نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 للمواد العلمية والأدبية

نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 للمواد العلمية والأدبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 للمواد العلمية والأدبية، ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور على النتائج قبل نهاية التصحيح، لتنتهي حالة التوتر والقلق التي لازمت جميع الأسر منذ انتهاء الامتحانات وحتى الفترة الراهنة، وخاصة مع اقتراب موعد ظهور النتيجة التي تشغل تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور، حيث أشارت النسب التي تم الإعلان عنها إلى أن الدرجات مطمئنة.

ومن المقرر إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة خلال الفترة القادمة، التي ينتظرها عدد هائل من الطلاب واولياء الأمور لتحديد مستقبل أبنائهم في الالتحاق بالجامعة المناسبة لهم.

نسبة نجاح الثانوية العامة 2023 في الكيمياء

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسب النجاح لطلاب علمي في مادة الكيمياء، حيث بلغت نسبة النجاح 88.9%، فيما بلغت نسبة الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين خاضوا امتحان الكيمياء.

وكان قد شكى العديد من الطلاب من امتحان الكيمياء بين امتحانات الثانوية العامة لتأتي النتيجة على عكس توقعات العديد من الطلاب وأولياء الأمور.

نسبة نجاح الثانوية العامة في الفيزياء 2023

أشار الدكتور رضا حجازي، إلى أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% حيث استطاع العديد من الطلاب الحصول على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان.

نسبة نجاح الثانوية العامة

نسبة نجاح الصف الثالث الثانوي في الجغرافيا 2023

يهتم العديد من طلاب أدبي وأولياء الأمور بمعرفة نسبة نجاح الصف الثالث الثانوي في مادة الجغرافيا، وذلك قبل ظهور النتائج ليطمئن قلوبهم تجاه النتيجة.

بلغت نسبة نجاح الطلبة والطالبات في امتحان مادة الجغرافيا 91.6%، وتمكن العديد من الطلاب من الحصول على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد المتقدمين لأداء امتحان مادة الجغرافيا.

نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة في التاريخ 2023

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، وحصل عدد كبير من الطلاب على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان التاريخ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *