خدمات رائعة تقدمها منصة ابشر الرقمية خاصة بإدارة المرور السعودي

حديثنا اليوم عن كيفية حجز موعد مرور من خلال الجوال عبر منصة ابشر . منصة ابشر الالكترونى قامت بإطلاق خدمة لكافة المواطنين السعوديين وهي خدمة حجز موعد الموعد من خلال الجوال وعبر شبكات الانترنت من المنزل . وذلك من اجل التسهيل على كافة المواطنين السعوديين بالمملكة العربية السعودية . من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام الخطوات اللازمة لحجز موعد المرور من خلال الجوال وايضا نتعرف سويا عن منصة ابشر الرقمية .

منصة ابشر الرقمية

قامت ادارة المرور بالمملكة العربية السعودية عن اتاحة الرابط الخاص بحجز موعد المرور عن طريق الجوال من منصة ابشر الرقمية . وتعد منصة ابشر الرقمية من أهم وأشهر المنصات بالسعودية والتى تتميز بأنها منصة عالية الجودة . وتقدم لمواطنيها السعوديين الكثير من الخدمات الالكترونية ومن أهم الخدمات التي تقدمها خدمة حجز موعد مرور . فالكثير من الأفراد يتساءلون هل من الممكن أن يتم حجز موعد مرور بدون منصة ابشر . لا يمكن بدون منصة ابشر . ويتم الحجز من خلال الجوال من تطبيق الأفراد الخاص بمنصة ابشر . ويكون هذا التطبيق متاحا لكافة المواطنين السعوديين .

وبالنسبة للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية فإنه يتم حجز موعد المرور من خلال رقم الإقامة .

خطوات حجز موعد مرور من خلال الجوال

يجب على المواطن اتباع الخطوات الاتية لحجز موعد مرور من خلال الجوال وهى كالاتى :

  • اولا : الدخول مباشرة على الموقع الرسمي لمنصة ابشر .
  • ثانيا : اذا كنت تملك حسابا على منصة ابشر عليك تسجيل الدخول . وفى حالة إذا لم يكن لك حساب قم بإنشاء حساب جديد لك على المنصة .
  • ثالثا : قم بكتابة رمز التحقق حتى تتم عملية التسجيل .
  • رابعا : قم بالضغط على حجز موعد جديد فى الخانة الخاصة بخدمات المواعيد الالكترونية للمواطنين .
  • خامسا : انتقل مباشرة إلى الخدمة الخاصة بمواعيد المرور .
  • سادسا : قم باختيار الموعد التى ترغب فية .
  • سابعا : قم بالتأكيد على الطلب الخاص بك . وعليك طباعة الورقة . ليتم تقديمها فى المرور .

اخيرا عرضنا على كافة متابعينا الكرام خطوات حجز موعد مرور عن طريق الجوال ايضا منصة ابشر الرقمية . ونتمنى أن نكون وفقنا فى العرض على جميع متابعينا الكرام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *