هُنأ results .. رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول البصرة نتائجنا PDF عبر وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

هُنأ results .. رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول البصرة نتائجنا PDF عبر وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول البصرة نتائجنا PDF عبر وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq ، يعيش طلاب الصف الثالث المتوسط وأولياء الأمور بمدينة البصرة وكافة محافظات العراق لحظات من القلق الشديد والترقب، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن قرب موعد ظهور نتائج اختبارات الدور الأول للعام الدراسي 2023 م، وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا رابط نتائج الثالث متوسط 2023 البصرة، والتي يمكنكم الحصول عليها بخطوات بسيطة وسهلة وبشكل إلكتروني سنتعرف عليها معًا في السطور التالية.

موعد نتائج اختبارات الصف الثالث المتوسط في محافظة البصرة

بعد انتهاء الطلاب من أداء اختبارات الدور الأول للعام الدراسي 2023 م، تم تصحيح الاختبارات بشكل مباشر وتم الانتهاء منها فعليا، لتقوم وزارة التربية والتعليم في العراق بالإعلان عن قرب ظهور النتائج.

ومن المقرر إنها سوف تظهر في الساعات القليلة الآتية اليوم الأحد الموافق 16 من شهر يوليو لسنة 2023 م، أو على أقصى تقدير غدا يوم الأثنين الموافق 17 من شهر يوليو الجاري لسنة 2023 م.

حيث إنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن الموعد النهائي لظهور نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول البصرة نتائجنا PDFمن خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي في العراق في خلال دقائق قليلة من الآن.

ومن المرجح أيضًا أن تكون النتائج على رابط درايف أو بي دي أف، يتم تحميلها والحصول على نتائج الطلاب في جميع المواد الدراسية للدول الأول (الترم الأول) للعام الدراسي 2023 م.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 البصرة

وفيما يلي نقدم لكم رابط النتائج الخاص بالصف الثالث متوسط، والتي يمكن الحصول عليها من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة وهي كما يلي:

  • قم أولا بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • قم بكتابة رمز التحقق الظاهر أمامك.
  • اضغط على تحقق أو submit.
  • اضغط على الرمز الخاص بنتائج الثالث المتوسط في الصفحة الرئيسية.
  • قم باختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • بعد ذلك قم بتحميل ملف البي دي اف الخاص بنتائج هذه المحافظة.
  • سوف تجد نتائج الطالب بشكل تفصيلي والتقديرات في كل المواد في هذا الملف.

عرضنا عليكم رابط نتائج الثالث متوسط 2023 البصرة في خطوات سهلة وبسيطة متمنيين دوام النجاح والتوفيق لكل أبنائنا الطلاب في كل مكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *