رابط نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2018 برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية

رابط نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2018 برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية

نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2018 ، ننشر لكم من خلال هذا المقال رابط الحصول على نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2018 الفصل الدراسي الأول حيث يبحث جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول وقد فعلت مديرية التربية والتعليم رابط مباشر للدخول ومعرفة نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2018 نرفقه لكم أدناه.

وقد اعتمد السيد محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بعد أن تم عرضها على مكتب سيادته أمس، وبعد الانتهاء من جميع أعمال الكنترول التصحيح والمراجعة النهائية لرصد درجات الطلاب، فيما يمكنكم التعرف على أسماء أوائل الصف الثالث الأعدادي الترم الأول.

نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2018

وقال السيد الدكتور أحمد الشعروي محافظ الدقهلية في بيان رسمي أن نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية بالدقهلية الفصل الدراسي الأول بلغت 87.2% موضحاً إلى أن عدد من حصل على 50% فاكثر 84036 طالبًا وطالبة بمدارس المحافظة.

وقد ذكرت مصادر مطلعة أنه فور الإعلان عن نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2018 عبر موقع مديرية التربية والتعليم، سيتم نزول النتائج في المدارس مساء اليوم الخميس، مما يمكن لجميع الطلاب والطالبات استلامها عند الحضول لمقر المدرسة الخاصة بالطالبة أو الطالبة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2018

نرفق لكم الآن رابط الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمعرفة نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2018 الترم الأول،

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

نود أن نعلمكم أن الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية يشهد الآن ضغط كبير من الزوار، مما قد يسبب عطل فني، وسيتم معالجته في أقرب وقت ممكن، يمكنكم ترك رسالة لنا عبر التعليقات تحتوي على الاسم ورقم الجلوس، وسوف نعمل على جلب النتيجة لكم، أسرة موقع ثقفني تتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

تحديث: تم تصليح العطل الفني الذي لحق بموقع مديرية التربية والتعليم، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالدقهلية 2018 ، مع أرق الأمنيات بالنجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *