رابط التسجيل في جامعة الكويت 2023-2024 الفصل الأول عمادة القبول والتسجيل

رابط التسجيل في جامعة الكويت 2023-2024 الفصل الأول عمادة القبول والتسجيل

بدأت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة من يوم السبت الماضي الموافق الخامس عشر من شهر يوليو الحالي، على أن ينتهي التسجيل وإغلاق باب تقديم جامعة الكويت 2023-2024 في يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من نفس الشهر يوليو الحالي، وهذا ما أوضحته عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت عبر حسابها الرسمي الموثق على موقع التواصل تويتر.

التسجيل في جامعة الكويت 2023-2024

كما أوضحت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت كافة الضوابط والشروط التي يجب أن يتحلى بها الطلاب حملة شهادة الثانوية العامة من أجل تحقيق مطلبهم والقبول في جامعة الكويت وفقاً لتلك الضوابط.

بينت جامعة الكويت أن فترات التسجيل للفئات التي يمكنها تقديم جامعة الكويت 2023-2024 في صالة القبول المخصصة خلال الفترة من يوم الخامس عشر من يوليو 15-7-2023 وحتى يوم السادس والعشرين من نفس الشهر.

كما أن مواعيد استلام الشهادات للطلاب الراغبين في التحويل من كليات وجامعات أخرى والكليات التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية والمنتسبين من الجيش الكويتي ومنتسبي الحرس الوطني والمنح المختلفة ستكون خلال الفترة بداية من يوم الأحد الموافق السادس عشر من يوليو الحالي وحتى يوم الخميس الموافق السابع من سبتمبر القادم.

رابط تقديم جامعة الكويت 2023

وتشهد محركات البحث في الوقت الحالي عمليات كثيرة من البحث عن رابط موقع التسجيل في جامعة الكويت 2023-2024 ، من أجل الدخول وتقديم طلب الالتحاق بجامعة الكويت للعام الدراسي الجديد، وجاء فتح استقبال الطلبات بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة من الاختبارات للفصل الدراسي الثاني وتم الإعلان عن النتائج في الفترة الماضية.

ولكل من يرغب في التوصل إلى الرابط ، يستطيع الجميع الآن التسجيل في جامعة الكويت من خلال ( موقع جامعة الكويت ) ، كما يمكن متابعة كل جديد بخصوص هذا الموضوع من خلال زيارة الحساب الرسمي والموثق لجامعة الكويت عبر تويتر، حيث تقوم الجامعة عبر هذا الحساب بنشر كافة الاخبار والتفاصيل عن سير العملية التعليمية والتي تخص جامعة الكويت على وجه الخصوص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *