ادهني بشرتك بالخميرة البيرة 15 دقيقة للتخلص من اسمرار البشرة والبقع الداكنة بسرعة

ادهني بشرتك بالخميرة البيرة 15 دقيقة للتخلص من اسمرار البشرة والبقع الداكنة بسرعة

الخميرة البيرة لها الكثير من الفوائد المختلفة التي تقدمها للوجه والبشرة بصفة عامة، إنها مليئة بالكثير من العناصر الغذائية التي تحتاج إليها البشرة كي تتخلص من المشاكل المزعجة التي تعاني منها طوال الوقت، يمكن استخدام الخميرة البيرة بأكثر من طريقة وتطبيقها على الوجه للحصول عليه أبيض كالثلج مشرق وناعم، لا يتم الاعتماد في الوصفة على الخميرة البيرة فقط بل يتم إضافة بعض المكونات الأخرى المفيدة التي تعزز من نتيجة الوصفة كثيرا، تابعونا في هذا المقال نعرض لكم بالتفصيل وصفة الخميرة البيرة لتبييض الوجه بسرعة.

تساهم الخميرة بشكل كبير في تحسين وتجديد خلايا البشرة وشد التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر على الوجه، فهى مكون من أهم المكونات الطبيعية المجربة فى إعداد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تعمل بفاعلية كبيرة لتبييض وتقشير الوجه والتخلص من التصبغات الجلدية والبقع، كما أنها تساعد على التخلص من الخلايا الميتة والقشور المستعصية وكلف الحمل، لذلك نقدم لكى اسهل واسرع طريقة لعمل وصفه سهله جدا لتبييض الوجه والرقبة فى دقائق معدودة.

وصفة الخميرة البيرة لتبييض الوجه

وصفات كثيرة مميزة باستخدام الخميرة البيرة لتبييض الوجه وإعطائه النعومة والحيوية المطلوبة، نعرض لك بعض هذه الوصفات الآن وعليك الاختيار بما يناسبك ويتوفر لديك من مكونات، الوصفات هي:

  •  وصفة الخميرة والماء، يتم إذابة ملعقة كبيرة من الخميرة البيرة في كوب من الماء ويتم وضعه على الوجه، ويترك لمدة ربع ساعة تقريبا حتى يجف تماما، سوف تساعد في تبييض البشرة وامتصاص الشوائب والغبار منها.
  •  وصفة الخميرة والعسل، يتم خلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع أخرى من العسل والليمون، ونضيف ثلاث ملاعق كبيرة من الماء الدافئ ونقلب جيدا حتى تظهر رغوة، يتم وضع الخليط على البشرة ويتم الانتظار حتى يجف ثم يتم مسح الوجه بقطنة مبللة بعصير الليمون، ويغسل بعدها بالماء الفاتر ثم البارد.

خطوات تحضير وصفة الخميرة البيرة لتبييض الوجه

نستكمل الوصفات التي تعتمد على الخميرة البيرة لتبييض الوجه، ومنها:

  •  وصفة الخميرة والليمون، يتم خلطة ملعقة كبيرة من الخميرة البيرة مع معلقة من عصير الليمون ويتم وضع الخليط على لوجه لمدة ربع ساعة ثم يتم غسل الوجه بالماء الفاتر.
  •  وصفة الخميرة والزبادي، يتم وضع ملعقة كبيرة من الخميرة البيرة وملعقة من الزبادي، يوضع الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة بعدها يتم غسل الوجه بالماء الدافئ.
  •  الوصفات السابقة جميعها آمن ومناسب لجميع أنواع البشرة المختلفة، يمكن استخدام الوصفات مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة، ونؤكد أن جميع الوصفات مضمونة والنتيجة مدهشة من أول مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *