نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 رابط مديرية التربية والتعليم نتيجة تالته اعدادي باسيوط

نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 رابط مديرية التربية والتعليم نتيجة تالته اعدادي باسيوط

نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 ، نجلب لكم من خلال هذا المقال رابط الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 الترم الأول ، فالجميع الآن يريد الدخول عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط للحصول على نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 بعد أن تم الإعلان عنها واعتمادها صباح اليوم الخميس.

وقد اعتمد السيد المحافظ ياسر الدسوقي صباح اليوم نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 الفصل الدراسي الأول، وذلك بعد عرضها على مكتب سيادته وبعد أن تم الانتهاء من جمع أعمال التصحيح والمراجعة النهائية لرصد درجات الطلاب بالصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2018

أوضح السيد المحافظ أحمد الدسوقي، أن نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 بلغت نسبة نجاح 67.91% وبلغ عدد الناجحين 40 ألف و962 طالب من إجمالى 60 ألف و630 طالب وطالبة، كما أوضح سيادته أن معدل النجاح هذا العام أفضل بكثير من نسبة النجاح في العام الماضي.

والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول تم الإعلان عنها في عدد كبير من المحافظات المصرية بشكل تدريجي كما ذكرنا لكم من قبل، وتجدون روابط مواقع مديريات التربية والتعليم عبر موقعنا من خلال قسم أخبار التعليم يمكنكم من خلالها معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط 2018

نرفق لكم الآن رابط الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم للحصول على نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 برقم الجلوس والاسم، مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ونود أن نعلمكم أنه بد الدخول على الرابط يجب الدخول على نافذة الخدمات الإلكترونية واختيار نتائج الامتحانات.

ونظراً للإقبال الكبير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بأسيوط، يوجد ضغط كبير على الموقع مما قد يسبب عطل فني به، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات وكتابة الاسم ورقم الجلوس وسنعمل على جلب النتيجة لكم بمشيئة الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *