عروض لولو السعودية من 18 يوليو وحتى 24 يوليو الموافق 7 محرم

عروض لولو السعودية من 18 يوليو وحتى 24 يوليو الموافق 7 محرم

عروض لولو السعودية من 18 يوليو وحتى 24 يوليو الموافق 7 محرم بجميع الفروع في المملكة العربية السعودية، وتشمل: عروض الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، وكذلك لديهم عروض مميزة على أسعار السلع الأخرى في باقي الأقسام، والتي تتوفر لمدة أسبوع ضمن عروض لولو الأسبوعية بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، وإليكم كافة التفاصيل….

عروض لولو السعودية لفترة محدودة

عروض لولو

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market على أسعار: طقم العشاء من هوم القطع المتنوعة، وتخفيض آخر على سعر قدر الضغط الستاتليس ستيل من شيفلاين، وأيضاً عطر كول واتر للنساء، كما يتوفر بفروع الماركت عرض غيره على سعر عطر ايتيرنيتي للرجال ،وكذلك لوشن الجسم من نيفيا Nivia بكريم العناية المغذي، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار صابون بيرس، وغيرهم.

عروض لولو حتى نفاذ الكميات Lulu

عروض لولو السعودية
تنزيلات لولو

عروض عديدة اليوم من لولو هايبر ماركت على أسعار: هاتف موتوريلا ايدج بسعة تخزين 256 جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار هواتف موتوريلا ايه 13 بسعة تخزين 64 جيجابايت من الجيل الرابع، وتنزيلات أخرى على أسعار هاتف أونو ايه 98 بسعة تخزين 256 جيجابايت من الجيل الخامس 5G، وماكينة حلاقة اللحية من فيليبس.

عروض مميزة من لولو

خصومات لولو

توفر محلات لولو أيضاً بالإضافة للعروض السابقة عروض خاصة لفترة محدودة على أسعار الجوالات والإلكترونيات الحديثة المختلفة، ومنها: هاتف سامسونج ايه 54 بسعة 128 جيجابايت من الجيل الخامس، وخصم آخر على سعر هاتف شاومي ريدمي 10 سي بسعة 64 جيجابايت بسرعة رامات 4 جيجابايت بتوفير 150 ريال سعودي، وعرض آخر منهم على سعر هاتف شاومي ريدمي 10 ايه بسعة 64 جيجابايت وسرعة رامات 3 جيجابايت، كما لديهم عرض خاص على سعر سماعة الأذن من أنكر، وسوبر جينرال مكيف الشباك بقوة 1.5 طن بارد فقط، وتخفيض غيره على سعر لوحة المفاتيح الموسيقية المحمولة من باماها.

تنزيلات خاصة من لولو السعودية

عروض لولو السعودية

عروض مميزة عديدة من لولو السعودية على أسعار عدة سلع، ومنها: عرض على سعر ميتر براتيك الممسحة الدوارة، وأيضاً حقيبة الغذاء المتنوعة، ومكعبات البناء المتنوعة، وعرض آخر منهم على سعر ستارة ابنوافذ من مابل ليف، وأيضاً مناديل ماكسي رول من لولو الفاخرة المنقوشة بطبقة واحدة، وكذلك بورتفوليو العطر المميز، وعرض آخر منهم على سعر عطر بريف وايرفورت.

عروض مجلة لولو بالسعودية

عروض وخصومات اللحوم من لولو ماركت السعودية
عروض السلع الغذائية

عروض مميزة نقدمها لحضراتكم على جميع أنواع الأسماك، ومنها: سمك الكركفان المميز، كما لديهم خصم على سعر سمك الدردمان، وغيرهم من أسماك مميزة كسمك روبيان المزارع الطازج، وسمك الماكريل الكبير، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار باقي الأسماك الطلزجة بالكيلو، واللحوم بأنواعها.

عروض متميزة من لولو السعودية

عروض خاصة اليوم ولفترة محدودة على أسعار السلع المختلفة، ومنها: دجاج تشوبسي المميز، وأيضاً وجبة الدجاج المشوي من لولو، وبسعر 46.5 ريال سعودي وجبة البط الأدوبي، واللحم البقري من افريتادا بسعر 34.5 ريال، كما لديهم تنزيلات على أسعار باقي السلع الغذائية وخاصة الوجبات الجاهزة، وسلع أخرى عديدة.

عروض خاصة من لولو لفترة محدودة

عروض خاصة توفرها لكم محلات لولو بالمملكة العربية السعودية على أسعار: ماكينة الحلاقة من امبيكس، وتخفيض آخر منهم على سعر سماعات البلوتوث اللاسيلكية، وأيضاً السماعة اللاسيلكية ببلوتوث من امبيكس، وتنزيلات أخرى على أسعار يماعة مع موزع إضائة يد، وعروض أخرى منهم على أسعار المايك اللاسيلكي مع مكبر صوت.

عروض حصرية من لولو بالمملكة

عروض خاصة نقدمها لكم اليوم 24 يوليو على سلع لولو المختلفة، وتضم: نقانق الدجاج من بينوي، وكباين هامينادو المدخنة، وعروض أخرى منهم على أسعار حليب الشكولاتة والشعير من ميللو بحجم 200 ملل، وبالأحجام الأكبر، ونقانق دجاج ميللو بحجم 500 ملل بسعر 14 ريال، وكذلك السلع المحلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *