الشامبو لتطويل الشعر بسرعه الصاروخ تطويل الشعر من الأمور الهامة بالأخص للسيدات التي تبحثن عن الشعر الطويل طوال الوقت، فيمكنك الحصول على شعر طويل بسهولة من خلال استخدام الشامبو الذي سوف يساعدك في تطويل الشعر بسرعة كبيرة وبدون تعب، حيث وفرنا لكم طريقة عمل شامبو لتطويل الشعر في المنزل مع طرق طبيعية ممتازة.

قرص ف الشامبو لتطويل الشعر

يمكنك اللجوء لوصفة جميلة وسريعة للغاية من أجل تطويل شعرك بسهولة وسرعة كبيرة من خلال الإسبرين الذي يعتبر من الطرق الرائعة في تطويل الشعر بسرعة.

حيث يمكنك تجهيز وعاء به 2 قرص من الاسبرين مع ملعقة كبيرة من القرنفل المطحون وملعقتين من الماء، نترك الخليط حتى يذوب الاسبرين.

نضع المكونات في عبوة الشامبو ومن ثم نستخدم الشامبو في غسل الشعر، خلال شهر واحد سوف نلاحظ طول الشعر حيث أنها تعتبر وصفة متميزة بشكل كبير.

وصفة الشامبو الثانية لتطويل الشعر

يمكنك عمل خليط من ملعقة شامبو مع ملعقة من البن مع قرص اسبرين وربع كوب من الماء، نخلط المكونات ومن ثم نغسل الشعر بالخليط.

نشطف الشعر، تكرر الوصفة مرتين كل أسبوع للحصول على شعر طويل بكل سرعة وسهولة وبدون معاناة على الإطلاق.

الموز مع الأفوكادو

يمكنك عمل خليط رائع من ثمرة موز مع ثمرة من الأفوكادو وملعقة من عسل النحل، نوزع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ربع ساعة ومن ثم نشطف الشعر.

نصائح هامة لتطويل الشعر

هناك مجموعة من النصائح الهامة لتطويل الشعر منها:

  • استخدام مشط خشبي حتى تحافظ على الشعر عند التمشيط، حيث أن المشط الخشبي يعتبر حل رائع.
  • تدليك فروة الرأس بشكل يومي من أجل تنشيط الدورة الدموية للشعر بشكل ممتاز.
  • تناول الطعام الصحي الذي يحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة لنمو الشعر بشكل طبيعي.

زيوت طبيعية لتطويل الشعر

يمكنك عمل خليط من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت الخروع وملعقة من الزنجبيل ومن ثم نضيف ملعقة من زيت اللوز الحلو.

نوزع الخليط على الشعر ومن ثم نترك الشعر لمدة نصف ساعة ومن ثم نشطف الشعر.

منقوع الأرز لتطويل الشعر بسرعه

المكونات ربع كوب من الأرز. كوب من الماء الدافئ.

خطوات التحضير

قومي بنقع مقدار الأرز داخل كمية المياه الدافئة لمدة ليلة كاملة. في الصباح ضعي منقوع الأرز خاليا من حبات الأرز داخل بخاخ فارغ. ضعي منها على فراغات الشعر مرتين يوميا أو يمكنكم اضافته للشامبو.

خلطة المايونيز وزيت الصبار لتطويل الشعر

المكونات ملعقتين كبيرتين من المايونيز. ملعقتين كبيرتين من زيت الصبار الخام. خطوات التحضير نخلط المايونيز مع زيت الصبار جيدا داخل وعاء من الزجاج. نقوم بوضع المزيج مباشرة على الشعر ونقوم بعمل حركات تدليك لطيفة. نستمر في هذا لمدة عشر دقائق وبعدها نترك الوصفة تعمل لمدة ساعتين. بعد ذلك نغسل الشعر بالبلسم ونلاحظ النتيجة خلال أسبوع.

الفيتامينات لتطويل الشعر بسرعة

يمكنك الاعتماد على الفيتامينات الصحية الخاصة بتطويل الشعر وكثافته. هناك عدة أنواع من الفيتامينات فيمكنك تناولها من خلال كبسولات جيلاتينية أو ربما حبوب أو أقراص. لابد من استشارة الطبيب المختص قبل البدء في تناول أي نوع من أنواع الأدوية. من المهم معرفة أن نتيجة تطويل الشعر قد تحتاج إلى بعض الوقت لظهور النتيجة.

عادات خاطئة تسبب تساقط الشعر

هناك بعض العادات التي قد تسبب تلف الشعر وتساقطه ومن هنا يصعب تطويله ومن أبرز هذه العادات الخاطئة ما يلي: ارتداء الحجاب بشكل مستمر داخل المنزل دون تهوية الشعر. غسل الشعر يوميا. التعامل بعنف عند تصفيف الشعر. ارتداء ربطات شعر بخامات لا تناسب الشعر. عدم غسل الشعر بالشامبو باستمرار. عدم استعمال الزيوت التي تناسب طبيعة شعرك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *