فرصة سيارات كورولا بسعر 12 ألف ريال مستعملة بالسعودية مع تسهيلات في السداد

فرصة سيارات كورولا بسعر 12 ألف ريال مستعملة بالسعودية مع تسهيلات في السداد

أرخص سيارات كورولا مستعملة للبيع بالسعودية، مع البحث الكثير عن سيارات بسعر منخفض في الدول العربية بعد ارتفاع أسعار سيارات الزيرو في الفترة الأخيرة يأتي دور سيارات المستعملة المعتمدة التي تعرض في عدد من معارض السيارات، ومن أهمها سيارات تويوتا كورولا التي تحمل الكثير من المزايا من أمان عالي مع تقنيات السلامة الحديثة، مثل أن سيارات تويوتا كورولا تعتمد على نظام الفرامل المانعة للانزلاق ونظام التحكم في الثبات، بالإضافة إلى نظام الكاميرا الخلفية والمساعدة في الركن، وتشتمل ايضا مجموعة من التجهيزات الداخلية المميزة مثل وجود نظام ملاحة وشاشة لمسية ونظام صوتي رائع، بالإضافة إلى مساحة داخلية مريحة للركاب ومساحة تخزين وفيرة.

أرخص سيارات كورولا مستعملة للبيع بالسعودية

تتمتع سيارات تويوتا كورولا بتصميم بسيط من الخارج يجعلها من أفضل السيارات العملية ذات حجم متوسط يناسب كل الطرقات داخل المملكة، ويبدأ قوة محرك السيارة كورولا من 4 سيلندر إلى 6 سيلندر أو أسطوانة، وبها بعض الموديلات ذات نظام دفع أمامي أو خلفي أو رباعي للعجلات.

أغلب سيارات تويوتا كورولا تتميز السيارة أدائها الجيد على الطرق الوعرة والسرعة العالية، وتعتبر من أفضل الخيارات التي تناسب الدوام أو الحياة اليومية، أو العائلات الذي يبحثون عن سيارة اقتصادية وعملية.

أرخص سيارة كورولا للبيع بسعر 12 ألف ريال

متاحة للبيع سيارة تويوتا كورولا إصدار عام 2010 مستعملة بقير اوتوماتيك، وصف معلومات السيارة تويوتا كورولا كاش أو تقسيط بسعر 12 ألف ريال سعودي، مع قسط كل شهر بسعر 300 ريال سعودي، أقل سعر مقدم السيارة 4000 ريال سعودي، تويوتا كورولا على الفحص.

متوفرة السيارة تويوتا كورولا 2010 في المدينة المنورة، بعداد ممشى قليل سجل قراءة 116 ألف كيلو متر، محرك السيارة يعتمد على ناقل حركة اوتوماتيك 4 سيلندر، لون طلاء السيارة الخارجي فضي رمادي، تويوتا كورولا بها مكيف هواء بارد، ريموت كنترول للتحكم عن بعد، نوافذ السيارة كهربائية الأمامية والخلفية.

  1. معلومات السيارة بها بدي وكالة على الفحص.
  2. السيارة كورولا معروضة من المالك الأول.
  3. سيارة مفحوصة جاهزة على النقل.
  4. أعلى سعر السيارة على السوم 11 ألف ريال سعودي.
  5. وسائد هوائية أمامية وجانبية للراكب والسائق.
  6. تعتمد السيارة على نظام إنذار مانع السرقة.

سيارة تويوتا كورولا 2002 رخيصة بالسعودية للبيع

متوفرة السيارة تويوتا كورولا في القصيم موديل عام 2002 بحال الوكالة جيدة من المالك، قير السيارة كورولا اوتوماتيك عداد الممشى 230 ألف كيلو متر، باللون الأسود.

سيارة تويوتا كورولا 2005 تعتمد على محرك قوي يستخدم البنزين، مرايا السيارة كهربائية الجانبية بإشارات التفاف، مقاعد السيارة مصنوعة من القماش، نوافذ السيارة كهربائية، جنوط السيارة مصنوعة من الكروم، سعر السيارة تويوتا كورولا 11.500 ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2016 مستعملة بالتقسيط

متوفرة السيارة تويوتا كورولا للبيع في مدينة الرياض بالمملكة، نوع ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك، عداد الممشى 124 ألف كيلو متر، سيارة كورولا وارد وكيل خليجي، سيارة اقتصادية بترول عائلية.

محرك السيارة بمواصفات 4 سيلندر، مكينة بسعة داخلية 2700 سي سي، سعر السيارة تويوتا كورولا 34 ألف ريال سعودي، لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي.

سيارة تويوتا كامري 2010 مستعملة في حائل

متوفر للبيع سيارة كامري 2010 للبيع نصف فل، عداد ممشى 118 ألف كيلو متر، قير السيارة أوتوماتيك سيارة تويوتا بها خاصية دخول الذكي تحكم في مقود.

سيارة تويوتا كامري بها كشافات ضباب لرؤية واضحة، كشافات زينون، تحكم في وضعيات المقعد، سعر السيارة تويوتا كامري 15 ألف ريال سعودي.

تويوتا كورولا مستعملة للبيع

متاحة للبيع سيارة تويوتا كورولا سيدان اصدار خلال عام 2007 بسعر 13 ألف ريال سعودي، تويوتا كورولا سيدان بحالة مخزن، تتواجد السيارة في مدينة جدة بالمملكة.

معلومات وصف السيارة كورولا قطعت مسافة قدرها 170 ألف كيلو متر، تعتمد على محرك قوي مع ناقل حركة اوتوماتيك، لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي.

سيارة تويوتا كورولا رخيصة موديل 2015

مستعملة معروضة للبيع سيارة تويوتا كورولا 2015 بقسط شهري 500 ريال سعودي، مع مقدم تقسيط السيارة تويوتا كورولا 4000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كورولا 25 ألف ريال سعودي.

تويوتا كورولا سيارة شرط مفحوصة كلها بحالة الوكالة، تتواجد السيارة في مدينة جدة، لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي، وقود محرك السيارة البنزين.

تويوتا كورولا 2015 مستعملة للبيع

متوفرة في مدينة المنورة سيارة تويوتا كورولا بعداد ممشى قليل سجل قراءة 190 ألف كيلو متر، ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك 6 سرعات، لون السيارة الخارجي فضي رمادي.

سعر السيارة تويوتا كورولا 26 ألف ريال سعودي، تويوتا كورولا سيدان إصدار 2015 بها جنوط من الالمونيوم، سيارة تويوتا بحالة جيدة من داخل والخارج.

سيارة للبيع تويوتا كامري 2005 مستعملة

متوفرة للبيع سيارة كامري في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بعداد ممشى 144 ألف كيلو متر القراءة الحقيقية للسيارة، ناقل الحركة اوتوماتيك، تويوتا كامري سيدان.

تعتمد السيارة على نظام الركن الذكي، باور مع وجود ريموت كنترول للتحكم عن بعد، مرايا السيارة كهربائية، مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد، سعر السيارة تويوتا كامري 10 آلاف ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري 2019 استعمال نظيف للبيع

مستعملة للبيع سيارة تويوتا كامري إصدار عام 2019 سيدان ذات هيكل خارجي بحال الوكالة، تويوتا كامري بعداد ممشى 90 ألف كيلو متر، سيارة تويوتا كامري هايبرد.

تتواجد السيارة في مدينة الشرورة سيارة كامري فل كامل، السيارة بسعر 55 ألف ريال سعودي، لون السيارة الخارجي أزرق، وقود محرك السيارة الهجين.

سيارة تويوتا كامري 2007 مستعملة  اوتوماتيك

معروضة للبيع في البريدة سيارة تويوتا كامري 2007 فل كامل بودي شد بلد وكالة، بدون حوادث أو صدمات، معلومات السيارة قير اوتوماتيك، مكينة شد بلد، ايرباقات وكالة.

تحكم في ازرار المقود، بها مثبت سرعة، مركب لها شاشة لعرض معلومات السيارة، مقعد السائق اوتوماتيك، ستارة خلفية، فتحة سقف، طقم كفرات جديد، سعر السيارة تويوتا كامري 9000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كورولا بسعر 9000 ريال سعودي

بأقل الأسعار وأعلى المواصفات تعرض للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2007 في هتلاقي السعودي للسيارات مع تسهيلات في السداد بقسط شهري 750 ريال سعودي، وأقل مقدم السيارة 2000 ريال سعودي، سعر التقسيط هو سعر الكاش يبلغ 9000 ريال سعودي.

معلومات بيع السيارة تتواجد في مدينة الرياض بالمملكة، قراءة شاشة عداد الممشى 203.559 كيلو متر، نوع ناقل الحركة للسيارة القير اوتوماتيك لون السيارة الخارجي فضي رمادي.

سيارة بسعر 14 ألف ريال أكسنت للبيع

متوفرة للبيع سيارة هيونداي اكسنت بالتقسيط تاكسي إصدار عام 2013 استخدام متوسط، قير السيارة اوتوماتيك 6 سيلندر، وقود محرك السيارة البنزين، قراءة ممشى السيارة 175 ألف كيلو متر.

سيارة هيونداي اكسنت خالية من الصدمات أو الحوادث بسعر 14 ألف ريال سعودي، إمكانية تقسيط سعر السيارة 500 ريال سعودي، أقل مقدم 4000 ريال سعودي.

تويوتا ياريس 2017 مستعملة إمكانية تقسيط

للبيع سيارة تويوتا ياريس مستعملة بقسط شهري 1000 ريال سعودي، سيارة تويوتا ياريس 25 ألف ريال سعودي، تويوتا ياريس اوتوماتيك فل كامل.

قراءة عداد الممشى 190 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي فضي رمادي، السيارة بها نظام صوت مشغل اسطوانات، ريموت كنترول للتحكم عن بعد، مكيف هواء بارد.

تويوتا كامري بسعر 40 ألف ريال موديل 2017

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كامري 2017 بالتقسيط أو الكاش، تويوتا كامري على شرط الفحص، لون السيارة أبيض، بها إطار احتياطي، تويوتا كامري بعداد ممشى 138 ألف كيلو متر.

تويوتا كامري تعتمد على استخدام البنزين كوقود، بها فرش من الجلد، تحتوي السيارة على مكيف هواء بارد، كما أن السيارة بها نظام باور، سعر السيارة 40 ألف ريال سعودي.

تويوتا مستعملة للبيع بالسعودية موديل 2008

سيارة تويوتا مستعملة للبيع موديل عام 2008 معروضة للبيع كاش أو تقسيط، بسعر 8000 ريال سعودي، بقسط شهري 2000 ريال مع مقدم تقسيط دفعة أولى 4000 ريال سعودي.

تتوفر السيارة تويوتا كامري في مدينة جدة بالمملكة، عداد الممشى 159 ألف كيلو متر، محرك السيارة 1600 سي سي، نظام فرامل مانع الانغلاق، حساسات اصطفاف خلفية الركن الذكي.

سيارة كامري موديل 2016 للبيع

تعرض سيارة تويوتا كامري موديل 2016 للبيع ذات موتور اوتوماتيك بمحرك يعتمد على البنزين وقود، حالة مستعملة.

شاشة ممشى السيارة قليلة سجلت قراءة 90 ألف كيلو متر، سيارة بها فتحة سقف، ستارة خلفية، تحكم في حركة المقود، مثبت سرعة، تحكم في حركة المقود، سعر السيارة تويوتا كامري 24 ألف ريال سعودي.

سيارة تويوتا كورولا 2019 مستعملة بالسعودية

سيارة كورولا موديل 2019 للبيع سيارة عداد الممشى للسيارة 75 ألف كيلو متر القراءة الحقيقية المسافة المقطوعة وارد وكيل عبد اللطيف جميل، بدي محركات وكالة موتور، على الشرط الفحص بحالة جيدة وكالة.

تتواجد السيارة مكة اوتوماتيك، لون السيارة الخارجي فضي رمادي، مكيف هواء مركزي، فرش مقاعد السيارة من القماش، 35 ألف ريال سعودي.

تويوتا كامري 2005 مستعملة للبيع

متوفرة السيارة تويوتا كامري موديل عام 2005 للبيع في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، عداد الممشى للسيارة 188 ألف كيلو متر، ناقل الحركة اوتوماتيك.

سعر السيارة تويوتا كامري 9000 ريال سعودي، وقود محرك السيارة البنزين، من وسائل الأمان بالسيارة وسائد هوائية، مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد، مكيف هواء بارد، نظام الركن الذكي حساسات الاصطفاف.

تويوتا كامري 2009 مستعملة بالسعودية

بسعر 11 ألف ريال متوفرة السيارة كامري أصدار عام 2009 للبيع بعداد ممشى قليل سجل قراءة 178 ألف كيلو متر.

لون السيارة الخارجي بيج فاتح، وقود محرك السيارة البنزين، كما أن السيارة بها نظام باور، مرايا جانبية كهربائية ضم وإغلاق، زجاج السيارة كهربائي الأمامي والخلفي، حساسات خلفية الركن الذكي، نظام توزيع قوة الفرامل إلكتروني.

سيارة مرسيدس 2018 فئة 300 سي

سيارة مرسيدس إصدار واستخدام عام 2018 بالتقسيط بقسط شهري 4000 ريال سعودي، أقل سعر مقدم 25 ألف ريال سعودي، سعر السيارة 85 ألف ريال سعودي.

كما أن السيارة تتواجد في مدينة مكة المكرمة بالسعودية، ناقل الحركة للسيارة نوع القير اوتوماتيك، عداد الممشى 49 ألف كيلو متر، سيارة بحالة ممتازة من الصدام للصدام.

سيارة هيونداي سوناتا 2019 مستعملة بالسعودية

للبيع سيارة هيونداي سوناتا إصدار عام 2019 نظيفة من الداخل والخارج بعداد ممشى قليل سجل قراءة 167 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي أسود بدي وكالة خالي من الرش والسمكرة.

سيارة هيونداي سوناتا من الصدام للصدام بحالة جيدة جداً ممتازة، نوع القير اوتوماتيك ومكينة ومحركات على الشرط، تتضمن السيارة على استمارة فحص جديدة بسعر 36 ألف ريال سعودي.

سيارة كامري موديل 2014 مستعملة للبيع

مستعمل للبيع سيارة تويوتا كامري 2014 بقسط شهري 750 ريال سعودي، أقل سعر تقسيط السيارة بمقدم 3000 ريال سعودي.

تويوتا كامري 2014 جيل ستاندر، ناقل الحركة اوتوماتيك، وقود محرك السيارة البنزين، تأتي السيارة بعداد ممشى 197 ألف كيلو متر، تتواجد السيارة في مدينة طريف بالمملكة، تويوتا كامري بسعر 25.500 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كورولا سيدان 2020 مستعملة

للبيع سيارة تويوتا كورولا إصدار واستخدام خلال عام 2020 سيارة كورولا بدي وكالة شد بلد، كما أن السيارة تحتوي على محرك قوي بسعة 6 سيلندر.

تتواجد السيارة في مدينة القطيف بالمملكة، ناقل الحركة للسيارة القير اوتوماتيك، عداد الممشى 140 ألف كيلو متر، سعر السيارة تويوتا كورولا 45 ألف ريال سعودي.

تويوتا كامري 2018 فل كامل للبيع

معروضة للبيع سيارة كامري شد بلد وكالة بعداد ممشى 62 ألف كيلو متر، قير السيارة اوتوماتيك 6 سيلندر، كما أن وقود محرك السيارة البنزين، بودي السيارة وكالة محركات السيارة شرط الفحص.

سعر السيارة تويوتا كامري 43 ألف ريال سعودي، السيارة بها مكيف هواء بارد، فرامل مانع الانغلاق والانزلاق، لون السيارة الخارجي بني.

سيارة هيونداي توسان 2018 للبيع

سيارة هيونداي هاتشباك توسان إصدار عام 2018 سيارة على الشرط من الصدام للصدام بحالة الوكالة، سعر السيارة شاملة التأمين تتواجد السيارة في مدينة الرياض.

قراءة عداد الممشى للسيارة 97 ألف كيلو متر، ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك 4 سيلندر، لون السيارة هيونداي أبيض لؤلؤي، سعر السيارة هيونداي توسان 30 ألف ريال سعودي.

سيارة للبيع تويوتا كورولا موديل 2016 مستعملة

تويوتا كورولا موديل 2016 مستعملة للبيع بمواصفات خليجية وارد وكيل خليجي سيارة تويوتا كورولا من الصدام للصدام بحالة الوكالة، تويوتا كورولا بسعر 30 ألف ريال سعودي.

تتواجد السيارة في مدينة الرياض بالمملكة، عداد الممشى للسيارة 115 ألف كيلو متر، ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك، لون السيارة الخارجي فضي رمادي.

سيارة هيونداي سوناتا 2017 مستعملة بالسعودية

سيارة مستعملة هيونداي سوناتا باللون الأبيض من الخارج، لون السيارة هيونداي من الداخل بيج، عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 180 ألف كيلو متر.

من مواصفات السيارة بها خاصية تشغيل بصمة، مع إمكانية دخول الذكي، كما أن السيارة بها فتحة سقف بانوراما، حساسات اصطفاف خلفية الركن الذكي، سعر السيارة هيونداي سوناتا 24 ألف ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري 2004 مستعملة للبيع

متوفرة في مدينة جدة بالمملكة سيارة تويوتا كامري موديل عام 2004 لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي، قراءة شاشة عداد ممشى قليل سجل قراءة 179 ألف كيلو متر.

زجاج السيارة كهربائي نوعه فاميه، كما أن السيارة بها مشغل اسطوانات دي في دي، راديو كاسيت، نظام التحكم في حركة المقود، سعر السيارة تويوتا كامري 7000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كورولا مستعملة 2010 بالتقسيط

بسعر منخفض متوفرة للبيع سيارة تويوتا كورولا 2010 بالتقسيط بقسط شهري 350 ريال سعودي، مع مقدم تقسيط 1500 ريال سعودي، تتواجد السيارة في مدينة طريف بالمملكة.

عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 193 ألف كيلو متر، سعر السيارة تويوتا كورولا 12.500 ريال سعودي، مع ناقل حركة اوتوماتيك 4 سيلندر، وقود محرك السيارة البنزين.

سيارة تويوتا كورولا 2013 مستعملة

للبيع كورولا سيدان اصدار عام 2013 مستعملة بالسعودية، وقود محرك السيارة البنزين موفرة الاستهلاك، عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 180 ألف كيلو متر، تمتاز السيارة بأنها من الصدام للصدام بحالة جيدة.

تتضمن السيارة تويوتا كورولا على نوع قير اوتوماتيك، مع وجود زجاج كهربائي اوتوماتيك، مع وجود سنتر لوك، مسجل صوت متكامل سعر السيارة تويوتا كورولا 24 ألف ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري 2019 للبيع مستعملة

متوفرة معروضة للبيع سيارة كامري 2019 باللون الفضي الرمادي، عداد الممشى للسيارة 174 ألف كيلو متر، مكينة وقير السيارة وكالة على الشرط، من الخارج هيكل بالنوع سيدان اللون الأصلي بدون رش أو صدمات.

تتواجد السيارة في مدينة الدمام بالمملكة، سعر السيارة تويوتا كامري 55 ألف ريال سعودي، وقود محرك السيارة البنزين، سعر السيارة 55 ألف ريال سعودي.

بسعر 25 ألف ريال سيارة مرسيدس للبيع

أقوى السيارات المعروضة للبيع في السعودية بالقريات بمنطقة الشفا، سيارة مرسيدس بنز إصدار عام 2008، مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية، مع ناقل حركة اوتوماتيك، وقود محرك السيارة البنزين.

لون السيارة الخارجي فضي رمادي، كما أن السيارة بها مكيف هواء بارد، نوع فرامل مانعة الانغلاق، جنوط السيارة مصنوعة من الكروم.

تويوتا مستعملة كامري 2019 للبيع

متوفرة للبيع سيارة كامري إصدار خلال عام 2019، لون السيارة الخارجي خمري مميزة جداً، سيارة تويوتا كامري وارد وكيل أمريكي، المسافة المقطوعة للسيارة 26 ألف ميل، سيارة فل كامل بجميع الكماليات.

نوع القير اوتوماتيك 6 سيلندر، كما أن السيارة بها حساسات اصطفاف أمامية وخلفية، كما أن السيارة بها فتحة سقف، كاميرا أمامية، تتواجد السيارة في مدينة الرياض بالمملكة، سعر السيارة تويوتا كامري 32 ألف ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2018 للبيع في مدينة جدة

متاح للبيع سيارة تويوتا كورولا 2018 باللون الفضي رمادي، عداد الممشى للسيارة 138 ألف كيلو متر، حالة السيارة مستعملة بدي ممتاز بدون حوادث أو صدمات.

حالة ايرباقات والشاصية ممتازة بها مسجل بلوتوث مع تحكم في حركة المقود بالصوت، كما أن السيارة بها حساسات اصطفاف، سعر السيارة تويوتا كورولا 30 ألف ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري 2008 بسعر 15 ألف ريال سعودي

سيارة كامري موديل 2008 نوع ناقل الحركة للسيارة القير اوتوماتيك 6 سيلندر، عداد الممشى للسيارة 378 ألف كيلو متر، سيارة نظيفة فل كامل بجميع الكماليات.

تتواجد السيارة في مدينة المنورة، تحتوي السيارة على استمارة فحص جديدة، مثبت سرعة، لون السيارة الخارجي أبيض، سعر السيارة تويوتا كامري 15 ألف ريال سعودي.

سيارة هيونداي النترا 2017 مستعملة بالسعودية

سيارة للبيع 2017 باللون الأبيض وقود محرك السيارة البنزين موفرة الاستهلاك، عداد الممشى للسيارة 165 ألف كيلو متر، نظام عجلات دفع أمامي، جنوط مقاس 17 إنش، أنوار نهارية ليد، كشافات زينون، مفاتيح ريموت كنترول للتحكم عن بعد.

سيارة هيونداي النترا بقسط شهري 550 ريال سعودي، أقل سعر مقدم 4000 ريال سعودي، كما أن السيارة بها نظام ثبات إلكتروني، عدد حزام 5 حزام.

سيارة تويوتا كورولا بالتقسيط

بسعر 29 ألف ريال سعودي سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2018، إمكانية تقسيط سعر السيارة بقسط شهري 1500 ريال سعودي، سعر الدفعة الأولى لتقسيط السيارة 3000 ريال سعودي، سعر السيارة كاش أو تقسيط 29 ألف ريال سعودي.

مكان تواجد السيارة في مدينة جدة، عداد الممشى للسيارة 149 ألف كيلو متر، ناقل الحركة لتغيير سرعات السيارة اوتوماتيك، لون السيارة الخارجي أسود.

بسعر 25 الف ريال سيارة تويوتا كورولا 2017

للبيع في هتلاقي السعودي للسيارات سيارة تويوتا كورولا موديل 2017 في البريدة سيارة فل كامل بجميع الكماليات اوتوماتيك، بمحرك 1600 سي سي، عداد الممشى 90 ألف كيلو متر، السيارة بها كشافات متكاملة ضباب وزينون وليد.

كما أن السيارة بها كاميرا خلفية بدقة 360 درجة، بها نظام فرامل مانع الانغلاق، مبدل أقراص، زجاج السيارة كهربائي الأمامي والخلفي.

تويوتا كورولا 2019 مستعملة للبيع

متاحة للبيع سيارة تويوتا في محافظة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ناقل الحركة للسيارة نوع القير اوتوماتيك، عداد الممشى للسيارة 130 ألف كيلو متر، تحتوي السيارة على أستمارة فحص مجددة.

سعر السيارة تويوتا كورولا 28 ألف ريال سعودي، لون السيارة الخارجي فضي رمادي، وقود محرك السيارة البنزين، تحكم في المقود.

سيارة تويوتا كورولا بسعر 17 ألف ريال

سيارة كورولا موديل 2011 سيدان ذات هيكل بحالة جيدة وكالة من الصدام للصدام، سعر السيارة تويوتا كورولا 17 ألف ريال سعودي.

عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 165 ألف كيلو متر، مكان بيع السيارة في مدينة الرياض، مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية، وقود محرك السيارة البنزين، من مواصفات السيارة مصابيح ليد إضاءة نهارية.

سيارة تويوتا كورولا مستعملة 2017 بتلاقي السعودي

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كورولا بسعر 27 ألف ريال سعودي، سيارة وارد وكيل خليجي مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية، محرك السيارة فل كامل بسعة 2600 سي سي.

عداد ممشى قليل سجل قراءة 137 ألف كيلو متر، نوع ناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات، وقود محرك السيارة البنزين، سيارة تويوتا كورولا كاميرا خلفية.

سيارة تويوتا كورولا 2008 للبيع كاش أو تقسيط

تتواجد السيارة في مدينة جازان بالمملكة، سيارة تويوتا نصف فل، عداد الممشى للسيارة 180 ألف كيلو متر، ناقل الحركة اوتوماتيك 6 سيلندر، لون السيارة الخارجي أبيض.

مرايا كهربائية جانبية ضم وإغلاق، مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد، مكيف هواء بارد، زجاج السيارة كهربائي الأمامي نوع الزجاج فاميه، سعر السيارة تويوتا كورولا 9500 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري 2017 مستعملة للبيع

سيارة سيدان مستعملة قير اوتوماتيك تتواجد السيارة في مدينة الخبر بالسعودية، عداد الممشى للسيارة 167 ألف كيلو متر، كما أن السيارة بها استمارة فحص جديدة.

سيارة تويوتا كامري فل كامل بجميع الكماليات، كما أن السيارة جيل ستاندر، مكينة وقير السيارة على الشرط، سعر السيارة تويوتا كامري 27 ألف ريال سعودي.

بسعر 26 ألف ريال سيارة تويوتا كورولا 2015

مستعملة معروضة للبيع سيارة تويوتا كورولا سيدان بحال الوكالة جيدة بدون حوادث من الداخل والخارج، سيارة تويوتا كورولا بوقود محرك السيارة البنزين، ناقل الحركة للسيارة نوع القير اوتوماتيك.

تتواجد السيارة في مدينة الرياض بمنطقة العالي، عداد الممشى 190 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي أخضر، سعر السيارة تويوتا كورولا 26 ألف ريال سعودي.

سيارة كيا سبورتاج 2019 اوتوماتيك

مستعمل معروض للبيع سيارة كيا سبورتاج بالتقسيط سيارة أو الكاش، موديل السيارة لعام 2019، مكينة بحجم 1600 سي سي، محرك بقوة 4 سيلندر، تسخين مقاعد، تسخين دركسيون.

  1. تتواجد السيارة في محافظة الدمام بالمملكة.
  2. تصفيط مرايا جانبية ضم وإغلاق
  3. ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك.
  4. لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي.
  5. وقود محرك السيارة البنزين، عداد الممشى 96 ألف كيلو متر.
  6. سعر السيارة كيا 21.500 ألف ريال سعودي.

بسعر 38 ألف ريال سيارة تويوتا كورولا للبيع

موديل عام 2018 متاح للبيع سيارة تويوتا كورولا إصدار 2018 سيارة نصف فل جمركية، عداد الممشى للسيارة 97 ألف كيلو متر، نوع قير السيارة اوتوماتيك، وقود محرك السيارة البنزين.

بودي شد بلد وكالة، يوجد بالسيارة رش خارجي، سيارة تويوتا كورولا بدون حوادث أو صدمات، تتواجد السيارة في مدينة شرورة، السعر النهائي بالسيارة 38 ألف ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2016 بالتقسيط للبيع

بسعر منخفض تعرض سيارة تويوتا كورولا للبيع 2016 بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مع أقل سعر مقدم السيارة 5000 ريال سعودي، تتواجد السيارة في المدينة المنورة سيارة تويوتا سيدان باللون الأبيض.

عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 70 ألف كيلو متر، نوع ناقل الحركة اوتوماتيك، مرايا السيارة كهربائية الأمامية جانبية، فرش مقاعد السيارة مصنوعة من القماش.

سيارة تويوتا كورولا 2022 مستعملة للبيع

سيارة كورولا سيدان معروض للبيع سيارة تويوتا سيدان معتمدة من المالك الأصلي بيع مستعجل بسعر 50 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض.

نوع ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك، لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي، نوافذ السيارة كهربائية زجاجية من نوع الفامية، مرايا السيارة كهربائية جانبية، تتمتع السيارة بنظام صوت متكامل.

تويوتا كورولا 2010 للبيع كاش أو تقسيط

بسعر 10 آلاف ريال وبقسط شهري 500 ريال سعودي متاح للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل 2010 بمقدم تقسيط بسيط، تعرض من المالك مباشرة بدون وسيط.

تتواجد السيارة في مدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، عداد الممشى 116 ألف كيلو متر وتلك القراءة الحقيقية، لون السيارة في خارج فضي رمادي.

بسعر 50 ألف ريال سيارة تويوتا كورولا 2022

مستعملة إصدار حديث سيارة كورولا سيدان باللون الأبيض هيكل السيارة الخارجي سيدان، تعتمد السيارة على ناقل حركة اوتوماتيك، سعر السيارة تويوتا كورولا 50 ألف ريال سعودي، وقود محرك السيارة البنزين.

من مواصفات السيارة شاشة متعددة الوسائط تعمل باللمس، مرايا جانبية ضم وإغلاق، فرش جلد فتحة سقف بانوراما، مكيف هواء بارد مركزي.

تويوتا كامري 2017 اوتوماتيك مستعملة للبيع

متاحة للبيع سيارة كامري 2017 بعداد ممشى قليل، تويوتا كامري بها قير اوتوماتيك 6 سيلندر، وقود محرك السيارة البنزين، مكينة السيارة بسعة 1600 سي سي، مرايا السيارة كهربائية الجانبية.

جنوط السيارة مصنوعة من الكروم، محركات وعضلات السيارة على الشرط، سيارة تويوتا كامري وكالة بها مكيف هواء بارد، كما أن السيارة فل كامل بجميع الكماليات، سعر السيارة تويوتا كامري 35 ألف ريال سعودي.

بسعر 14 ألف ريال تويوتا كورولا 2011

متاح للبيع بنظام الكاش أو التقسيط سيارة تويوتا كورولا سيدان موديل عام 2011 بيضاء اللون من الخارج ومن الداخل باللون البيج، تفاصيل بيع السيارة قير اوتوماتيك.

زجاج السيارة كهربائي، تتواجد السيارة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، عداد الممشى للسيارة ماشية مسافة 165 ألف كيلو متر، وقود محرك السيارة البنزين.

سيارة تويوتا للبيع موديل 2019

مستعملة نظيفة معروضة للبيع سيارة تويوتا ياريس إصدار عام 2019، سيارة ممتازة على الشرط، لون السيارة الخارجي أحمر تجميلي، تتواجد السيارة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عداد الممشى للسيارة 100 ألف كيلو متر.

تتضمن السيارة على ناقل حركة اوتوماتيك، وقود محرك السيارة البنزين، سعر السيارة تويوتا 36 ألف ريال سعودي.

تويوتا للبيع بسعر 20 ألف ريال سعودي

متوفرة للبيع سيارة تويوتا هايلكس في مدينة الدمام بسعر 20 ألف ريال سعودي، سيارة تويوتا هايلكس موديل عام 2014، عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 91 ألف ريال سعودي.

نوع ناقل حركة اوتوماتيك 4 سيلندر، وقود محرك السيارة البنزين، كما أن السيارة بها نظام توفر استهلاك الوقود، من الداخل المقاعد من القماش.

سيارة تويوتا كامري للبيع 2017

متوفر للبيع سيارة كامري 2017 تتمتع بنوع قير اوتوماتيك 4 سيلندر، تباع السيارة في مدينة عسير، سيارة كامري فل كامل بجميع الكماليات، قير السيارة جيل ستاندر.

قراءة ممشى السيارة 137.520 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي فضي رمادي، وقود محرك السيارة البنزين، سيارة تويوتا شد بلد بسعر 42 ألف ريال سعودي.

تويوتا كامري 2010 بالتقسيط للبيع

تعرض سيارة للبيع كامري 2010 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 161 ألف كيلو متر، تعتمد السيارة على ناقل حركة اوتوماتيك.

إمكانية تقسيط سعر السيارة بقسط شهري 1500 ريال سعودي، مقدم السيارة 3000 ريال سعودي، سعر السيارة تويوتا كامري 17 ألف ريال سعودي، تويوتا كامري سيدان وقود محرك السيارة البنزين.

كاش أو تقسيط سيارة تويوتا كورولا 2013

بسعر 19.500 ريال سعودي تعرض سيارة تويوتا كورولا للبيع قير عادي سيارة ذات ناقل حركة مانويل في تغيير السرعات، زجاج السيارة كهربائي، عداد الممشى للسيارة 370 ألف كيلو متر.

بدي السيارة فيه رش خفيف، رفرف خلفي، الفحص دوري على الشرط، بدون معحون، مكان تواجد السيارة في مدينة الدمام.

بسعر 6000 ريال سيارة كامري 2000

مستعمل معروض للبيع سيارة تويوتا كامري 2000 بعداد ممشى القراءة الحقيقية بمسافة تقدر بنحو 373 ألف كيلو متر.

نوع قير السيارة اوتوماتيك 6 سيلندر، كما أن السيارة بها استمارة فحص جديدة، موتور على الشرط والفحص، تتواجد السيارة في مدينة سكاكا، سعر السيارة تويوتا كامري 6000 ريال سعودي، وقود محرك السيارة البنزين.

تويوتا كورولا سيدان 2012 مستعملة

للبيع تويوتا كورولا 2012 سيدان في مدينة الرياض بالمملكة، سيارة بعداد ممشى 170 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي أبيض لؤلؤي، تعرض سيارة تويوتا من المالك الأصلي.

بدون وسيط سيارة تويوتا كورولا 2012، بها نظام صوت متكامل مبدل أقراص، مشغل اسطوانات، نظام التحكم في حركة المقود، سعر السيارة 49 ألف ريال سعودي.

تويوتا كورولا موديل 2004 بالتقسيط

تعرض سيارة كامري 2004 للبيع عن طريق الكاش أو التقسيط بقسط شهري 750 ريال في هتلاقي السعودي للسيارات المفتوح، موقع بيع السيارة في مدينة الرياض.

عداد الممشى للسيارة 319 ألف كيلو متر، نوع القير اوتوماتيك 6 سرعات، سيارة وكالة مفحوصة, سيارة نصف فل، كما أن السيارة مجددة استمارة فحص، سعر السيارة 11 ألف ريال سعودي.

بيع سيارة تويوتا كورولا 2022

لعشاق السيارات النظيفة متوفرة للبيع سيارة تويوتا كورولا سيدان استخدام نظيف جدا لعام 2022، السيارة تحتوي على ناقل حركة اوتوماتيك 6 سيلندر، فل كامل بجميع الكماليات، السيارة قطعت مسافة 79 ألف كيلو متر فقط.

طريقة سداد سعر السيارة كاش أو تقسيط، كشافات زينون وكشافات ضباب، السيارة. بها مكيف هواء بارد، تحتوي على كافة أنظمة السيارات المتطورة من نظام ملاحة، نظام أمان متكامل فرامل مانعة الانغلاق والانزلاق، وأما عن سعر السيارة 45 ألف ريال سعودي.

كورولا مستعملة للبيع 2015 بالتقسيط

مستعملة معروضة للبيع في كورولا بسعر 25 ألف ريال سعودي، إمكانية تقسيط سعر السيارة بقسط شهري 1000 ريال سعودي، كما تتواجد السيارة في مدينة وادي الدواسر.

قراءة عداد الممشى 157 ألف كيلو متر، كما أن السيارة بها هيكل خارجي باللون الأبيض، سعر السيارة تويوتا كورولا 25 ألف ريال سعودي، جنوط السيارة مصنوعة من الكروم.

بسعر 12 ألف ريال سيارة تويوتا كامري 2007

بأقل سعر سيارة تويوتا كامري للبيع كاش أو تقسيط سيارة كامري تعمل تاكسي، كما أن السيارة بها فتحة سقف، عداد الممشى 65 ألف كيلو متر، قير اوتوماتيك د، فل كامل، إمكانية تقسيط سعر السيارة بقسط شهري 1000 ريال سعودي.

مواصفات السيارة الداخلية بها مكيف هواء بارد، كما أن بها نظام فرامل مانع الانغلاق، بها نظام إنذار مانع التصادم.

تويوتا كورولا 2012 بالتقسيط بسعر 17 ألف ريال

تعرض من خلال هتلاقي السعودي للسيارات سيارة تويوتا كورولا بسعر 17 ألف ريال سعودي إصدار عام 2012 بقسط شهري 1000 ريال سعودي.

تويوتا كورولا اوتوماتيك 4 سيلندر موفرة الاستهلاك الوقود، لون السيارة الخارجي بني، مقدم السيارة 1500 ريال سعودي، من الداخل باللون البيج، بها حكات بسيطة بسبب الاستخدام، الطلاء الخارجي للسيارة الأصلي.

بسعر 28 ألف ريال سيارة تويوتا كورولا 2019

تويوتا كورولا موديل 2019 متوفرة للبيع في مدينة جدة، مواصفات السيارة كورولا تحتوي على استمارة فحص جديدة، تستخدم السيارة نوع وقود البنزين، كما قد قطعت السيارة مسافة 130 ألف كيلو متر قابل للزيادة.

مواصفات السيارة موفرة في استهلاك الوقود حيث يعمل المحرك بقوة 4 سيلندر، كما أن السيارة بها مثبت سرعة، مع وجود قدرة في التحكم بحركة المقود، سعر السيارة تويوتا كورولا 28 ألف ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2013 كاش أو تقسيط للبيع

متاح للبيع سيارة تويوتا كورولا سيدان باللون الفضي الرمادي بسعر 30 ألف ريال سعودي، متاح بيع السيارة كورولا كاش أو تقسيط، أقل سعر قسط شهري 5000 ريال سعودي.

تتواجد السيارة في مدينة حفر الباطن، سعر السيارة تويوتا كورولا 30 ألف ريال سعودي، ناقل حركة السيارة القير اوتوماتيك، نظام توفير استهلاك الوقود.

سيارة تويوتا كورولا 2016 كاش أو تقسيط

مستعمل معروض للبيع سيارة تويوتا كورولا إصدار واستخدام عام 2016، سيارة تويوتا كورولا تاكسي، إمكانية تقسيط سعر السيارة بقسط شهري 500 ريال.

لون السيارة الخارجي أبيض حالة السيارة الخارجية وكالة شد بلد، كما أن السيارة لعشاق النظيف، سيارة خالية من الحوادث والصدمات، زجاج السيارة كهربائي اوتوماتيك، سعر السيارة تويوتا 23 ألف ريال سعودي.

سيارة كورولا 2007 مستعملة بالسعودية

تويوتا كورولا ال اكس اي تويوتا كورولا من وكيل خليجي سعودي، إصدار عام 2007 السيارة كورولا من فئة نص فل، عداد الممشى 140 ألف كيلو متر.

لون السيارة الخارجي فضي رمادي، بودي السيارة وكالة شد بلد، سيارة تويوتا كورولا لكل من يعشق السيارات النظيفة، زجاج السيارة كهربائي، سعر السيارة كورولا 9000 ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2010 بالتقسيط تاكسي

معروض للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2010 مستعملة  نظيفة جدا من الداخل والخارج اوتوماتيك، سيارة تويوتا بحال الوكالة، مع اعتماد السيارة على قير اوتوماتيك، محرك السيارة على الشرط.

كما أن السيارة خالية من الرش والسمكرة عداد الممشى 116.66 ألف كيلو متر، سعر السيارة تويوتا كورولا 18500 ريال سعودي، مع تقسيط 3000 ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2013 بسعر 12 ألف ريال

مستعمل معروض للبيع سيارة تويوتا كورولا سيدان إصدار عام 2013 سيارة بحالة الوكالة جيدة بدون حوادث، الهيكل الخارجي خالي من الرش والسمكرة.

السيارة استخدام الشايب ومخزنه من فترة، مكان تواجد السيارة في مدينة الباحة، عداد الممشى 116 ألف كيلو متر، لون طلاء السيارة رمادي فاتح فضيه، سعر السيارة تويوتا كورولا 12 ألف ريال سعودي.

بالتقسيط هيونداي النترا 1500 قسط شهري

مستعملة معروضة للبيع سيارة هيونداي النترا موديل عام 2016 طريقة سداد سعر السيارة كاش أو تقسيط بقسط شهري 1500 ريال سعودي، مقدم السيارة 3000 ريال سعودي.

كما أن السيارة بها مثبت سرعة، كشافات زينون وكشافات ليد، عداد الممشى للسيارة 125 ألف كيلو متر، نوع ناقل الحركة اوتوماتيك، لون السيارة برونزي، سعر السيارة 18 ألف ريال سعودي.

فرصة سيارة تويوتا للبيع 2015 كامري

مستعمل معروض للبيع سيارة تويوتا كامري موديل عام 2018 سيارة تاكسي بالتقسيط بسعر الكاش بدون زيادة في السعر، بقسط شهري 1500 ريال سعودي.

مقدم تقسيط السيارة 3000 ريال سعودي، تتواجد السيارة في مدينة جدة بالمملكة د، قراءة عداد الممشى 200 ألف كيلو متر، لون السيارة أبيض، وقود محرك السيارة البنزين.

سيارة تويوتا لاند كروزر 2006 بسعر 26 ألف ريال

مستعمل معروض للبيع سيارة تويوتا لاند كروزر مستعملة موديل عام 2006، سيارة لاند كروزر دفع رباعي، قير اوتوماتيك، دبل شغال عداد الممشى 220 ألف كيلو متر.

كما أن السيارة بها محرك 6 سيلندر مع اعتماد السيارة على زجاج كهربائي، تتواجد السيارة في مدينة تبوك بالسعودية، كما أن السيارة بها شاشة لمس مع استمارة فحص جديدة، سعر السيارة 26 ألف ريال سعودي.

تويوتا كامري 2010 للبيع بالتقسيط

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كامري في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، سيارة كامري تاكسي بقسط شهري 1000 ريال سعودي، مقدم السيارة 3000 ريال سعودي.

عداد الممشى للسيارة المسافة المقطوعة 120 ألف كيلو متر، ناقل الحركة للسيارة القير اوتوماتيك، وقود محرك السيارة يعمل بالبنزين، سعر السيارة تويوتا كامري 15 ألف ريال سعودي.

بسعر 20 ألف ريال سيارة تويوتا كامري للبيع

سيارة تويوتا موديل عام 2013 لبيع بسعر منخفض في مدينة جدة بالمملكة، عداد الممشى 200 الف كيلو متر، ناقل الحركة اوتوماتيك.

تويوتا كامري بسعر 20 ألف ريال د، طلاء السيارة الخارجي أبيض، مما أن السيارة بها مكيف هواء ووجود فتحة سقف، فرش مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد.

تويوتا كورولا 2015 بسعر 26 ألف ريال

سيارة تويوتا كورولا مستعملة موديل عام 2015 بسعر 26 ألف ريال سعودي، سيارة تويوتا كورولا اوتوماتيك بمحرك 4 سيلندر قوي البنزين.

متاح تقسيط السيارة كورولا، قراءة عداد الممشى 190 ألف كيلو متر، كما أن السيارة بها تحكم في الطارة، نظام إنذار مانع التصادم، تتواجد السيارة في مدينة مكة، مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد.

تويوتا كورولا 2017 للبيع مستعملة

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل عام 2017 بالتقسيط أو عن طريق الكاش، سيارة تويوتا كورولا سيدان اصدار واستخدام عام 2017 بقسط شهري 1500 ريال سعودي.

مكان تواجد السيارة في مدينة تبوك، عداد الممشى للسيارة 110 ألف كيلو متر، لون السيارة الخارجي أبيض، نوع ناقل الحركة للسيارة اوتوماتيك، تويوتا كورولا بها فتحة سقف، مكيف هواء بارد، سعر السيارة 27 ألف ريال سعودي.

للبيع تويوتا كامري 2015 في تبوك

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كامري للبيع بسعر 26 ألف ريال سعودي، تويوتا كامري بنزين مع نظام توفير استهلاك الوقود، كما أن السيارة بها استمارة فحص جديدة، كما متاح سداد سعر السيارة بالتقسيط.

مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية، كما أن السيارة بها بصمة تشغيل مع تحكم في حركة المقود، كما أن السيارة بها نظام إنذار مانع السرقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *