عروض مكتبة جرير السعودية على الجوالات والاجهزة الالكترونية والاستفادة من الخصومات الهائلة

عروض مكتبة جرير السعودية على الجوالات والاجهزة الالكترونية والاستفادة من الخصومات الهائلة

عروض مكتبة جرير السعودية على الجوالات مكتبة جرير من أكثر المكتبات المشهورة داخل السعودية وتقوم بتقديم العديد من العروض المميزة على جميع الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية وعلى الجوالات المتطورة والحديثة من هواتف سامسونج وهواوي وهاتف آبل، كما يتوفر العديد من العروض المميزة على جميع الشاشات بجميع أنواعها، لذا يمكنكم من خلال مقال اليوم معرفة أهم العروض المميزة على الإلكترونيات والأجهزة الذكية بشكل تفصيلي.

عروض مكتبة جرير السعودية

تقدم مكتبة جرير أفضل التخفيضات المختلفة والمتنوعة على جميع الهواتف الذكية الحديثة والمشهورة وبالتالي يهتم بالبحث عنها عشاق الأجهزة الحديثة والمتطورة حيث يتوفر لديها هواتف تعمل بنظام آي أو إس وكذلك أنظمة تعمل بنظام الأندرويد، لذا يهتم الجميع بمتابعة جميع التخفيضات والخصومات التي تقدم مكتبة جرير من وقت إلى آخر وأفضل العود المميزة في فصل الصيف حيث يمكنك الاستمتاع بالتخفيضات والعروض الهائلة.

عروض الصيف مكتبة جرير

يوجد عروض مميزة على جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي لا يمكن الاستغناء عنها وأفضل الماركات الحديثة التي يبحث عنها الجميع لشراء أحدث الأجهزة الإلكترونية وتتمثل في الآتي:

  • يوجد عرض على تابلت ولاب توب hp pavilion وذلك بسعر 1999 ريالا سعوديا بعد التخفيضات والخصومات بعد أن كان سعره الأصلي 2799 ريالا.
  • يوجد أيضا عروض مميزة على ساعة جالاكسي بسعر 799 ريالا سعوديا بدلا من الساعة الأساسي 1199 ريال.
  • يتوفر أيضا تخفيضات على تلفزيون ذكي Tcl بساعة 3299 ريالا بدلا من السعر الأصلي 5499 ريالا.
  • يوجد أيضا عروض وتخفيضات مميزة على هاتف آيفون 14 بلس 128 جيجا بايت بسعر 3500 ريال بدلا من السعر الأساسي للهاتف 4199 ريالا.
  • يوجد أيضا تخفيضات على هاتف xiaomi poco x3 بسعر 1299 ريال بدلا من السعر الأصلي للجوال 1399 ريال.
  • يوجد عروض وتخفيضات على هاتف سامسونج جالاكسي بسعر 399 ريالا سعوديا بدلا من السعر الأصلي 5 699 وبالتالي تم خصم حوالي 29 % من قيمة الهاتف وذلك في حالة شراء الهاتف بالتقسيط.

يتوفر أيضا تخفيضات مميزة على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وأفضل الماركات الحديثة كما يوجد عروضا متنوعة ومختلفة على شاشات العرض والطابعات يمكنك الاستفادة من هذه العروض المقدمة من مكتبة جرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *