النتيجة فورية مكون ساحر لتبييض اليدين والرجلين وإزالة الاسمرار والبقع الداكنة نهائياً

النتيجة فورية مكون ساحر لتبييض اليدين والرجلين وإزالة الاسمرار والبقع الداكنة نهائياً

وصفة تبييض اليدين والرجلين تعتبر واحدة من أقوى الوصفات التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على يدين ورجلين ببشرة بيضاء كالثلج، الوصفات الخاصة بتفتيح اليدين والرجلين كثيرة ومتعددة وتناسب جميع أنواع البشرة، نعرض لكم في المقال بعض تلك الوصفات الممتازة التي تحصلين من خلالها على نتيجة مذهلة من أول مرة فقط بعد الاستخدام، وبعد المداومة على وضع وتطبيق الوصفة على اليدين والرجلين سوف تختفي مشاكلهم وتحصلين في النهاية على يدين ورجلين ببشرة ناعمة كالحرير بيضاء كالحليب، تابعونا في هذا المقال نوفر لكم بعض الوصفات الآمنة التي تعتمد على مكونات طبيعية مية في المية والنتيجة تبييض فوري.

اهمال اليدين والرجلين يجعل شكلها مزعج ومحرج للغاية أمام النفس وأمام الاخرين، ولهذا لابد من تقديم قدر بسيط من العناية والاهتمام حتى تظهر بشكل جميل ورائع، تريدين وصفة لتبييض اليدين والرجلين بسهولة في المنزل تابعينا نعرض لك في هذا المقال وصفة سحرية رهيبة بنتائج جبارة سوف تندهشين منها ولن تستغني عن استخدامها طوال الوقت، وصفة تبييض فورية بمكونات طبيعية بسيطة.

وصفة تبييض اليدين والرجلين

نعرض لكن في المقال بعض الوصفات السهلة والبسيطة وعليك اختيار الوصفة المناسبة المتوفر لديك المكونات الخاصة بها، إليكم الوصفات كالتالي:

  • وصفة الليمون وزيت الزيتون: يتم خلط ملعقة من السكر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون، نضع الخليط على اليدين والرجلين وتفرك بحركات دائرية لمدة عشر دقائق ثم تغسل بالماء، وتكرر الوصفة مرتين خلال الأسبوع.
  • وصفة الملح والسكر: يتم خلط عصير حبتين من الليمون الطازج مع كوب من زيت الزيتون وملعقتين من الملح وكوب من السكر الخشن، يتم خلط المكونات جيدا وتوضع على اليدين والرجلين ربع ساعة ثم تغسل بالماء الفاتر، وتكرر الوصفة مرتين في الشهر للحصول على أفضل نتيجة.

طريقة تحضير وصفة تبييض اليدين والرجلين

نستكمل باقي الخلطات كالتالي:

  • وصفة الكركم والعسل: نخلط فيها معلقة كبيرة من الكركم وملعقة من عسل النحل، وملعقة من الحليب البودرة، تخلط جيدا ويوضع الخليط النهائي على اليدين والرجلين وتترك لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل المنطقة بالماء وتكرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.
  • وصفة البابايا والعسل: يتم خلط ملعقة من البابايا مع ملعقتين من العسل النحل ويتم وضع الخليط على اليدين والرجلين ويتم الفرك بحركات دائرية لطيفة حتى تتشرب البشرة الخليط ثم يغسل بالماء الفاتر، وتكرر مرة واحدة خلال الأسبوع.
  • جميع الوصفات آمنة وتناسب أنواع البشرة المختلفة وشرط الحصول على نتيجة سريعة هو الالتزام بتطبيق الوصفة على اليدين والرجلين شهر على الأقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *