خمسة طرق منزلية لإزالة الشعر الزائد نهائياً بدون ألم أو تكاليف

خمسة طرق منزلية لإزالة الشعر الزائد نهائياً بدون ألم أو تكاليف

خلطة طبيعية لازالة الشعر الزائد نهائيا بسهولة، قد تحتاج كل أنثى الى إستخدام منتجات عديدة للتخلص من الشعر الزائد وهذا يجعلها تحتاج الي تكلفة اكثر عن ميزانيتها المعتادة، فقط للتخلص من المظهر المزعج لشكل جسمها ووجهها من الشعر الزائد، وهذا يجعلها تسعي إلي جلسات الليزر والتي تكون باهظة الثمن، والتي تكون ليست باستطاعة الجميع، لذا هنا نقدم لكم مجموعة طرق طبيعية لازالة الشعر نهائيا بكل سهولة تجعل جسمك ناعم دوما بدون ليزر او ألم.

خلطة منزلية لإزالة الشعر الزائد نهائياً

خلطة الكركم والحليب لازالة الشعر

فقط عليكي تحضير معجون الكركم والحليب بالطريقة الآتية:

اخلطي الكركم والحليب سويا حتى تصبح عجينة لينة، ثم توضع الخليط على المنطقة المراد ازالة الشعر الزائد منها، وتترك حتى تجف تماماً، ثم يفرك الماسك جيدا من على الجلد بعكس اتجاه الشعر وستجدين الشعر قد أُزيل بكل سهولة، ثم اشطفيه بالماء جيدا.

خلطة الجليسرين والليمون لازالة الشعر

تستخدم خليط الجليسرين والليمون بكميات متساوية كمزيل شعر الوجه والجسم في دقائق معدودة، امزجي عصير الليمون بالحليسرين، ثم يوضع على المنطقة المقصودة ويترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ.

خلطة الليمون والسكر لتقشير الجلد وازالة الشعر

يعمل هذا الخليط على تقشير الجلد وإزالة الشعر الزائد من الجسم، تمزج ملعقتين من السكر مع عصير الليمون حتى يتكون خليط يفرد على الجسم، ويفرك بلطف حتى يزال الشعر ويشطف بالماء الفاتر.تجنبي لمس المناطق المجروحة والملتهبة.

خلطة الدقيق والحليب لإزالة الشعر

يمكن لهذا الخليط تقشير طبقة الجلد الميته وازالة الشعر بسهولة، بعد خلط المكونين سويا لتحصلي على عجينة سائلة، توضع على المنطقة المرادة، ثم تترك لتجف وتفرك بعكس اتجاه الشعر ويشطف بالماء كالمعتاد.

السويت أو الحلاوة لازالة الشعر الزائد

فقط قومي بوضع نصف كوب من السكر مع ملعقة من العسل وعصير نصف ليمونة، في وعاء غير لاصق على النار وتترك حتى تصبح لزجه ، ثم تترك حتة تبرد قليلا، وتفرد على الجسم وتترك قليلا ثم تزال بسرعة لتجدين الشعر الزائد قد التصق بها وخرج كله.

من الطرق الشائعة لإزالة الشعر صنع عجينة ناعمة من السكر والليمون الساخن ، والتي تنتشر بسهولة على الجلد وتجعل الشعر غير المرغوب فيه يلتصق بها ، وعند إزالة المعجون ، يتم إزالة الشعر أخيرًا من الجذور ، تاركًا المنطقة ناعمة وخالية من الشعر. ولكن ليس كل انواع البشرة تتحمل هذا النوع من ازالة الشعر فيمكن ان تستخدم اي من الطرق اللطيفة السابقه في ازالة الشعر كالدقيق والحليب والذي يزيل الشعر بسهولة بدون الم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *