هُنأ results .. رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول ديالي نتائجنا PDF عبر وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

هُنأ results .. رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول ديالي نتائجنا PDF عبر وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول ديالي نتائجنا PDF عبر وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq ، نقدم لكم من خلال موقعنا رابط نتائج الثالث متوسط 2023 ديالي، حيث يبحث عنه الكثير من أولياء الأمور والطلاب وذلك بعد التأخير الشديد في النتائج هذا العام، حيث يحظى الصف الثالث المتوسط باهتمام كبير وملحوظ، وقد أعلنت وزارة التربية عن قرب إعلان موعد النتائج حيث تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة، وقد وصلت نسب النجاح هذا العام إلى أعلاها وأفضلها وقد يرجع هذا إلى سهولة اختبارات هذا العام.

موعد ظهور نتائج اختبارات الثالث متوسط ديالي

تقوم وزارة التربية العراقية بتوفير نتائج الصف الثالث المتوسط من خلال رابط مواقع إلكترونية من خلال موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا التابع لها، وذلك تسهيلا منها على أولياء الأمور والطلاب ومواكبة التطور.

كما أكدت أن التأخير في ظهور النتائج لا يتعلق بأي تداعيات متعلقة بالطلاب أو تؤثر عليهم بشكل سلبي، ولكن يرجع هذا التأخير إلى الدقة في التصحيح حتى لا نقع في أي خطأ يضر بالطلاب وقد تجاوزت نسبة الناجحين أكثر من خمسة وسبعون في المائة، أما في المواد التي لا تضاف إلى المجموع فقد تجاوز عدد الناجحين بها خمسة وتسعين في المائة.

ومن المقرر أيضًا ظهور نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول ديالي نتائجنا PDF في الساعات القليلة المقبلة على أقصى تقدير يوم الأثنين الموافق 17 من شهر يوليو الجاري لعام 2023 م.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 ديالي

يمكن الحصول على النتائج من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية، من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي كما يلي:

  • الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • قم بكتابة الرمز المرئي الظاهر أمامك لتحقق من أجل الدخول إلى الموقع.
  • الذهاب إلى خدمات الطلاب.
  • اضغط على الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط.
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب والعام الدراسي.
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • سوف تظهر لك جميع نتائج الطالب بشكل تفصيلي والتقييم الخاص به.

قدمنا لكم رابط نتائج الثالث متوسط 2023 ديالي من خلال موقع وزارة التربية العراقية، كما يمكنكم أيضًا الحصول على النتائج من خلال موقع نتائجنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *