آخر يوم على عروض العثيم بالسعودية على أسعار جميع السلع بخصم يصل إلى 45٪

آخر يوم على عروض العثيم بالسعودية على أسعار جميع السلع بخصم يصل إلى 45٪

آخر يوم على انتهاء عروض العثيم بالسعودية على أسعار جميع السلع بخصم يصل إلى 45٪ في جميع فروع العثيم بمدن المملكة المختلفة، ومنها: المنظفات ومستحضرات العناية الشخصية بالكبار والأطفال، وكذلك مستحضرات التجميل، كما تشمل الخصومات على جميع السلع الغذائية الطازجة والمحفوظة بأفضل الأسعار الموجودة في السوق المحلي، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية

تخفيضات العثيم

عروض خاصة اليوم نقدمها لحضراتكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، وتشمل: عرض على سعر حفائض هجيز العناية الفائقة، وأيضاً مناديل سوفتي، كما لديهم خصومات على أسعار زيت الشعر من دابر أملا، وجميع زيوت فاتيكا Vatika بأفضل الأسعار، كما لديهم خصومات على أسعار شامبو فاتيكا للحماية من تساقط الشعر، وكريم الشعر من دابر فاتيكا المميز، وعدة خصومات أخرى على أسعار ورق الخمام من كلينكس، والفوط الصحية القطنية من كوتكس، وغيرهم من خصومات على أسعار صابون الصخون من بريل Peril بحجم 1 لتر، وجل برسيل الأزرق لجميع أنواع الغسالات، كما يتوفر بالماركت عبوات مناديل الوجه من أونو Ono بسعر 30 ريال سعودي.

عروض العثيم بالسعودية على المنظفات

عروض حصرية من العثيم

عروض حصرية من العثيم هايبر ماركت Al othaim بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر ورق القصدير من سانيتا Sanita، وأيضاً حفائض بامبي سانيتا الكبيرة، كما تشمل الخصومات عروض على أسعار مناديل فاين رول، وحفائض الأطفال فائقة النعومة للحفاظ على جلد الطفل من فاين Fine، ولديهم بالماركت تنزيلات على أسعار ورق المطبخ من سانيتا كلوب، والفوط الصحية الكبيرة المضغوطة من فام، وأيضاً أكياس النفايات من سانيتا أبو ربطة، ومناديل الوجه من ركس سوفت، كما لديهم عدة عروض أخرى على أسعار منعم ومعطر الأقمشة من ركس 2 لتر، ومناديل السفرة المميزة من ركس.

عروض خاصة اليوم من العثيم ماركت

عروض شهر يوليو

يتميز شعر يوليو بكثرة العروض خاصة في فروع العثيم بالمملكة العربية السعودية، ومنها: فول حدائق كاليفورنيا المقشور، كما لديهم عرض على سعر فول لونا المدمس العلب، وفول ندى بالخلطة المصرية، كما توجد عبوات تونة فريشكو في زيت ذرة بسعر 4.5 ريال.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

عروض أخرى نقدمها لكم اليوم 25 يوليو ولفترة محدودة على أسعار كلا من: أيس كريم كون زون بالتوفي بحجم 1 كجم الحجم العائلي، وأيضاً لديهم عرض على سعر أيس كريم باسكن روبنز، وايس كريم فرجينتو بالفانيليا، وكذلك سمك العربية الفيليه الأبيض، وغيرهم من اسماك مجمدة وكذلك طازحة بأعلى جودة وأقل سعر بالسوق السعودي.

عروض العثيم بفروع المملكة العربية السعودية

عروض العثيم بالسعودية

عروض خاصة تقدمها لكم محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية على أسعار كلا من: هيل جواتيمالا، وأيضاً العدس الأحمر وعدس أبو جبة، كما لديهم خصم على سعر الماش الأخضر الحبة الكاملة، والسميد الخشن، وأيضاً الفلفل الأسود المطحون من زدني، والسماق، وحبوب دوار الشمس المملحة وبالليمون بسعر 16 ريال للكيلو، وغيرهم من توابل ومكسرات.

عروض العثيم 28 يوليو بجميع الفروع

عروض العثيم الأسبوعية

توجد بفروع العثيم اليوم ولفترة محدودة أقوى عروض خاصة على أسعار كلا من: الشنط المدرسية بمختلف أنواعهم بأفضل الأسعار، وخصم غيره على سعر كورن فلكس كيلوجز أبو ديك، وخصم غيره على سعر حليب نادك Nadac بالشكولاتة، وكذلك لحم العجل البلجي بدون عظم، ودجاج ساديا Sadia المجمد بحجم الكيلو.

تخفيضات خاصة من العثيم بالسعودية

خصومات خاصة نقدمها لكم محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim على أسعار: كورن فليكس كيلوجز أبو ديك، وكذلك حليب نادك Nadac بالشكولاتة، وخصم آخر منهم على سعر البطاطس ولحم العجل العجل البلدي بدون عظم، وكذلك لديهم عروض أخرى على أسعار باقي اللحوم الطازجة المحلية والمستوردة.

عروض خاصة من العثيم 30 يوليو

خصومات اليوم

خصومات مميزة جداً مقدمة اليوم من العثيم هايبر ماركت Al othaim على أسعار كلا من: الحزر المستورد، وكذلك كرز الصندوق الأحمر الصغير، وعرض آخر منهم على سعر الخوخ والعنب الأحمر، وكذلك الشمام الأردني والعنب الأبيض، والمانجو الزبدية المصرية، وأيضاً يوجد خصم على سعر المانجو النعومي، ومانجو الكيت المصري، وباقي السلع.

عروض خاصة من العثيم 31 يوليو

عروض أخرى مقدمة اليوم 31 يوليو من العثيم هايبر ماركت Al othaim في مختلف فروعه على أسعار: اللحوم المحلية الطازجة بمختلف أنواعها، كما بالماركت خصم خاص على سعر سمك الدردمان المحلي بالكيلو وباقي الأسماك المحلية الطازجة، وغيرهم من دواجن طازجة محلية سعودية عالية الجودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *