100 ألف كاش وفورى بدون تحويل الراتب وبدون كفيل أو ضامن

100 ألف كاش وفورى بدون تحويل الراتب وبدون كفيل أو ضامن

تمويل 100 ألف كاش وفورى بدون شرط تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وأيضاً بدون شرط وجود كفيل أو ضامن، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم المنتجات التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على سيولة نقدية تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية أيضاً، كما أن الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا التمويل بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة.

100 ألف كاش وفورى بدون تحويل الراتب.

100 ألف كاش وفورى تمويل شخصي بدون تحويل الراتب وأيضاً بدون شرط وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب، توفر الشركة السعودية للتمويل هذا المنتج التمويلي ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من الحلول التمويلية الميسرة التي توفرها الشركة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة هذا المنتج التمويلي بشروط سهلة وميسرة وبخيارات للسداد عديدة ومتنوعة يمكن أن يستفيد منها العميل في تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.

ما هى أهم مميزات التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل؟

  • التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل يمتلك العديد من المزايا.
  • منتج التمويل الشخصي من الشركة السعودية متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا التمويل.
  • أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بطلب للحصول على مبالغ تمويلية بقيمة 100 ألف ريال سعودي.
  • أيضاً توفر الشركة السعودية للتمويل من خلال منتج التمويل الشخصي مبالغ تمويلية تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها الشركة لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • يمكن أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بسداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل علي فترة تصل إلى 5 سنوات.
  • السداد المبكر لمبلغ التمويل الشخصي نظام متاح لدى الشركة السعودية للتمويل.

كيفية التقديم على طلب قرض الشركة السعودية للتمويل لقطاع الأفراد

التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل يمكن أن يتم إلكترونى من خلال الموقع الإلكتروني للشركة علي الإنترنت، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة، كما يمكن أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بزيارة أقرب فرع من فروع الشركة السعودية للتمويل المتواجدة في المملكة وتقديم الطلب وتقديم أيضاً جميع الأوراق والمستندات اللازمة.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل الشركة السعودية

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 21 سنة عند التقدم بالطلب.
  • موظف القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة يمكنه الاستفادة من هذا القرض الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل.
  • مدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو شبة الحكومي يجب ألا تقل عن 3 أشهر وذلك عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي.
  • مدة الخدمة في وظيفة القطاع الخاص أو إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المقيمين يجب ألا تقل عن 12 شهر لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *