NOW رابط نتائج البكالوريا 2023 bac.onec.dz من الديوان للامتحانات والمسابقات

NOW رابط نتائج البكالوريا 2023 bac.onec.dz من الديوان للامتحانات والمسابقات

ينتظر كافة الطلاب الآن نتائج البكالوريا 2023 من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومتاح كشف النقاط لطلاب البكالوريا الآن بالجزائر بكل سهولة. وكان من المقرر بحسب الجدول الزمني المقرر لإعلان نتائج البكالوريا 2023 من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. من خلال bac.onec.dz  الموقع الرسمي الوحيد المخول له إعلان كشف النقاط لطلاب البكالوريا يوم السابع عشر من جوان 2023. وهو اليوم الاثنين 17/7/2023 وذلك عقب مراجعة كافة النتائج الخاصة بالطلاب لضمان صدور النتيجة بشكل سليم، وبالفعل تم نشر الإعلان الرسمي من قبل الوزارة يوم أمس الأحد بموعد صدور النتيجة اليوم.

نتائج البكالوريا 2023 الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

تم الإعلان عن موعد ظهور نتائج البكالوريا دور جوان 2023 من خلال وزارة التربية الوطنية بالجزائر، وقد أكدت الوزارة أنه لا يصح أتباع أي شائعات خاصة بنتائج البكالوريا وكشف النقاط من خلال أخبار الفيسبوك. ويجب التأكد من أن النتيجة لن تظهر قبل منتصف الشهر الحالي بالتحديد يوم الاثنين السابع عشر من الشهر. ويجب أتباع بعض الخطوات الأساسية للحصول على نتائج البكالوريا الجزائرية الآن من bac.onec.dz  :

  • الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكما ذكرنا هو الموقع الرسمي الوحيد لظهور النتيجة.
  • اضغط على الخدمات المقدمة من الموقع
  • الضغط على نتائج الامتحانات
  • يتم كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب
  • كتابة الرقم السري في الخانة المخصصة له
  • حل المسألة الحسابية البسيطة الموجودة في الخانة التالية
  • أضغط على أيقونة البحث ستظهر نتائج البكالوريا دور جوان 2023.
  • وأيضا في نهاية الصفحة مع كشف النقاط سيظهر المجموع الكلي الخاص بالطالب
رابط نتائج البكالوريا 2023
رابط نتائج البكالوريا 2023

رابط نتائج البكالوريا 2023 bac.onec.dz

تم أيضا توفير طريقة أخرى للحصول على نتائج البكالوريا 2023 لطلاب الجزائر بخلاف bac.onec.dz من وزارة التربية . وذلك من خلال الرسائل النصية sms وهي رسائل نصية مجانية من خلال كافة شبكات الهاتف، وذلك من خلال #567* بعدها تختار اللغة سواء اللغة العربية أو اللغة الفرنسية. بعدها ندخل رقم التسجيل والرقم السري الخاص بالطالب ومن ثم نضغط إرسال. سيتم ظهور النتيجة بعدها على الفور مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لكافة الطلاب بالجزائر والحصول على أعلى الدرجات على الدوام للطلبة والطالبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *