طرح الأراضي السكنية في مدينة جدة وأهم شروط الدعم السكني

طرح الأراضي السكنية في مدينة جدة وأهم شروط الدعم السكني

برنامج سكني طرح موعد الأراضي السكنية داخل مدينة جدة، حيث أن هذا لمخططات الأراضي الجديدة قبل إدراجها على الموقع الرسمي الإلكتروني، وبناءً على ذلك يمكن للمستفيدين الحجز في المخطط المناسب ولذلك نوضح لحضراتكم تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين، حيث أن نقوم بتوضيح تسريع وتيرة تسليم المساكن وتلبية الطلب، وأضاف إلى ذلك أن برنامج دعم سكني أوضح عن التقديم على الرابط الرسمي الخاص ببرنامج سكني، وهذا لكي يتم الحصول على منزل للأسر السعودية المستحقة وتوفير جميع الشروط الأساسية التي نقوم بعرضها من خلال موقع ثقفني، ولذلك يريد العديد من المواطنين معرفة كيفية التواصل مع الرقم الموحد الخاص ببرنامج الدعم السكني، ونقوم بختم حديثنا عن أكثر من 17700 وحدة سكنية.

تسليم الوحدات

الشركة الوطنية للإسكان NHC أعلنت عن الاستمرار في تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين خلال الربعين الأول والثاني في العام الجاري 2023.

تسريع وتيرة تسليم المساكن

يوجد العديد من المشاريع المختلفة التي تعمل على التطوير داخل أنحاء المملكة العربية السعودية، وهذا لكي يتم تسريع وتيرة تسليم المساكن على الوحدات السكنية بالشراكة مع المطورين العقاريين من ذوي الخبرة والكفاءة.

شروط الدعم السكني

نوضح لحضراتكم أهم الشروط الأساسية لاستحقاق دعم سكني ولذلك تتمثل في الآتي:

  1. الدعم السكني للمواطنين السعوديين المستحقين.
  2. لا يقل عمر المتقدم عن 25 عاماً.
  3. لا يوجد له منزلاً مسجل باسم المتقدم خلال ال 5 سنوات التي تسبق التقديم.
  4. يجب على المتقدم أن لا يكون مستفيد من أي برامج الدعم السكني.
  5. يجب تقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة أثناء التقديم.

رقم الدعم السكني

وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودية أوضحت عن رقم التواصل لكي يتم تقديم الشكاوى والمقترحات والاستفسارات اللازمة الخاصة بالوزارة أو يتعلق بأحد خدماتها أو برامجها مثل برنامج الدعم السكني، حيث أن يكون الرقم الموحد 199090، حيث أن يمكن التواصل من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً.

رقم الدعم السكني المجاني الموحد 1445

أكثر من 17700 وحدة سكنية

تؤكد الشركة عن أستمر استلام المشاريع والبرامج لكي تصل إلى أكثر من 17700 وحدة سكنية للعام الجاري 2023، في جميع مناطق المملكة مسكناً حديثاً وهذا من ضمن المساحات المختلفة رحبة من المسطحات الخضراء والمرافق المتكاملة بأعلى معايير الجودة والاستدامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *