بدء مشاركة أرباح منصة تويتر مع صناع المحتوى

بدء مشاركة أرباح منصة تويتر مع صناع المحتوى

إيلون ماسك مالك منصة تويتر، وهو الرئيس التنفيذي السابق للمنصة، قد أعلن عن نيته للقيام بتوفير ميزة “الأرباح” التي يتم تقديمها ومنحها لصناع المحتوى وللمبدعين الذين لهم تفاعل حقيقي بداخل منصة تويتر، وقد دخل الأمر حيز التنفيذ بشكل فعلي بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن بدء مشاركة الإيرادات مع كافة الأفراد من صناع المحتوى والمستخدمين يقومون بدفع اشتراك “تويتر بلو” فقط.

مشاركة أرباح منصة تويتر مع صناع المحتوى

صناع المحتوى الإبداعي ولمشتركي “تويتر بلو” سوف يبدأن في استلام الأرباح الخاصة بالإعلانات من منصة تويتر خلال مدة الـ72 ساعة القادمة، حيث تصل الأرباح ما بين آلاف الدولارات حتي مبلغ 40 ألف دولار، ويتم ذلك بشكل خاص لأصحاب الحسابات التي تضم عدد هائل من ملايين المتابعين، وبدورها سوف تعمل منصة تويتر بالتزامن مع ذلك الإعلان على توسيع الخدمات والإمكانات من أجل العمل علي ضم أكبر عدد ممكن من المبدعين خلال الأيام القادمة.

مشاركة أرباح منصة تويتر مع صناع المحتوى
مشاركة أرباح منصة تويتر مع صناع المحتوى

طريقة احتساب الأرباح

تقوم منصة توتير باحتساب الأرباح بناءً علي ظهور الحسابات 5 ملايين مرة على كافة “التغريدات” بفترة الـ3 أشهر الماضية، وقد دخلت هذه الخطوة حيز التنفيذ، التي من المتوقع أن تساعد بشكل كبير في إنقاذ منصة “تويتر” من المنافسة الشرسة الجديدة ضد منصة “ثردز” التي تتبع الشركة الأم “ميتا”.

حيث استطاعة ثردز أن تجذب خلال الأيام القليلة الماضية ما يقرب من 100 مليون مستخدم، وهو ما وضع “تويتر” في مأزق والتعرض إلى خطر الانهيار بين عدد هائل من منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن التطبيق يتشابه بشكل كبير لمحتوي وطريقة الاستخدام في تويتر.

مشاركة أرباح منصة تويتر مع صناع المحتوى
مشاركة أرباح منصة تويتر مع صناع المحتوى

عودة مرة أخري لTweetDeck

أوضح موقع “The Verge”، في وقت ماضي، إلى عودة الإصدار القديم من TweetDeck، لجميع المستخدمين للتطبيق بشكل مجاني دون تواجد لأي إعلانات من جانب تويتر، وحتي الآن لم يتم العمل علي تحديد مصير الخدمة ما إذا كان سيتم غلقها مرة أخرى أم لا، أما أنه قد تم تدشينه بشكل جديد من أجل احتواء غضب المستخدمين والعمل علي حماية “تويتر” من التهديد الحقيقي بعد إطلاق ميتا لتطبيق Threads.

شروط تحقيق الأرباح من المحتوى في توتير

  • لا يتم السماح بتحقيق الأرباح من أي محتوى يُفهم منه أنه يتم استخدام منتجات، أو خدمات مقيّدة أو أن تكون غير قانونية، أو هناك اقتراح بشراءها، أو أن يتم الترويج لاستخدامها.
  • لا يجوز لكل شخص أن يحقق الأرباح من أي محتوى عنيف أو من أي محتوى رسومي ذات طابع عنف.
  • غير مسموح ب أي محتوى مخادع، أو مضلل، أو أي محتوي يسبب ضررًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *