اسعار تكييف شارب ومميزاته وعيوبه التي لا يمكن أن يخبرك بها البائع

تكييف شارب افضل انواع التكييفات في مصر مع تزايد درجات الحرارة وندرة النسيم البارد في الجو يتجه الكثيرون لشراء التكييفات للتغلب على الحر، ولكن قبل اتخاذ القرار بشراء أحد أنواع التكييفات، ينبغي معرفة المميزات والعيوب المتعلقة بكل نوع وعلامة تجارية، فهذا يساهم في تجنب المشكلات و الأعطال الغير متوقعة التي قد تحدث، تتمتع تكييفات شارب بالعديد من الخصائص الرائعة التي جعلتها تتصدر هذا المجال، ومن هنا تجد شركة شارب تحظى بإقبال كبير من قبل المستهلكين الباحثين عن الأداء الممتاز لأجهزة التكييف، إضافة إلى ذلك فإنها تتميز بالقدرة على التبريد بفاعلية واستهلاك طاقة منخفضة مما يجعلها خياراً مرغوباً لمنازل ومكاتب العديد من الأشخاص.

مميزات تكييف شارب

وبالرغم  من المميزات العديدة التي يحتوي عليها تكييف شارب ينبغي علينا أن نعرف أيضاً أنه يوجد بعض العيوب البسيطة التي قد تواجه مستخدمي تكييفات شارب، ولكن جدير بالذكر أن هذه العيوب لا تؤثر تأثيراً سلبياً على كفاءة الأجهزة، وتظل قدرتها على التبريد عالية المستوى.

  • تتميز تكييفات شارب بميزة تنبيه التنظيف الأوتوماتيكية، حيث تعمل هذه الميزة بذكاء عندما يحتاج التكييف إلى التنظيف من الغبار والأتربة المتراكمة يتم فصل اللمبة ذات اللون البرتقالي المتوفرة في التكييف، يتم إبلاغ المستخدم بضرورة التنظيف دون الحاجة للقلق المستمر بشأن وقت التنظيف.
  • ومن بين الخصائص المميزة لتكييفات شارب، تأتي خاصية “التربو كول” التي تسهم في تبريد أو تدفئة الغرف بأسرع وقت وبأقل جهد، تعد هذه الخاصية الرائعة موفرة في استهلاك الطاقة، مما يجعلها خياراً مثالياً للحصول على أداء عالي مع توفير الطاقة.
  • ولا يتوقف الابتكار عند هذا الحد، فبعض تكييفات العلامة التجارية شارب تحتوي على خاصية “البلازما كلاستر”، تُعد هذه الخاصية المتطورة منظومة للتنقية الفائقة للهواء المدخل للتكييف، حيث تزيل جميع ذرات الميكروبات والغبار والأتربة المتراكمة به، وبذلك يقدم التكييف هواء نقيا وصحيًا لتحسين جودة الهواء داخل المكان.
  • تعتبر فلاتر تكييف شارب عالية الجودة من أهم العوامل التي تميز هذا الجهاز، فتلك الفلاتر تأتي بوظيفة مبتكرة وهي منع دخول الأتربة مع الهواء داخل التكييف، وذلك بهدف تجنب المشكلات والأعطال المحتملة فيما بعد، وفي الوقت نفسه تحول دون إلحاق الضرر بعملية التبريد بشكل عام.
  • وتضيف شارب خاصية تنظيف الفلاتر تلقائيا، وهي ميزة نادرة لا توجد في الكثير من تكييفات العلامات التجارية الأخرى، تقوم هذه الخاصية الذكية بتسهيل عملية الصيانة وتحافظ على أداء التكييف بأعلى كفاءة.
  • كما تأتي التكييفات من شارب بخاصية فريدة تمكنها من توزيع الهواء في 6 اتجاهات مختلفة، وليس فقط الأربعة الاتجاهات الشائعة في التكييفات الأخرى، تسمح هذه الخاصية بنشر الهواء المنعش البارد في جميع أنحاء الغرفة أو المحيط الذي يُغطيه التكييف بدون استثناء، وهو ما يؤمن توزيع متساوى للهواء وراحة فائقة للمستخدم.
  • بجانب هذا، تتميز الوحدة الخارجية لتكييف شارب بجودة خامة عالية، حيث تتمتع بالقوة والمتانة، وتكون معالجة ضد التآكل والصدأ، بفضل هذه الخصائص لا يتأثر أداء التكييف بالعوامل الخارجية الصعبة مثل الأمطار والأتربة، مما يعزز متانة الجهاز ويطيل عمره الافتراض.

قد يهمك سيارات مستعملة أقل من 40 الف

من أجل تحقيق الهدوء والسكينة في المكان، تمنح شارب مستخدميها خاصية التشغيل الهادئ أو الصامت، التي تمنع الضوضاء والأصوات المزعجة التي قد تنبعث من تشغيل التكييف بذلك يمكنك الاستمتاع ببيئة هادئة ومريحة دون أي انزعاج خلال تشغيل التكييف.

عيوب تكييف شارب

هذه بعض العيوب التي قد تكون موجودة بداخل تكييف شارب.

  • تكييف شارب عيوبه التي تثير الاهتمام، يعد كل منتج مصنع متاح في الأسواق معرضا للعيوب، ولكن يتعين على المستهلك الوعي بالفروقات بين العيوب المقبولة وتلك التي لا يجب تفاديها ولذلك يتعين على المستهلك قبل اقتناء أي شيء أن يحقق في عيوبه ومميزاته، ليتمكن من تحديد مدى ملائمته لاحتياجاته الشخصية.
  • عدم توفر قطع الغيار الخاصة بأجزائه، وإن وجدت فقد تكون تكلفتها باهظة، يشكل هذا الأمر عائقا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إصلاح المكيف في بعض الأحيان، حيث لا تكون هذه القطع دائما متوفرة في الأسواق.
  • كما يتصاعد الاهتمام حول سعر تكييف شارب، إذ يعد من أحد أغلى أنواع التكييف المتاحة في الأسواق، يعتبر الثمن الباهظ عائقا كبيرا يؤثر على قرار العملاء في الشراء، فقد تكون التكاليف العالية سببا كافيا ليغير العملاء آرائهم ويقلص اهتمامهم بشراء المنتج.
  • و نلقي الآن الضوء على خدمات ما بعد البيع المقدمة من شركة شارب، تظهر التعليقات المتناقضة حول مستوى خدمات ما بعد البيع المقدمة، إذ تعد من المتوسطة.
  • يوجد عدد من العملاء الذين اشتكوا من بطء الاستجابة والتجاوب في حل المشاكل و الأعطال, بينما أبدى جزء آخر من العملاء رضاهم عن التعامل وكفاءة الاستجابة, ولذلك يمكِن القول بأن تقييم خدمات ما بعد البيع لدى شركة شارب يتراوح ما بين الجيد و المعتدل.

اسعار تكييفات شارب 2023

 

شارب 1.5 حصان سبيلت بارد ستاندر – AH-A12YSE 16,275 جنية
شارب 1.5 حصان سبيلت بارد فقط بلازما ديجيتال – AH-AP12YHE 17,715جنية
شارب 1.5 حصان سبيلت بارد فقط انفرتر – AH-XP12UHE 21,615 جنية
شارب 1.5 حصان سبيلت بارد وساخن بلازما ديجيتال – AY-AP12YHE 18,925 جنية
شارب 1.5 حصان سبيلت بارد و ساخن انفرتر – AY-XP12UHE 22,645 جنية

قد تتغير الاسعار في اي وقت،

تكييفات شارب تتميز بالتكنولوجيا العالية والأداء المتميز، وهي تقدم مجموعة واسعة من وحدات التكييف لتناسب مختلف الاحتياجات والمتطلبات. تشمل منتجاتها التكييفات الشباكية والمنفصلة (السبليت) وأنظمة تكييف الهواء المركزية.

ملاحظة أن هذه المعلومات قد تكون دائمة وقد يكون هناك تطورات جديدة في منتجات شارب بعد تاريخ آخر تحديث للمعرفة (يوليو 2023), لذلك، يفضل الاطلاع على موقع شارب الرسمي أو التواصل مع موزعيها المحليين للحصول على معلومات أحدث حول تكييفاتها.

ملحوظة؛

تتمثل إحدى العيوب الرئيسية لتكييف شارب 1.5 حصان في صعوبة العثور على قطع غياره وارتفاع تكلفتها، هذا يشكل تحدياً لمستخدميه، حيث يجدون صعوبة في الحصول على القطع اللازمة بسهولة وبتكلفة مناسبة، بالإضافة إلى ذلك توجد تباينات في تجربة خدمة ما بعد البيع المقدمة من شارب، فبينما يُشكر بعض المستخدمين على سرعة التفاعل والاستجابة التي حصلوا عليها، يعبر آخرون عن انزعاجهم من بطء التجاوب وعدم الاستجابة السريعة، وبناءً على هذه التجارب المختلفة، يمكن اعتبار خدمة ما بعد البيع لشارب متوسطة الأداء بصفة عامة.

شارب، الوكيل الحصري لمجموعة العربي، تقدم أحدث أجهزة تكييف شارب لعام 2023 تأسست الشركة في طوكيو عام 1912 م ومنذ ذلك الحين أصبح جهاز التكييف أمرا ضرورياً في كل منزل تقدم شركة شارب العربي مجموعة متنوعة من الأجهزة بمختلف القدرات والمميزات لتلبية احتياجاتك إذا كنت تبحث عن أفضل الأجهزة وأسعار تكييف شارب تابعنا لمعرفة المواصفات والمميزات والعيوب.

ننصحك إذا فكرت في شراء تكييف أن يكون من نوع شارب لانه من افضل التكييفات في الوقت الحالي من حيث الأداء والدقة العالية في التصميم وتحمل التشغيل الكثير في هذا الوقت الراهن حيث أن درجات الحرارة عالية جدا عن ذي قبل لذلك عند اختيار تكييف يجب أن يكون من الذي يتحمل كل هذا العبئ.

كن على اطلاع دائم بآخر عروض تكييف شارب تكييفات شارب المكان المعتمد لشراء جميع موديلات تكييفات شارب المبتكرة بدءا من الوحدات ذات 1.5 حصان وصولاً إلى الوحدات بسعة 2.25 حصان و3 حصان، تكييف شارب وخصومات رائعة على مجموعة تكييفات شارب المميزة من خلال شبكة الموزعين ومراكز البيع الموثوقة في مصر قم بالشراء عبر الإنترنت مباشرة من توكيل تكييفات شارب العربي واستمتع بأقصى درجات الراحة والأداء العالي.

تجربة أحد عملاء شارب

يقول أحد عملاء شركة شارب انه عندما قام بشراء تكييف شارب شعر براحة لم يشعر بها من قبل حيث انه كان يستخدم تكييف من ماركه ما في ما قبل ولكنه كان دائم على  العطل كلما كان يقوم بتشغيله لفترة طويلة وذلك لزيادة حرارة الجو في فصل الصيف يقول كان يحتاج التكييف الى صيانة كل 15 يوم.

نحن الآن في شهر فبراير ويتبقى من فصل الشتاء أقل من 50 يوم وفي هذا الوقت يبحث الكثير عن أسعار التكييفات بعد الزيادة الجديدة التي قد شهدتها البلاد على جميع السلع والمنتجات وادوات المطبخ والادوات المنزلية والمواد الغذائية كل شيء قد تم تغيير سعره عن زي قبل سوف نقوم بتحديث الاسعار عند صدورها اول اول في هذا المقال.