الكريم العجيب من الصيدليه لفرد الشعر الخشن المجعد وعلاج الهيشان والجفاف سيصبح خيوط حرير

الكريم العجيب من الصيدليه لفرد الشعر الخشن المجعد وعلاج الهيشان والجفاف سيصبح خيوط حرير

يحتاج الشعر إلى عناية دائمة حتى لا يتدهور من العوامل البيئية التي يتعرض إليها، حيث يفقد الشعر حيويته ونعومته و يتساقط ويتقصف إذا حدث وتم الإهمال فيه، لهذا سوف نوضح لكم الكريم السحري الذي يعمل على فرد الشعر الخشن والمجعد ويقضي تماماً على التقصف والهيشان، وهذا الكريم متوفر في جميع الصيدليات فهو يعمل على تنعيم الشعر ويغذيه من الجذور حتى الأطراف ويعطيه اللمعان الدائم ويزيد من كثافة الشعر، لذا تابعوا قراءة المقال إلى النهاية حتى تتعرفون على هذا الكريم السحري.

كريم لوريال باريس لفرد الشعر الخشن والمجعد

عند ذكر افضل كريم لفرد الشعر الخشن والمجعد نتحدث عن كريم لوريال باريس، فهو من أفضل الكريمات المشهورة التي تقضي تماماً على تجاعيد الشعر الخشن، كما يعمل على معالجة الشعر الجاف ويصلح تقصف الشعر وتساقطه، كما يزيد من كثافة الشعر ويملأ الفراغات الموجودة في فروة الرأس، كما يعمل كريم لوريال باريس على إطالة الشعر ومنحه اللمعان والحيوية، وهذا الكريم متوفر في جميع الصيدليات بسهولة وبسعر مناسب للجميع يمكن استخدامه للحصول على شعر جذاب وناعم كالحرير.

أفضل أنواع الكريمات لتنعيم الشعر

هناك العديد من الكريمات الممتازة التي تؤثر على الشعر بالإيجاب وخاصة الشعر الخشن والجاف، حيث تعمل هذه الكريمات على ترطيب الشعر و اضعاف حجم وكثافة الشعر، كما تعمل هذه الكريمات على تنعيم الشعر والتخلص من التشابك والعقد التي تنتج عن تساقط الشعر وهذه الكريمات هي:-

كريم هيمالايا هيربالز بالبروتين

كريم هيمالايا هو الحل الأمثل للقضاء على الشعر الخشن والمجعد وإصلاح الشعر الجاف، فهو يحتوي على مكونات طبيعية مخصصة لتنعيم الشعر وتغذيته من الداخل، كما يعمل على إصلاح تقصف الشعر والهيشان، كما يقلل من تساقط الشعر هذا الكريم متوفر بكثرة في جميع الصيدليات ويمكن الحصول عليه بسهوله.

كريم مينك لفرد الشعر الخشن والمجعد

يعد كريم منك من أكثر الكريمات المشهورة عالمياً ويستخدم بكثرة وذلك لأنه يعمل على إصلاح الشعر المجعد ويعطيه الحيويه واللمعان، وذلك بفضل الكرياتين الموجود فيه فهو يزيل حتى 90% من تجاعيد الشعر، كما يزيد من كثافة الشعر ويعالجه من التساقط والتقصف ويملأ الفراغات الموجودة في فروة الرأس وينبت الشعر من جديد.

كريم صانسيلك لتقوية الشعر

يعمل كريم صانسيلك على فرد الشعر الخشن و يزيل جميع التجاعيد الموجودة في الشعر ويجعله ناعم كالحرير، ويتميز هذا الكريم بالعديد من المميزات وهي:-

  • يعمل هذا الكريم على حماية الشعر من التقصف والتلف ويحميه من العوامل البيئية الذي يتعرض اليها.
  • يعطي الشعر رائحة جميلة ومنعشة.
  • يجدد الدورة الدموية في فروة الرأس ويحارب القشرة.
  • يعمل على تطويل الشعر ويعطيه النضارة والحيوية والنعومة.

كريم بانثينول لفرد الشعر

بالرغم من دواعي استعمال الكريم التي لا تتعلق بالشعر إلا أن الدراسات قد أثبتت أن له فاعلية كبيرة وملحوظة في تنعيم وفرد الشعر يتم وضع الكريم على خصلات الشعر وتركها لمدة ربع ساعة وبعدها يتم غسل الشعر بالشامبو. يتم تكرار تلك الوصفة مرة أسبوعيا لضمان الحصول على نتيجة مرضية وشعر جذاب.

وصفه طبيعيه وآمنه لفرد الشعر في يوم واحد

قد يرغب بعض السيدات في تطبيق وصفه طبيعيه أمنه لا ضرر لها على صحة الشعر بدلا من استعمال بعض الكريمات التي قد يكون لها ضررا في بعض الأوقات وها هي إحدى وصفات فرد الشعر وصفة المايونيز والموز وزيت الزيتون نحتاج في هذه الوصفة إلى إناء مناسب الحجم يتم فيه مزج هذه المكونات وهي الموز والمايونيز وبعد قطرات من زيت الزيتون أو زيت الخروع. نطبق هذا الخليط السحري على شعر جاف تماما حتى يتم تطبيق الوصفة بالطريقة الصحيحة وينتج المفعول الصحيح الذي ننتظره. نترك المكونات تتفاعل لمدة لا تقل عن ساعة واحدة وبعدها نغسل الشعر بالشامبو.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *