التسجيل فى نظام نور للطلاب الجدد بالصف الأول الابتدائي ورياض الاطفال

التسجيل فى نظام نور للطلاب الجدد بالصف الأول الابتدائي ورياض الاطفال

التسجيل فى نظام نور للطلاب ، بدأت عمليات تسجيل الطلاب فى نظام نور، بعد أعلان وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، البدا في تلقي الطلبات والتسجيلات الإلكترونية عبر موقع نظام نور، وبالفعل بدأت طلبة الصف الأول الابتدائي عمليات التسجيل عبر بوابة نور للسنة الدراسية الجديدة، حيث حدد وزارة التربية والتعليم السعودية أوقات محددة للبدء والانتهاء من عمليات تسجيل الطلبة في موقع noor.

يأتي نظام نور على رأس قائمة الخدمات الأكثر أهمية بالنسبة للطالب السعودي وأولياء أمور الطلبة، حيث بات من السهل دخول أولياء الأمور والطلبة على موقع نظام نور، وتسجيل أبناءهم إلكترونيا بكل سهولة والاستفادة من خدمات الموقع المختلفة في مجال الدراسة والتعليم، ومتابعه المستوى التعليمي الذي وصل ألية أبناءهم في مختلف المراحل التعليمية عبر تسجيل أولياء الأمور في موقع نور وإنشاء ملف خاص بهم.

التسجيل فى نظام نور للطلاب
التسجيل فى نظام نور للطلاب

تسجيل الطلاب الجدد فى نظام نور 1439

قد حددت وزارة التعليم في المملكة السعودية أوقات محددة لتسجيل الطلبة المستجدية في المرحلة الابتدائية، حيث اشترطت الوزارة أن يكون عمر الطالب المتقدم للتسجيل عبر نظام نور 6 سنوات ولا يقل عمر الطالب عن ذلك.

بات الآن على الطلبة المستجدين في التسجيل عبر موقع نظام نور 1439، وكتابة بيناتهم صحيحة حتي يتمكنوا من التسجيل ومتابعه نتائجهم أول بأول والتقديم في المدارس الابتدائية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *