اقوي من المبيد.. طرد القئران من المنزل هيهرب فورا من البيت ولن يعود مره اخري

اقوي من المبيد.. طرد القئران من المنزل هيهرب فورا من البيت ولن يعود مره اخري

طرد القئران من المنزل هيهرب فورا من البيت  تعتبر الفئران من أكبر المشكلات التي تواجهها ربات البيوت حيث أن الفئران تنتشر بسرعة البرق ويكون هناك مشكلة كبيرة للتخلص منها، فيمكنك الحد من الفئران من خلال عدد من الطرق الطبيعية وعدد من الحيل البسيطة التي سوف تخلصك من الفئران بسرعة من خلال هذا المقال.

طرد القئران من المنزل هيهرب فورا من البيت

مهما كانت كمية الفئران في المنزل سوف تتمكن من التخلص منها من خلال رش زيت النعناع في مختلف الأرجاء لتتخلص من أي فئران في المكان بسرعة وسهولة، رائحة زيت النعناع شديدة للغاية وبذلك يمكنك الحد من الفئران التي سوف تهرب من المكان على الفور.

البصل والثوم

من أكثر الطرق الناجحة في التخلص من الفئران هي البصل والثوم، فرائحة البصل والثوم نفاذة مما يساعد في التخلص من الفئران، فيتم تقطيع البصل مع الثوم وتوزيعهم في كل مكان في المنزل للتخلص من أي فئران، حيث أن الرائحة تكون شديدة وغير جيدة بالمرة مما يجعل الفئران تهرب.

نصائح للتخلص من الفئران

  • عليك الحرص على عدم وجود أي فوضى في المنزل عبر التخلص من أي أثاث يساعد في ظهور الفئران فيه.
  • تنظيف المنزل بشكل دوري لمنع ظهور الفئران، عدم ترك أي شيء له رائحة كريهة في المنزل.
  • الحرص على سد بالوعات الحمامات والمطابخ المختلفة.
  • العمل على التخلص من أي قمامة في منزلك.
  • عليم سد كافة الفتحات والثقوب في المنزل حتى لا تسبب في دخول الحشرات للمنزل.

عمل الفخاخ للحد من الفئران

يمكنك التخلص من الفئران من خلال عمل فخاخ رائعة للحد من الفئران، حيث يمكنك عمل الفخ في مكان مناسب ومن ثم وضع الأطعمة التي تساعد في الحد من الفئران.

حيث يمكنك وضع طعام يجذب الفئران مناها الجبن ذو الرائحة القوية للتخلص من الفئران بشكل سريع من خلال هذه الفخاخ.

استخدام السم للفئران

من رغم من أنها طريقة مضمونة إلا أنه يجب الحرص على استخدامها بتركيز كبير، فيمكنك استخدامه في مكان بعيد عن الصغار، فقط عليك وضعه على طعام في مكان تواجد الفئران ليتم التخلص الفوري من هذه الفئران بشكل سريع.

الفلفل الأسود لطرد الفئران

الفلفل الأسود من أهم التوابل التي تقضي سريعا على الفئران حيث تعد رائحة الفلفل الأسود من الروائح النفاذة لديهم والتي تطرد الفئران وتكون الطريقة كالآتي: قم بنثر كمية من الفلفل الأسود في أماكن تواجد الفئران. تابع استهلاك الفلفل الأسود يوميا. تكره الفئران رائحة الفلفل الأسود بشدة وهنا تقوم بترك هذا المكان على الفور والخروج منه سريعا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *