عروض العثيم الاخيرة على الجوالات والأجهزة الإلكترونية تصل إلى ٦٥% في كل الفروع

عروض العثيم الاخيرة على الجوالات والأجهزة الإلكترونية تصل إلى ٦٥% في كل الفروع

تقدم اسواق العثيم من خلال مجلتها الشهرية مجموعة ضخمة من العروض والتخفيضات الحصرية لديها ولكافة أفراد الأسرة على كل المنتجات الغذائية المختلفة الطازجة والمجففة والمستوردة في الخضروات والفواكه واللحوم والأسماك والدواجن على أفضل الماركات التجارية.

عروض وتخفيضات العثيم الحديثة

أهم عروض وتخفيضات العثيم الحديثة:

  • هناك عروض على عنب أحمر كبير بسعر ٩.٩٥ ريال سعودي وكذلك رمان مستورد الكيلو ١١.٩٥ ريال سعودي و تفاح رويال الكيلو ٦.٩٥ ريال سعودي.
    هيل حب علب وزنها 150 جم، بنحو ٢٣.٩٥ ريال وكذلك جبنة المراعي شرائح وزنها ٣٠٠ جم بسعر ٩.٩٥ ريال وكزبرة مطحونة ٢٠٠ جم، ٩.٩٥ ريال سعودي.

تخفيضات أسواق العثيم

  • أهم تخفيضات أسواق العثيم على الأجهزة
    أولا هناك تخفيض على سعر هاتف محمول سامسونج 24، ليكون لنحو ٧٩٥ ريال سعودي، وحجم الشاشة ٦.٥ بوصة، مع سعة تخزين نحو ١٢٨ جيجا بايت.
    كما يوجد خصم على جهاز انفنيكس سمارت 7، ليصل إلى سعر ٣٤٠ ريال سعودي للجهاز، وهو شاشة ٦.٦ بوصة، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت.
    تخفيضات ضخمة في العثيم
    كذلك يوجد المزيد من التخفيضات والعروض:
    هناك عرض على جهاز ريل مي سو 30 اس، بسعر نحو ٣٤٥ ريال سعودي للحبة، وشاشة الجهاز نحو ٦.٥٠بوصة، مع سعة تخزين ٦٤ جيجا بايت.
    بالإضافة إلى خصومات ضخمة على جهاز أندرويد ماركة ابو آية 17 كي، بسعر وصل إلي نحو ٥١٥ ريال سعودي وذلك للجهاز الواحد، أما مواصفات الهاتف، فهو شاشة تصل إلى ٦.٥٠ بوصة، بالإضافة إلى سعة تخزين حوالي ٦٤ جيجا بايت، كذلك سرعة الجهاز تصل إلى نحو 3 جيجا رام، مع بطارية تعمل بقوة ٥٠٠٠ مل أمبير، وهو من الجيل الرابع، وتصل دقة الكاميرا إلى ثمانية ميجا بيكسل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *