مشروب طبيعي سحري لنسف دهون البطن والكرش بدون رجيم

مشروب طبيعي سحري لنسف دهون البطن والكرش بدون رجيم

مشروب بذور الكتان لحرق دهون الكرش والبطن نهائيا، تعد بذور الكتان غنية بالفيتامينات المفيدة، في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي والتخلص من المواد الضارة والسموم الموجوده في الجسم، كما يعمل على تخفيف انتفاخ البطن، كما ان هذه البذور تحتوي على جل بداخلها له فوائد كبيرة للبشرة والشعر، فااذا تم استخدامه بشكل متكرر على الشعر ينعم ويفرد الشعر، ويتم استخدامه كبديل مجزي للبروتين والكيراتين المنعم للشعر، كما انه يعمل على اذابة دهون البطن والكرش والارداف ، بخصائصه المتعدده في علاج السمنه فهو مشروب يعطي احساس بالشبع مدة طويلة، كما سنوضح لكم طريقة عمل مشروب بذور الكتان لتفتيت الدهون وإزالة الكرش.

مشروب سحري لنسف الكرش والبطن

مشروب بذور الكتان والكاكاو لشفط الكرش

لكل من تعاني من مشاكل الجهاز الهضمي والإمساك، والتخلص من البطن والكرش فقط قومي بإعداد هذا المشروب وهذه مكوناته :

  • ملعقة بذر الكتان.
  • ملعقتين بذور الشوفان.
  • كوب ونصف شراب الكفير.
  • نصف ملعقة من الكاكاو.
  • خمسة حبات من الخوخ المجفف بدون بذر.

طريقة عمل مشروب التخسيس:

  1. في وعاء على النار اضيفي كوب ماء واتركيه حتى يغلي، ثم ضعي الخوخ المجفف في الماء المغلي، ثم اطفئي النار وتترك لمدة ربع ساعة.
  2. ثم امزجي كلا من الشوفان وبذر الكتان والكاكاو مع أضافة ثمار الخوخ المجفف المقطع الي قطع صغيرة، ثم يطحن المكونات سويا حتى يختلطا جيدا بدون تكتل.
  3. قوم بتناول هذا المشروب يوميا على الريق لمدة شهر، وستذهل من النتائج لبطن مسطحة، ولنتائج اسرع يجب عليك شرب الماء بكميات كبيرة، مع تناول الفاكهة والخضار، وممارسة التمارين الرياضية المنزلية.

فوائد مشروب بذر الكتان للتخسيس

بذر الكتان:

يساعد على الإحساس بالشبع لفترة طويلة من الوقت، نظرا لاحتوائها على الكثير من الالياف التي تساعد على الشبع مما تساهم في تنحيف منطقة البطن والكرش.

شراب الكفير:

يعد هذا الشراب من المشروبات التي تعمل على تخلص الامعاء والمعدة من البكتيريا، لاحتوائه على فيتامين ب وبروتين مهم لصحة الجسم، كما يمكن للحصول على مشروب الكفير عن طريق نقع بذور الكفير في الحليب.

الكاكاو:

يعمل على تخفيف الضغط والتوتر، ونظرا لاحتوائه على الالياف يعمل على علاج الامساك.

بذور الشوفان:

تساعد في خسارة الوزن الزائد، والتخلص من دهون البطن والارداف، لانه يحتوي على الالياف المذابة.

الخوخ المجفف:

يحتوي على الالياف التي تساعد في التخلص من تشنجات المعدة والامعاك.

تتمني كل انثى بان تتمتع بجسم رشيق ومتناسق وبوزن مثالي حتى وان بعد الولادة والزواج والمسئوليات التى قد تحل بها لا يمكنها المحافظة على شكل جسدها رشيق ومتناسق ولكن يمكنها عمل نظام غذائي بدون حرمان من الطعام وهذا عن طريق شرب هذا المشروب على الريق قبل الافطار لتستقبله دهون البطن والدهون بالجسم وتذوب بكل سهولة عن طريق تحفيز هرمون حرق الدهون

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *