سعر تعبئة اسطوانة الغاز الجديدة اليوم في السعودية 1445.. شاركنا بكم التعبئة في منطقتك؟

سعر تعبئة اسطوانة الغاز الجديدة اليوم في السعودية 1445.. شاركنا بكم التعبئة في منطقتك؟
سعر تعبئة اسطوانة الغاز الجديدة

نُتابع سعر تعبئة أسطوانات الغاز الجديدة عبر شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية  التي أعلنت عن بعض التعديلات الجديدة بأسعار تعبئة أسطوانات الغاز، وذلك ما دفع المواطنين والمقيمين في أنحاء المملكة للسؤال عن سعر التعبئة، وسبق أن أعلنت الشركة عن أسعار بعض المحروقات من البنزين والغاز الطبيعي، ومن خلال مقالنا سنتعرف على تكلفة تعبئة أسطوانات الغاز الجديدة تابع معنا بعد التعديل، شاركنا، كم سعر التعبئة في منطقتك؟

سعر تعبئة أسطوانات الغاز الجديدة

الشركة السعودية الأهلية المتخصصة بتعبئة أسطوانات الغاز صرحت أن سعر تعبئة أسطوانات الغاز قديمًا كان يقدر بحوالي 17 ريال سعودي، ولكن في ظل ارتفاع أسعار مشتقات الغاز الطبيعي يصل سعر التعبئة الجديد إلى 19.85 ريال سعودي، ويصل في مناطق أخرى إلى 22 ريال سعودي لحساب تكلفة النقل من مكان إلى آخر.

سعر تعبئة أسطوانات الغاز الجديدة
سعر تعبئة أسطوانات الغاز الجديدة

كم سعر اسطوانة الغاز جديدة

المملكة العربية السعودية تعتمد على خامات النقط والغاز الطبيعي في الكثير من الأغراض مثل الصناعات، والأهم هو الاعتماد على الغاز الطبيعي في إنهاء الاغراض المنزلية، ويتم توفير الغاز داخل اسطوانات معنية تملء بالغاز الطبيعي بعد الضغط طريقة معينة تناسب الاستخدام المنزلي.

شركة أرامكو أحد أكبر الشركات التعبئة في المملكة العربية السعودية، وأعلنت مؤخرًا عن الأسعار الجديدة لتعبئة اسطوانات الغاز الجديدة، ويختلف السعر استنادًا على حجم الأسطوانة كالآتي:

  • سعر أسطوانة الغاز الجديدة وهي فارغة لا تحتوي على غار ولا منظم 150 ريال سعودي، ويتغير هذا السعر من منطقة لأخرى داخل المملكة العربية السعودية وفقًا لمجموعة من العوامل.
  • بينما سعر أسطوانة الغاز الجديدة بعد تعبئتها بالغاز 170 ريال سعودي، أي أنها تحتوي على غاز بقيمة 20 ريال سعودي.
  • كما يصل سعر الأسطوانة المملوءة مع منظم إلى 180 ريال سعودي، ومن الممكن أن يختلف هذا السعر من مدينة لأخرى في المملكة العربية السعودية.
  • في المحلات التجارية داخل المملكة العربية السعودية أسعار أسطوانات الغاز الجديدة يبدأ من 200 ريال سعودي، ويصل إلى 400 ريال سعودي.
  • سعر المنظم الخاص بأسطوانات الغاز يبلغ 78 ريال سعودي، وسعر حامل الأسطوانة يبلغ 45 ريال سعودي، أما سعر غطاء العبوة يبلغ حوالي 43 ريال سعودي.
  • وسعر أسطوانة الغاز في المملكة العربية السعودية ذات الحجم الصغير وهي فارغة حوالي 15 ريال سعودي، بينما سعر أسطوانة الغاز متوسطة الحجم وهي فارغة حوالي 32 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *