الحقي اشتري وخزني.. بكام اسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2023/7/26 في الأسواق

الحقي اشتري وخزني.. بكام اسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2023/7/26 في الأسواق

اسعار الدواجن اليوم من أهم الأسئلة التي ترد بشكل متكرر الا محرك البحث جوجل وذلك لان الدواجن مصدر مهم للبروتين لذلك يساعدك كبير من الأفراد في جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه الى معرفه اسعار الدواجن اليوم.

اسعار الدواجن اليوم 

تعتبر الدواجن المصدر الثاني للحوم البيضاء بعد اللحوم الحمراء وارتفع سعر الدواجن خلال الشهور الماضية ارتفاعا كبيرا ولكن بعد نزول أسعار العلف قل سعر الدواجن بشكل تدريجي ويبحث عدد كبير من الأفراد عن اسعار الدواجن اليوم وذلك لأن سعر الدواجن يرتفع ويقل خلال ساعات أي أنه ليس ثابتا:

  • بلغ سعر الدواجن البيضاء في المزرعه 53 جنيه مصري للكيلو الواحد بدلا من 55 جنيه مصري للكيلو الواحد وتصل الى المستهلك بسعر 62 جنيه ويختلف سعر كيلو الدجاج باختلاف المنطقة السكنية لكل مستهلك.
  • وصل سعر الدواجن الامهات اليوم 50 جنيه مصري في جميع مزارع الدواجن بمختلف محافظات جمهوريه مصر العربيه لتصل الى المستهلك بسعر 58 جنيه مصري.
  • بلغ سعر الفراخ الحمراء المعروفة باسم الدواجن الساسو 103 جنيه مصري للكيلو الواحد وتصل الى المستهلك بسعر 110 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • وصل سعر الدواجن البلدي في المزرعه 85 جنيه مصري للكيلو الواحد وتصل الى المستهلك بسعر 95 جنيه مصري بجميع محافظات جمهوريه مصر العربيه.

أسعار أجزاء الدواجن اليوم

تعتبر الدواجن من أهم مصادر اللحوم البيضاء وتحتوي على نسبة كبيرة من البروتين ويحدث عدد كبير من الأفراد إلى معرفة اسعار أجزاء الدواجن:

  • يعتبر البانيه من أهم أجزاء الدواجن التي يقبل على شرائها عدد كبير من الأفراد في مختلف محافظات جمهوريه مصر العربيه ووصل سعر كيلو البامية 155 جنيه مصري.
  • بلغ سعر كيلو الاوراك 81 جنيه مصري وقد يصل في بعض المناطق الى 75 جنيه ويختلف السعر وفقا للمناطق السكنية التي يقيم فيها الفرد.
  • وصل سعر الكبد والقوانص الى 70 جنيه مصري للكيلو الواحد ينخفض سعر الكبد والقوانص ليبلغ 65 جنيه مصري ويرجع اختلاف السعر إلى اختلاف المنطقه السكنيه.
  • بلغ سعر كيلو الاجنحه 60 جنيه مصري وقد يصل في بعض المناطق السكنية إلى 45 جنيه مصري.

اسعار الدواجن اليوم انخفضت أسعار الدواجن انخفاضا كبيرا في جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه وتسعى الجهات المسؤولة عن تحديد الاسعار الى توحيد سعر الدواجن في جميع المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *