سعر ومواصفات هاتف الفئة المتوسطة HONOR 90 5G وموعد طرحه رسميًا بالدول العربية

سعر ومواصفات هاتف الفئة المتوسطة HONOR 90 5G وموعد طرحه رسميًا بالدول العربية

سعر ومواصفات هاتف الفئة المتوسطة HONOR 90 5G وموعد طرحه رسميًا بالدول العربية. أعلنت بالأمس شركة أونور عن موعد طرح هاتف Honor 90 رسميًا في منطقة الخليج العربي، ويعد هذا الهاتف الذكي واحدًا من الأجهزة المبتكرة التي تدعم الذكاء الاصطناعي وشبكات ال 5G، هذا بالاضافة إلى تقنيات متطورة وتصميم جذاب وكاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل. في هذه المقالة، سنستعرض معًا مميزات ومواصفات هاتف HONOR 90 5G وموعد طرحه رسمياً بالأسواق العربية، كما سنكشف لكم عن السعر المتوقع للهاتف في مصر والسعودية والإمارات.

مواصفات HONOR 90 5G

يتميز هاتف HONOR 90 بقدرات استثنائية غير موجودة في أي هواتف أخرى في نفس الفئة المتوسطة، كما أن الهاتف مدعوم بتقنيات غير متوفرة في أي منتجات سابقة من هواتف شركة أونور. حيث يأتي الهاتف مدعوماً بتقنية AI Vlog Master وهي واحدة من أبرز المزايا في Honor 90، حيث تمكن المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو من خلال الذكاء الاصطناعي بسهولة وسرعة. كما تقوم تلك التقنية بتحليل المشهد واقتراح وضع التصوير المثالي وتقليل الضوضاء للحصول على جودة فيديو عالية الوضوح.

ومن بين المزايا الأخرى التي يقدمها هاتف Honor 90 هي الكاميرا ذات دقة 200 ميجابكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور ذات وضوح عالٍ وتفاصيل دقيقة. كما أن الهاتف مدعوم بشاشة مريحة للعين مزودة بتقنية خاصة بحيث تقلل من تأثير الإجهاد البصري على المستخدمين. ويدعم الهتف شبكات الجيل الخامس 5G، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من سرعات انترنت فائقة وتجربة متميزة في التصفح وتنزيل الملفات.

موعد طرح HONOR 90 بالدول العربية

في مؤتمر الأمس الذي انعقد في دبي تم الكشف عن موعد طرح هاتف HONOR 90 في الإمارات، حيث سوف يكون الجهاز متوفراً للطلب المسبق اعتباراً من يوم الجمعة 21 يوليو الجاري، وسيتوفر في المتاجر في الأسبوع المقبل اعتباراً من يوم 28 يوليو. كما أنه من المتوقع أن يتم طرح هاتف HONOR 90 5G في مصر والسعودية ابتداءً من الشهر المقبل.

الجدير بالذكر أن شركة HONOR قامت بالتعاقد مع 3 من أكبر متاجر الإلكترونيات في الإمارات لتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء. وتشمل هذه الخدمات إمكانية إصلاح الهواتف وتقديم المساعدة التقنية التي يحتاجها العملاء. حيث تتطلع شركة HONOR لتوفير تجربة مستخدم مميزة من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية وخدمات متميزة بعد البيع؛ مما يعزز مكانتها في سوق الهواتف المحمولة في الإمارات خاصة بعد طرح الهاتف المنتظر HONOR 90 الذي يدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي.

سعر هاتف HONOR 90 5G

وبالنسبة لأسعار هاتف الفئة المتوسطة HONOR 90 5G في الإمارات، فسوف تتراوح ما بين 1599 درهمًا لسعة تخزين 256 جيجابايت، و1999 درهمًا لسعة تخزين 512 جيجابايت. وسوف يحصل المشتري على هدايا مجانية قيمتها تصل إلى 597 درهمًا، وهذه الهدايا سوف تكون عبارة عن سماعات CHOICE Earbuds X3 بالاضافة إلى حماية للشاشة لمدة عام.

ومن المتوقع أن يبلغ سعر هاتف HONOR 90 5G في مصر حوالي 14999 جنيه مصري، في نفس الوقت الذي أشارت فيه التوقعات إلى أن الجهاز سوف يكون متوفراً في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1499 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *