قاهره الحشرات.. عجينة طرد الصراصير والنمل بالعجينه المنزلية السحريه انسي حشرات الصيف

قاهره الحشرات.. عجينة طرد الصراصير والنمل بالعجينه المنزلية السحريه انسي حشرات الصيف

عجينة طرد الصراصير والنمل بالعجينه المنزلية تعتبر الصراصير من الحشرات المزعجة التي تظهر في فصل الصيف بكثرة وتجعل ربات المنازل في حيرة كبيرة، يمكنك مكافحة الصراصير والنمل بكل سهولة من خلال استخدام عجينة رائعة وسريعة للحد من الصراصير ومن النمل بسرعة كبيرة وبدون أي جهد، سوف نتعرف على طريقة عمل عجينة التخلص من الحشرات في المنزل من خلال هذا المقال.

عجينة طرد الصراصير والنمل بالعجينه المنزلية

من الطرق المجربة والرائعة لطرد الصراصير من المنزل بسهولة كبيرة، حيث يمكنك تجهيزها في المنزل ولكن عليك الحرص على عدم تركها أمام الصغار فهي سامة ولذلك عليك الحرص عند توزيعها في المنزل.

طريقة عمل عجينة طرد الصراصير

يتم خلط ملعقتين من السكر مع ربع كوب من الحليب مع ملعقة كبيرة من الحليب مع اضافة ملعقة من الماء  مع نصف كوب من الدقيق للحصول على قوم متماسك مع ملعقتين من حمض البوريك من الصيدلية.

نقوم بتقسيم العجين لمجموعة من الكرات الصغيرة وتقوم بتوزيعها في أماكن وجود الحشرات في المنزل للتأكد من التخلص من هذه الحشرات بسهولة كبيرة.

نصائح لطرد الحشرات

هناك مجموعة من النصائح التاي تساعدك في طرد الصراصير من المنزل والنمل ومن أهمها:

  • التخلص من القمامة بشكل يومي وعدم تركها في المنزل حتى لا تسبب انتشار الحشرات.
  • الحرص على تنظيف المنزل بشكل دوري والقيام بتعقيمه بشكل مستمر.
  • تغطية الطعام وعدم تركه مكشوف للحشرات.
  • العمل على تنظيف المطبخ.
  • سد أي فتحات أو ثقوب في المنزل لمنع دخول الحشرات منها وتغطية البالوعات.

الماء والصابون لطرد الصراصير

يمكنك عمل خليط من ربع كوب من الماء مع إضافة ربع كوب من صابون تنظيف الأواني ومن ثم توزيعه في مكان ظهور الصراصير للتخلص من الحشرات في أقرب وقت ممكن.

الزيوت العطرية

تعتبر الزيوت العطرية أفضل حل ممكن للتخلص من الصراصير المختلفة، فيمكنك الحرص على توزيع زيت النعناع أو زيت اللافندر لطرد الحشرات من المنزل.

ورق الغاز

يعتبر أفضل طريقة لطرد النمل والصراصير بسبب الرائحة النفاذة التي توجد فيه والتي سوف تساهم في الحد من الصراصير الموجودة في المنزل بشكل طبيعي.

الفلفل الأسود لطرد الصراصير فورا

ملعقة صغيرة من مطحون الفلفل الأسود. كوب من مغلي القرنفل. خطوات تحضير الوصفة يتم خلط مطحون الفلفل الأسود مع مغلي القرنفل على نار هادئة. بعد تمام الغليان يتم رش المنزل بالكامل بهذا الخليط مع مراعاة الرش أسفل الأثاث والسجاد. يتم تكرار هذه الطريقة يوميا إلى أن تختفي جميع الصراصير نهائيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *