فعال عن المبيد كيفيه التخلص من البق للابد طريقه ناجحه ومضمونه

فعال عن المبيد كيفيه التخلص من البق للابد طريقه ناجحه ومضمونه

فعال عن المبيد كيفيه التخلص من البق للابد يعتبر البق من الحشرات الصعبة التي تسبب ألم كبير بسبب اللدغات التي تقوم بها، كما أن البق ينتشر بسرعة الصاروخ لأنه يتكاثر بشكل كبير، يصعب السيطرة على حشرة البق بنفسك، ولذلك عليك أن تقومين بالحد من البق فور ظهوره في المنزل وعدم التهاون في ذلك، ولذلك وفرنا لكم مجموعة من الطرق السريعة للتخلص من الفئران بكل سرعة وسهولة من خلال هذا المقال.

زيت النيم

من الزيوت الطبيعية الهامة التي يمكنك استخدامها لطرد البق من المنزل، فقط عليك توزيعها في المنزل بسرعة في كافة الأرجاء لطرد البق بدون رجعة بسبب الرائحة القوية الخاصة بالزيت.

يمكنك استخدام زجاجة رشاش بها كمية من الما مع كمية مناسبة من زيت النيم ليتم رشها بشكل ممتاز في المنزل والحد من أي حشرات في المكان بسرعة تامة وسهولة، كما أنك لن تحتاج للخروج من المنزل على الإطلاق.

القرفة لطرد البق

يمكنك أن تقومين بعمل زجاجة رشاش من خلال وضع كمية من القرفة مع كوب من الماء ومن ثم يتم رش المنزل ليتم التخلص من البق في وقت قياسي،ـ فالوصفة تساعد بشكل كبير على التخلص من البق بشكل سريع.

غسل المفروشات

يمكنك غسل المفروشات بالماء الساخن للتخلص من البق، فالبق لن يتحمل درجة الحرارة العالية، كما يمكنك وضع المفروشات في أشعة الشمس للتخلص من البق بسرعة.

التهوية الجيدة للمنزل

يمكنك فتح النوافذ لدخول أشعة الشمس للمنزل بشكل ممتاز، حيث أنت التهوية الجيدة من الأمور الهامة للحصول على منزل خالي من الحشرات.

الريحان

من الطرق الرائعة التي سوف تساعدك في الحد من الحشرات، من خلال توزيع كمية من أوراق الريحان الخضراء التي سوف تساعدك في الحد من أي بق في المنزل لرائحة الريحان النفاذة.

الفلفل الحار لمكافحة البق

يمكنك عمل زجاجة رشاش لطرد البق من خلال وضع كمية من الفلفل الحار مع كوبين من الماء في الزجاجة ومن ثم رش المنزل بالكامل للتأكد من المكافحة الكاملة للبق الموجود في المنزل فهي من الطرق الممتازة للتخلص من البق بسرعة كبيرة.

أسباب انتشار البق في المنزل

  1. عدم وجود تهوية جيدة في المنزل مع عدم فتح النوافذ باستمرار.
  2. عدم تهوية المفروشات والأغطية في الخارج وعدم تعرضها لأشعة الشمس.
  3. عدم تنظيف المنزل باستمرار وترك القاذورات داخل المنزل والغرف دون إخراجها.
  4. عدم متابعة مسح المنزل بمساحيق التنظيف المطهرة فهي تعتبر عاملا هاما في طرد البق سريعا.

الخل للتخلص من البق نهائيًا

بالرغم من أن الخل لا يتصف برائحته المزعجة إلا أن الحشرات قد تنفر منه سريعا، ومن خلال الخطوات التالية سوف تتخلصي من البق على الفور: قومي برش كافة المفروشات الموجودة في المنزل عن طريق استعمال بخاخ الخل. ابدأي في رش أسفل الأثاث والستائر والحوائط أيضا. كرري الخطوات يوميا وسوف تحصلي على نتيجة جيدة.

ورق الغار لطرد البق

قد ينزعج الاشخاص كثيرا بسبب تواجد حشرة البق بالمنزل، تلك الحشرة التي قد تسبب العديد من المشاكل الجلدية الشديدة، ولابد من التخلص منها سريعا كالآتي: نقوم بغلي حفنة من ورق الغار داخل كأسين من الماء. نأخذ هذا المنقوع ونضعه داخل بخاخ ونبدأ باستعماله. نرش كل الغرف الموجودة بالمنزل بهذا السائل ونراعي رش النوافذ وأسفل الأثاث. تكرر الوصفة يوميا حتى يختفي البق تماما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *