“الآن” رابط نتائج التاسع 2023 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية

“الآن” رابط نتائج التاسع 2023 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية

رابط نتائج التاسع 2023 سوريا، يستمر آلاف الطلاب في سوريا البحث عن نتائج الصف التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب شهادة التعليم الأساسي 2023. بعدما أكدت وزارة التربية السورية، أن نتائج طلاب الصف التاسع 2023. سوف تعلن في القريب العاجل بعد اكتمال عملية تصحيح اوراق شهادة التعليم الأساسي. وفحص ومراقبة درجات طلاب والطالبات الصف التاسع، واحتساب واعتماد معدلات النجاح ورفعها على موقع وزارة التربية السورية. لكي يتمكن الطلاب من الاستعلام على نتائج التاسع بالاسم فور الاعلان عنها. كما سوف نطلعكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني الاخباري على رابط نتائج التاسع 2023 من الاجل الاطلاع على النتيجة فور ظهورها رسميا.

رابط نتائج التاسع 2023 سوريا

علاوة على ذلك تم نشر رابط وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2023 وجميع قوائم الناجحين في شهادة البكالوريا سوريا 2023. وبلغ عدد المترشحين لامتحانات الصف التاسع 2023 في سوريا حوالي 283.704 طالب وطالبة. حيث اجتازوا الامتحانات في ظروف جد ممتازة بجميع المدارس. وبحسب مصادر رسمية في وزارة التربية السورية ، فإن نسبة النجاح في امتحانات شهادة التعليم الأساسي 2023 مرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة ، بسبب تسهيل عملية الدراسة هذا العام نظرا للظروف التي تمر بها البلاد منذ سنوات.

المحافظة نتائج التاسع 2023
دمشق تم رفع النتائج رسميا على موقع وزارة التربية
حمص تم رفع النتائج رسميا على موقع وزارة التربية
حماة تم رفع النتائج رسميا على موقع وزارة التربية
السويداء تم رفع النتائج رسميا على موقع وزارة التربية
درعا تم رفع النتائج رسميا على موقع وزارة التربية
القنيطرة تم رفع النتائج رسميا على موقع وزارة التربية
أيضا محافظة حلب تم رفع النتائج رسميا على موقع وزارة التربية
كذلك اللاذقية تم رفع النتائج رسميا على موقع وزارة التربية
باقي المحافظات السورية تم الرفع

نتائج التاسع  2023 حسب الاسم moed.gov.sy

نوفر لكم رابط للتعرف على نتائج طلاب الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy بالإظافة إلى ذلك وباتباع الخطوات التالية يمكنكم الاستعلام عن النتيجة الكترونيا وبكل سهولة بمجرد صدورها على موقع الوزارة.

  • أولا قم بالولوج إلي موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
  • ثم يجب على الطالب تدوين جميع البيانات الشخصية حسب الاسم أورقم الاكتتاب.
  • بعدا يجب النقر على عبارة النتائج الامتحانية.
  • كذلك يجب عليك اختيار نتائج التعليم الأساسي 2023.
  • أيضا تحديد المحافظة التي تتبع لها
  • وفي الاخير اضغط علي عرض النتيجة.

استخراج نتائج التاسع 2023 في سوريا

بخطوات بسيطة وسهلة جدا يمكن لكافة طلاب الصف التاسع في سوريا الحصول على نتائج شهادة التعليم الأساسي 2023 حسب رقم الاكتتاب. من خلال تطبيق الخطوات المعلن عنها من قبل وزارة التربية السورية والتي جاءت مبينة على النحو التالي:

  1. قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy.
  2. ثم اختيار القسم المناسب.
  3. اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  4. ثم ابحث عن الطلاب برقم الاكتتاب
  5. في الأخير اضغط على عبارة البحث
  6. بعد استكمال هذه الخطوات ستتم عملية الحصول على نتيجة التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب.

تطبيق النتائج الامتحانية سوريا

أعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية 2023 عن تطبيق  النتائج الامتحانية من اجل الاطلاع نتائج التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب في سوريا ، ويمكنك الحصول على التطبيق وفق الخطوات التالية:

  • الولوج إلي رابط موقع وزارة التربية السورية والضغط على تطبيق النتائج الامتحانية
  • تدوين جميع البيانات الخاصة بالطالب من اجل الدخول إلى الحساب.
  • إدخال الاسم  ورقم الاكتتاب، وتحديد المحافظة التابع لها.
  •  تحديد المرحلة التعليمية للاطلاع علي النتيجة.

وزارة التربية السورية

تحديث: عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في دولة سوريا moed.gov.sy أعلن وزير التربية السوري الدكتور دارم طباع عن نتائج الصف التاسع لطلاب شهادة التعليم الأساسي والشهادة الاعدادية الخاصة بدورة 2022-2023 اليوم الخميس 27 يوليو الجاري. حيث يمكن لجميع الطلاب الحصول على درجاتهم والاستعلام عن نتائجهم من خلال تطبيق الخطوات التي تطرقنا إليها بالتفصيل في أسفل المقال.

اكدت وزارة التربية والتعليم في دولة سوريا أن عدد الطلاب المتقدمين على شهادة التعليم الأساسي بلغ (321494) طالب وطالبة موزعين على 2718 مركز إمتحاني، وبلغ عدد طلاب الإعدادية الشرعية (7757) موزعين على (94) مركزاً امتحانياً، اما عدد طلاب الثانوية العامة بجميع فروعها بلغ (229509)، الفرع العلمي 1533389 طالب وطالبة ام الفرع الأدبي فبلغ عدد الطلاب 76170 أما عدد طلاب الاعدادية الشرعية بلغ 1437..

حسب ما ورد منذ قليل من اخبار تخص طلبة الصف التاسع في سوريا حيث من المرجح  أن تنشر وزارة التربية السورية رابط نتائج التاسع 2023 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب  رسميا في شهر يوليو الحالي، ونحن على اطلاع تام بجديد تصريحات وزارة التربية، ونرجوا من الطلبة واوليائهم عدم التوتر والقلق حيث فور اعلان النتائج من قبل  وزارة التربية السورية سوف نضع بين ايديكم طريقة استخراج النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *