على أقساط مجدولة سدد تمويلك بدون تحويل الراتب وبإيداع نقدى سريع

على أقساط مجدولة سدد تمويلك بدون تحويل الراتب وبإيداع نقدى سريع

علي أقساط مجدولة سدد تمويلك الشخصي علي مدة سداد تناسب راتبك الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماتك المالية الأخرى، هذا التمويل التمويل الشخصي واحد من أهم المنتجات التمويلية المتاحة داخل المملكة العربية السعودية لجميع العملاء من موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً وذلك بأقل دخل شهري للشخص المتقدم بالطلب وبدون شرط تحويل راتبه الشهري.

تمويلك علي أقساط مجدولة بدون تحويل الراتب

تمويل شخصي علي أقساط مجدولة بدون تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب مقدم من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، حيث توفر منصة سلفة من خلال هذا المنتج التمويلي سيولة نقدية تلبي الاحتياجات المالية المختلفة لجميع العملاء سواء كان سداد ديون أو إصلاح منزل أو سيارة أو تكاليف زواج أو سفر وغيرها من الاحتياجات المالية المختلفة، كما يمكن أن يستفيد العميل بهذا التمويل الشخصي من خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال إجراءات طلب تمويل منصة سلفة، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم شروط الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

تعرف على تمويل منصة سلفة لقطاع الأفراد

  1. قامت منصة سلفة الإلكترونية بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية وتحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي.
  2. الشخص المتقدم بالطلب لا يتطلب منه تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا التمويل الشخصي.
  3. أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود أي ضمانات للاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد.
  4. توفر منصة سلفة الإلكترونية للشخص المتقدم بالطلب إمكانية جدولة فترة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي المنصة.
  5. المبالغ التمويلية التى توفرها منصة سلفة الإلكترونية من خلال التمويل الشخصي تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل حتي 10,000 ريال سعودي لجميع احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية.
  6. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى منصة سلفة الإلكترونية لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  7. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب علي مدة تبدأ من شهر وتصل حتي 18 شهر.
  8. يمكن للعميل الاستفادة من إيداع نقدى فورى وسريع لمبلغ التمويل الشخصي الذي يحتاج إليه.
  9. أيضاً يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

شروط التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب مواطن سعودي الجنسية.
  • أيضاً يجب أن يكون العميل مكتمل الأهلية عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 23 سنة عند التقدم بالطلب، ولا يزيد عن 60 سنه عند انتهاء مدة سداد التمويل الشخصي.
  • الراتب الشهري يجب أن يكون لا يقل عن 5000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *