هاتف HONOR 90 الجديد بتقنية الذكاء الاصطناعي مواصفات قوية وسعر غير مسبوق

هاتف HONOR 90 الجديد بتقنية الذكاء الاصطناعي مواصفات قوية وسعر غير مسبوق

هاتف HONOR 90 الجديد صرحت عنه الشركة المنتجة بأنه الهاتف الأول من نوعه المدعوم بالذكاء الاصطناعي . تلك التقنية التي تشعبت في العديد من الاستخدامات التكنولوجية المختلفة . ووصفت بأن مواصفات HONOR 90 الأقوى بين الهواتف الذكية الأخري التي طرحت أو سيتم طرحها داخل الأسواق العالمية . كما أنه نوهت علي أن جوال الذكاء الاصطناعي HONOR 90 داعماً لشبكات الاتصال حتي الجيل الخامس . والهاتف الجديد ضمن سلسلة Honor N القوية والأسطورية في مواصفاتها . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بأحدث أنتاجات شركة HONOR .

هاتف HONOR 90 الجديد

تحت شعار مهمة HONOR المستحيلة أطلقت الشركة التصريحات عن الإصدار الأحدث من هواتفها الذكية . المدعومة بالذكاء الاصطناعي حيث أن الهاتف سيطرح في الأسواق العالمية والشرق الأوسط . مع أفضل الابتكارات في فئة الهاتف الجديد كما أن ضمن مواصفات HONOR 90 مدعوماً بتقنية AI Volg Master مع العديد . من المواصفات التي ستجعل المستخدمين يشعرون بأنه الأفضل بين فئات الهواتف الذكية . كما نوهت شركة HONOR علي أن الجوال الجديد يحتوي علي شاشة مريحة جداً للمستخدم . دون تأثير سلبي علي نظره أما عن المواصفات التي يحتوي عليها HONOR نتعرف عليها بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

مواصفات هاتف HONOR 90 الجديد

  1. كاميرا الهاتف بدقة وضوح عالية جداً وصلت إلي 200 ميجا بكسل .
  2. أضيف إلي شاشة الهاتف تقنية جديدة تجعل رؤية محتوي الهاتف مريح للعين .
  3. كما عبر تقنية AI Volag تجعلك تنشأ مقاطع فيديو أسهل من الأوقات السابقة .
  4. يحتوي جوال HONOR 90 علي تقنية العناية بعيون المستخدمين عند استخدام الهاتف فترة طويلة
  5. كذلك بجانب احتواء الهاتف علي تقنية تقليل الضجيج المحيط بمستخدم الهاتف .
  6. كما يحتوي جوال HONOR 90 علي تقنية اقتراحات وضع التصوير للفيديوهات .
  7. تحويل لقطات التصوير إلي فيديو مدته 15 ثانية يتم تصميمه بشكل مثالي بتقنية الذكاء الاصطناعي .
  8. جوال HONOR 90 5G يتيح لك 5 أوضاع مختلفة لاقتراحات تصوير الفيديو .
  9. أما عن سعر الهاتف نتعرف عليه بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

سعر جوال HONOR 90 5G بالسعودية ومصر

أن سعر هاتف HONOR 90 الجديد لم يتم تحديده بشكل رسمي من الشركة المنتجة حتي الآن وربما يتم . التصريح عن السعر في وقت لاحق ولكن وفقاً للتسريبات الخاصة بالجوال الجديد فأن سعره . ربما سيكون في مصر بقيمة 14999 ألف جنيه كما يقابل ذلك في السعودية فأن سعر هاتف HONOR 90 المتوقع . سيكون 125 ريال سعودي وتلك الأسعار هي أسعار متوقعة وليس رسمية من الشركة المنتجة .

هاتف HONOR 90 الجديد
HONOR 90 5G

موعد طرح هاتف هونر 90

وفقاً للتسريبات عن هاتف هونر 90 ربما يكون خلال الشهر القادم أو نهاية الشهر الحالي ولكن هذه تخمينات . ومعلومات مسربة عن الهاتف ولكن سيتم التصريح بشكل رسمي عن طرح HONOR 90 5G في كافة . الأسواق بمؤتمر يعرض تفاصيل ومواصفات الهاتف من الشركة المنتجة وذلك سيكون به . الإعلان بشكل رسمي عن الموعد المحدد ولكن . هناك إمكانية طلب جوال هونر 90 بشكل مسبق وذلك بدء من يوم 21 حتي 27 . من الشهر الجاري وسنوافيكم بأي أخبار جديدة أن شاء الله عبر “موقع ثقفني” .

هاتف HONOR 90 الجديد يتم الطلب عليه بشكل مسبق من يوم 21 حتي يوم 27 من الشهر الجاري كما هو موضح في الصورة المرفقة والمنشورة علي العديد من المواقع التقنية ويبقي انتظار موعد طرح هونر 90 في الأسواق العالمية بتصريح رسمي من الشركة المنتجة وذلك ما تم ذكره في سطور مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *