رقم واتساب” الأمير عبد العزيز للتقديم علي دعم طلب شقة سكنية أو مبلغ مالي للمحتاجين بالمملكة

رقم واتساب” الأمير عبد العزيز للتقديم علي دعم طلب شقة سكنية أو مبلغ مالي للمحتاجين بالمملكة

يعتبر الملك عبد العزيز بن فهد من أهم الأشخاص الموجودين في المملكة العربية السعودية والتي يعمل على تقديم العديد من المساعدات المالية والخدمات لجميع المواطنين في المملكة، وقد طرح إمكانية استفادة المواطنين من الشقق السكنية، وقد يتساءل العديد من الأشخاص على التقديم علي شقق سكنية أو دعم مبلغ مالي من الأمير عبد العزيز من خلال البريد الإلكتروني، سنتحدث علي كافه التفاصيل في السطور التالية وأنوع المساعدات التي تقوم مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد بتقديمها.

مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود

يتساءل العديد من المواطنين علي الأرقام الهاتفية المختلفة التي طرحتها مؤسسة الملك عبد العزي بن فهد لسهولة التواصل مع جميع المواطنين التي يحتاجوا إلي المساعدة من خلالها، كل ما عليك هو التواصل علي الأرقام التالية:

  1. يمكن الاتصال على الرقم التالي من داخل المملكة العربية السعودية 485232658966، ويمكن أيضاً التواصل معهم من خارج المملكة من خلال الاتصال على الرقم التالي 920030003.
  2. يمكن إرسال طلب المساعدة الخاصة بك على الواتساب الخاص بالمؤسسة من خلال الرقم التالي 8004000000.

خطوات التقديم لطلب مساعدة

طرحت مؤسسة الملك عبد العزيز بن فهد موقع إلكتروني خاص بهم، حتى يتمكن جميع المواطنين في المملكة من التقديم على طلب المساعدة الخاصة بهم من خلاله، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  •  في البداية يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالملك عبد العزيز من خلال الضغط على الرابط.
  • بعدها يتم الضغط على الخدمات الإلكترونية من الشاشة الرئيسية للموقع، ثم يتم اختيار المساعدات ويتم اختيار طريقة المساعدة المناسبة التي يود الشخص الحصول عليها.
  • بعدها يتم الضغط على تقديم طلب المساعدة، ويتم تسجيل جميع البيانات الأساسية التي يطلبها الموقع مع التأكد بأن البيانات صحيحة مئة بالمئة.
  • كما أنه من الضروري أن يعمل الشخص علي ذكر الحالة المادية الموجود عليها، وأن يتم ذكر الراتب الشهري التي يحصل عليه الشخص، ومن الضروري  إرسال جميع الأوراق والمستندات التي تثبت صحة كلام الشخص.
  • بعد التأكد من جميع البيانات يتم الضغط على تقديم الطلب، ويتم الانتظار لحين الرد من قبل المؤسسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *