أفضل 5 برامج لتوضيح الصور لهواتف الاندرويد وios

أفضل 5 برامج لتوضيح الصور لهواتف الاندرويد وios

تعرف الآن على أفضل برنامج توضيح الصور التي تجعلك تحصل على صور بجودة عالية، حتى لو مر عليها وقت كبير، لذلك إذا كان لديك بعض الصور المشوشة فأنت في المكان الصحيح لأننا حريصين على جعلك تتعرف على أكثر البرامج المميزة لتوضيح الصورة، وتعرف عليها الآن عبر الآتي.

عادة ما تحتاج الى برنامج توضيح صور به العديد من الخصائص، بالاضافة الى احتوائه على شاشة افتتاحية تضم العديد من الادوات التى يسهل استخدامها من قبل المبتدئين، فجميع البرامج في الوقت الحالي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي لهذا اصبح لدى اى شخص الامكانية في تعديل وتوضيح صورك دون ان تدفع اى مقابل، لذلك اذا كنت تريد برنامج مميز يجب ان تتعرف على البرامج التى سنحرص على ذكرها خلال الفقرات التالية.

برنامج توضيح الصور

تعد هذه البرامج من البرامج المميزة التي وجدها الكثير من الأشخاص كاختراع، وهذا لأنها ساعدتهم في توضيح صورهم القديمة، بل وترميم الصور التي تم قطعها ومسحها حتى تصبح مثل الجديدة، وإليك الآن بعض البرامج التي يجب عليك استخدامها في الحال.

برنامج Enhance Fox لتوضيح الصور

يمكنك تحميل هذا البرنامج بسهولة من على جوجل بلاي ما عليك سوى كتابة اسمه في محرك البحث وستجده على الفور، يتميز هذا البرنامج بأنه يعمل بتقنية AI حيق يعمل على إزالة أي تشوشات أو شوائب داخل الصورة، يمكنك باستخدام نقرة واحدة تحويل صورة ثابتة إلى صورة متحركة، جميع الخدمات التي تأتي إليك مجانية.

برنامج InPixio Photo Focus

إذا كنت بحاجة إلى برنامج توضيح الصور يجب أن تقوم باستخدام هذا البرنامج، وهذا لأنه سهل الاستخدام يمكن لأي شخص أن يقوم بالحصول على مزاياه، له وجهة افتتاحية بسيطة وتستطيع استخدامه على الهاتف المحمول والحاسوب في ذات الوقت.

برنامج Topaz Labs Sharpen AI

يحتوي هذا البرنامج على أدوات تحرير مميزة ومناسبة للمبتدئين، وهذا لأنه يعمل على استخدام الذكاء الاصطناعي حتى يعطيك نتائج مميزة، ويحرص البرنامج على إعطائك ثلاث مميزات مثل التقليل من الضباب في الصورة، إعطاء الصورة نعومة، التركيز أكثر على الحواف لإبرازها.

برنامج Remini-AI

من أشهر برنامج توضيح الصور وهذا لأنها يعمل على تحسين وتوضيح الصورة وجعل جودتها أكثر وضوحًا، كما يساهم في إعادة الصور القديمة وتلوينها إلى صور جديدة، والتخلص تمامًا من أي تشويش، كما تحتوي على العديد من الأدوات التي تعمل على مساعدة الناس على استخدامه.

برنامج Snapseed

هذا البرنامج خاص بهواتف الايفون، وهذا لأنها تعمل على تحسين الصورة وتعديلها وتوضيحها بالجودة التي تريدها، كما أنه يمكنك تنسيق الصورة أكثر بشكل احترافي عن طريق تعديل درجات السطوح وإظهاراها أكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *