طرق ازالة الرائحة الكريهة من الفراش بكل سهولة

طرق ازالة الرائحة الكريهة من الفراش بكل سهولة، التخلص من الروائح الكريهة الموجودة في الفراش من أكثر الأمور التي تهتم بها كثير من سيدات المنزل وسبب ظهورها هي التعرق الشديد الذي يفرزه الجسم وتراكم الغبار عليه مع مرور الوقت وبالتالي تهتم كثير من السيدات بالبحث عن أفضل الطرق التي تساعدها على التخلص من الروائح الكريهة المنبعثة من خلال الفراش للقدرة على النوم طوال الليل بشكل مريح، لذا يمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بإزالة الروائح من الفرش بشكل صحيح من خلال هذا المقال.

طرق إزالة الروائح الكريهة من الفراش

يوجد العديد من الطرق التي تساعدك على التخلص من الروائح الكريهة بسبب كثير من الأمور مثل الأوساخ الغبار والبقع وبالتالي يتوفر العديد من الطرق التي تساعدك على التخلص من هذه الروائح وتتضمن الآتي:

تنظيف الفراش بالخل

  1. يمكن استخدام الخل للتخلص من الروائح الكريهة والبقع والأوساخ العالقة في الفرش.
  2. يتم إضافة كميات متساوية من الخل والماء إلى علبة زجاجية نظيفة ومعقمه ويتم وضعه على الفراش مع الاهتمام بإضافة كمية قليلة ويترك حتى يجف تماما وسوف تلاحظين اختفاء هذه الروائح.

صودا الخبز لإزالة الروائح الكريهة

يمكن أيضا استخدام صودا الخبز للتخلص من الروائح الكريهة من خلال الخطوات الآتية:

يتم إضافة قليل من صودا الخبز على على الجزء العلوي للفراش وتوزيعه جيدا لمده ساعتين على الأقل ثم يتم إزالة صودا الخبز بواسطة المكنسة الكهربائية كما يمكن استخدام نشا الذرة كبديل لصودا الخبز وتعطي نفس النتائج الفعالة.

إزالة الروائح الكريهة بالزيوت الطبيعية

  • يمكن أيضا التخلص من هذه الروائح الغير مرغوب بها من خلال إضافة بعض الزيوت الطبيعية التي تجعل الفراش له رائحة جميلة ومميزة وتشمل الآتي:
  • يمكن استخدام زيت اللافندر أو زيت الياسمين أو النعناع أو زيت الليمون أو زيت البابونج من أفضل الزيوت الطبيعية التي يمكن توزيعها على الفراش بكميات قليلة جدا بشكل يومي تجعل الفراش له رائحة مميزة.

نصائح هامة للتخلص من الروائح الكريهة

يفضل تهوية الغرفة جيدا خاصة في الشمس للتخلص من الروائح الكريهة والبكتيريا والميكروبات وغسل أغطية الفراش بشكل دائم كما يمكن استخدام المكنسة الكهربائية في الوصول إلى الزوايا التي يصعب الوصول إليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *