هُنأ results .. رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول دهوك نتائجنا PDF عبر وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

هُنأ results .. رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول دهوك نتائجنا PDF عبر وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول دهوك نتائجنا PDF عبر وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq ، نقدم لكم من خلال موقعنا رابط نتائج الثالث متوسط 2023 دهوك،  في الوقت الحالي أصبحت هناك حالات متصاعدة من الترقب والانتظار بين طالبات وطلاب الصف الثالث المتوسط بالعراق وبين أيضا أولياء أمورهم، كما يحدق الآلاف بشوق كبير للتعرف على نتائج طلاب الثالث المتوسط لعام 2023، وهناك بعض المحافظات التي انتهت بالفعل من التصحيح مثل محافظة القادسية، ومحافظة النجف، ومحافظة دهوك، ومحافظة السليمانية، ومحافظة ذي قار إلى محافظة الكرخ.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 دهوك

هناك الكثير من الطالبات والطلاب يترقبون بفارغ الصبر لحظة ظهور نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول دهوك موقع نتائجنا PDF، وللاستعلام عن النتائج عزيزي القارئ، ندعوك لمتابعة مقالنا، حيث سوف نوضح كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط العراق 2023.

خطوات الاطلاع على نتائج الصف الثالث المتوسط

لا بد من العلم أن وزارة التربية والتعليم العراقية تعد المصدر الرسمي الذي يقوم بنشر النتائج، وبمجرد أن يقوم وزير التربية والتعليم العراقي باعتماد النتائج، من الممكن البدء في اتباع الخطوات التالية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، وتلك الخطوات هي:

  • القيام بالدخول على وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • القيام باستعراض القائمة التي تنزل من الجزء العلوي للصفحة.
  •  اختيار أيقونة النتائج.
  • القيام بالضغط على نتائج الثالث المتوسط 2023 من الخيارات.
  • القيام بتحديد السنة الدراسية للطالب (2022 – 2023).
  • إدخال اسم الطالب والرقم الامتحاني (رقم الجلوس) بشكل دقيق.
  • الضغط على أيقونة البحث وتعرض بعدها نتائجك.

نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول محافظة دهوك

قام مصدر موثوق تابع لوزارة التربية والتعليم العراقية بتأكيد الخبر العاجل وهو إن الوزارة تعمل على قدم وساق للإظهار النتائج بأسرع وقت ممكن.

كما أوضح أن عمليات تصحيح الأوراق والقيام بتجميع الدرجات قد اقتربت على النهاية، وفور الانتهاء ستقوم الوزارة بالإعلان عن النتائج بالأيام القادمة، وهذا بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

والجدير بالذكر أن الوزارة أعلنت بموعد ظهور النتيجة وهو يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يوليو أو يوم الإثنين الموافق السابع عشر من شهر يوليو، وذلك بعد أن تم تأجيله وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة يوم الثالث عشر من شهر يوليو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *