في ربع ساعة بشرتك هترجع زي ما كانت بيضة وصافية بدون اسمرار وتجاعيد نهائياًُ

في ربع ساعة بشرتك هترجع زي ما كانت بيضة وصافية بدون اسمرار وتجاعيد نهائياًُ

من الأولويات الأولى عند كل سيدة وفتاة هي الاهتمام بالبشرة، حتى تصبح بيضاء اللون صافية ونضرة وكلها حيوية، لذلك دائمًا ما تلجأ إلى استخدام العديد من المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة، واستخدام مستحضرات التجميل التي تعمل على إخفاء كل عيوب البشرة، سواء بقع داكنة أو اسمرار أو حبوب أو بثور، والتي تعمل على إصابة البشرة بالعديد من المشاكل، لذلك تلجأ إلى استخدام العديد من الوصفات الطبيعية التي لها دور فعال في تبييض البشرة في أقل وقت ممكن، لذلك سنعرض لك من خلال هذا المقال التالي ببعض أهم تلك الوصفات التي من الممكن تطبيقها بمنتهى السهولة في المنزل.

تعتبر الوصفات الطبيعية هي الحل الامثل والسريع لعلاج الكثير من مشاكل البشرة، ومن أهم هذه المشكلات التي تعاني منها الكثير من الفتيات والنساء هي مشكلة الاسمرار وخاصة في فصل الصيف، لذلك سوف نستعرض وصفة طبيعية تحتوي على أفضل المكونات التي تعمل على تفتيح البشرة في أسرع وقت ومن اول استخدام وبدون أى اضرار، لذلك تابعونا الآن للتعرف عليها.

وصفة النشا وعصير الليمون لتبييض الوجه

لكل امرأة تهتم بجمال بشرتها، سوف نستعرض لكم الان افضل وصفة طبيعية للبشرة تساعد على تفتيح البشرة بشكل سريع وفعال وبكل أمان، كما أنها تعمل على التخلص من التجاعيد وحماية البشرة من ظهورها، كل ذلك بتكاليف محدودة وبدون اي أضرار، ويمكن تحضيرها وتطبيقها على البشرة في المنزل بكل سهولة، تابعونا الآن في السطور القادمة للتعرف على هذه الوصفة وطريقة الاستخدام بشكل تفصيلي.

المكونات اللازمة

  • عبوة واحدة من الزبادي كامل الدسم.
  • اثنين ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  • ملعقة واحدة من اللبن الحليب.
  • ملعقة واحدة من زيت الزيتون البكر النقي.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج.

طريقة التحضير والتطبيق

لكل آمراة تبحث عن افضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة في أسرع وقت، اليكم الان افضل وصفة لتفتيح البشرة بمجرد استخدامها، فهي تحتوي على مجموعة من العناصر المغذية للبشرة والتي تمنحها الكثير من الفوائد وتساعد في القضاء بشكل كامل على تصبغات والاسمرار، ذلك من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على هذه الوصفه وكيفيه التطبيق على البشر.

  • في بولة مناسبة نضيف كل المكونات من الزبادي والنشا واللبن وزيت الزيتون وعصير الليمون، ونخلط المكونات مع بعضها البعض حتى تتجانس.
  • بعد ذلك تستعد لأخذ شاور كامل للجسم باستخدام الماء الدافئ في البداية، حتى تساعد على تفتيح كافة مسام الجسم.
  • ثم نقوم بتوزيع الخليط على كل الجسم بالكامل، وخصوصًا عند الوجه والرقبة واليدين، لأنها مناطق معرضة للشمس بشكل دائم، مع التدليك المستمر لمدة خمس دقائق، بواسطة حركات دائرية لطيفة.
  • بعد ذلك نقوم بترك الخليط، حتى يتفاعل مع البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة.
  • وعندما يجف الخليط على البشرة، نقوم بفركها باستخدام الحركات اللطيفة حتى نتخلص من كل بقايا الخليط تمامًا.
  • وأخيرًا يتم شطف الجسم بالكامل باستخدام الماء البارد من أجل سد المسام، ويجفف برفق، ويتم ترطيبه بشكل جيد.
  • ومن الأفضل تكرار تلك الوصفة على الأقل مرتين أو أكثر للحصول على نتائج فعالة وسريعة.

تهتم جميع النساء بجمال بشرتهن، وذلك حتى يظهر دائما بوجه جميل مشرق مليء بالنضاره والحيويه، لذلك اذا تعرض الوجه للاسمرار تكون هذه المشكله من اكثر المشكلات التي تنزعج بها جميع النساء، وحتى يتم حمايه البشره من هذه المشكله والقضاء على الاسمرار تمامًا يفضل اتباع وصفة سريعة ومميزة وطبيعية تساعد على توحيد لون البشرة خلال دقائق معدودة، وهذه الوصفة هي ما سوف نستعرضها لكم الان من خلال هذا المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *