كيراتين الكوكاكولا لتنعيم وفرد الشعر والتخلص من التقصف والتجاعيد من أول مرة

كيراتين الكوكاكولا لتنعيم وفرد الشعر والتخلص من التقصف والتجاعيد من أول مرة

كيراتين الكوكاكولا للشعر، مشكلة الشعر الجاف والمتقصف إحدى المشكلات المعروفة بين النساء والتي تكون لأسباب معلومة ويمكن حلها وأسباب يصعب حلها وتأخذ الكثير من الوقت، ويعد إهمال الشعر وقلة العناية به من أسباب جفاف الشعر الشهيرة حيث تهمل بعض الفتيات عناية شعرها ولا تقوم بترطيبه أو تغذيته بالشكل المناسب والجفاف والتقصف هو نتيجة طبيعية لهذا الإهمال، ولكن بنسبة كبيرة يمكن حل هذه المشكلة بسهولة وبطريقة لن تتخيلوها حيث لن تحتاجوا بها إلى تكاليف كثيرة وهي “الكوكاكولا” حيث اشتهرت هذه الطريقة في الصين وكوريا من أجل تنعيم الشعر فكيف تستخدم؟

كيراتين الكوكاكولا لتنعيم الشعر وعلاج التقصف

هل توقعتم من قبل أن مشروب الكوكاكولا الغازي يمكن أن يصبح هو الحل الأمثل لعلاج المشاكل التي يعاني منها الشعر؟ فبفضل الغازات والمواد الموجودة به يستطيع أن يعالج الشعر من الجفاف والتقصف ويقوم بترميمه بعد ترطيبه وفرد التجاعيد، والعديد من النساء المستخدمين لهذه الطريقة أوضحوا أنها كانت الطريقة المثالية من أجل تصليح الشعر وترميمه بعدما كان جافًا وهشًا لفترة طويلة، كما أن طريقة الاستخدام بسيطة حيث يتم غمر الشعر بأكمله في هذا المشروب الغازي أسود اللون ثم يُغطى الشعر مدة قبل الاستحمام وحينها نستخدم ماء ولكن فاتر في غسل الشعر مع وضع بلسم أو حمام كريم مرطب لنتيجة أفضل وبعد الاستحمام يجف الشعر برفق ويتم تصفيفه لملاحظة النتيجة.

طريقة ترطيب الشعر الجاف والمتقصف

هناك أيضًا طرق أخرى غير استخدام المشروبات الغازية في ترطيب الشعر الذي يعاني من الجفاف والتقصف مثل:

  • تدليك الشعر وفرك فروة الشعر بزيت الأرجان وجوز الهند باستمرار قبل النوم.
  • استخدام الشامبوهات المخصصة لعلاج الشعر المجعد لما بها من مواد طبيعية تعمل على فرد وتنعيم الشعر من الجذور وكذلك حمام كريم أو زيت مناسب لطبيعة الشعر.
  • وهناك طريقة أخرى ولكنها غير مفضلة طوال الوقت وهي باستخدام مكواة فرد الشعر للتنعيم.
  • عدم الاستخدام المفرط لمجفف الشعر أو تعريض الشعر للحرارة.
  • تناول الأطعمة المفيدة من فاكهة وخضروات وبروتينات لأنها توفر للشعر والجسم كله المواد الطبيعية الضرورية مثل الفيتامينات والعناصر الأساسية للتنعيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *