أقوي مقشر لتبييض البشرة والمناطق الداكنة وإزالة سواد وبقع السنين من أول يوم بيضاء الثلج

أقوي مقشر لتبييض البشرة والمناطق الداكنة وإزالة سواد وبقع السنين من أول يوم بيضاء الثلج

تعاني معظم النساء من المناطق الغامقة، وتعد منطقة تحت الإبط والبكيني هما أكثر المناطق التي تكون غامقة وتحتاج إلى كريمات للتفتيح، ولكن هذه الأماكن لا يجب وضع أي كريمات تحتوي على مواد كيميائية نهائي لأنها من المناطق الحساسة، ولذلك يجب أن تكون طريقة التفتيح طبيعية بمواد طبيعية خالية من أي مواد صناعية نهائي، ولهذا السبب معنا وصفة طبيعية تعمل على تقشير هذه الأماكن في عشرة دقائق فقط.

مقشر للبشرة مقشر طبيعي للبشرة للمناطق الداكنة في دقائق

نتيجة الاحتكاك المستمر والتعرق المستمر طوال اليوم، تبدأ منطقة الاندر آرم بالاسمرار، و يومًـا بعد يوم تصبح غامقة وتضع المرأة في مواقف كثيرة محرجة للغاية، وعلى وجه الخصوص في المنزل أمام زوجها وأطفالها، مع العلم أن هذه الوصفة تناسب جميع المناطق التي توجد في الجسم، لأنها لا تسبب أي مشاكل نهائي مهما طالت فترة الاستخدام.

مكونات مقشر البشرة للتخلص من المناطق الداكنة

للحصول على بشرة ناعمة ونظيفة وخالية من الجلد الميت، مع العلم أنها تعمل على تفتيح البشرة، وهذه الوصفة مناسبة لجميع الفتيات المقبلات على الزواج، لأن نتائجها سريعة وفعالة ومناسبة جميع الفئات، لأن المكون الأساسي في هذه الوصفة هو السكر البني لأنه لها مفعول رائع وهو من المكونات التي لا مثيل لها في عالم الوصفات الطبيعية، وتتمثل المكونات في:

  • ثلاث ملاعق من السكر البني.
  • القليل من فيتامين أ.
  • ملعقة ونصف من زيت اللوز الحلو.

خطوات تحضير الوصفة واستخدامها للبشرة

المكونات المتوفرة معنا مغذية للبشرة بجانب أنها تعالج العديد من المشاكل التي تعاني منها كل النساء بالإضافة إلى التخلص من الأماكن الداكنة، وتتلخص خطوات في:

  • يتم وضع جميع المكونات مع بعضها البعض ويتم التقليب حتى تمتزج وتتجانس جيدًا.
  • يجب تنظيف المنطقة الغامقة.
  • يتم وضع المقشر على البشرة ويتم تدليك لمدة لا تقل عن عشرة دقائق.
  • يجب التدليك بشكل دائري.
  • بعد ذلك يجب تنظيف البشرة.
  • يتم وضع مرطب على المنطقة التي تم تقشيرها.
    يجب تكرار الوصفة مرة كل أسبوع.

يمكن استخدام هذه الطريقة ملعقتين صغيرتين من السكر البني مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند في وعاء صغير، قم بخلط المكونات حتى تحصل على خليط متجانسقومي بغسل وجهك جيداً بالماء الدافئ وجففه بلطف بمنشفة ناعمةضعي الخليط على وجهك واحرصي على تجنب منطقة العينين والفم قومي بالتدليك بحركات دائرية خفيفة لمدة دقيقة أو دقيقتين.

تبيض البشرة

امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج.
ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة. قد تساعد مكونات هذه الخلطة في تفتيح بعض البقع الداكنة على البشرة، ولكن يجب أن تكون حذرًا في استخدام الليمون، فهو يحتوي على حمض الستريك الذي قد يؤدي إلى تهيج البشرة، ويمكن أن يزيد من حساسية البشرة للشمس. لذلك، يُفضل تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *