رسمياً.. إطلاق هاتف إنفينيكس Infinix Hot 30 5G بمواصفات مذهلة وسعر رائع

رسمياً.. إطلاق هاتف إنفينيكس Infinix Hot 30 5G بمواصفات مذهلة وسعر رائع

أطلقت شركة إنفينيكس Infinix، هاتفها الجديد Infinix Hot 30 5G، في السوق الهندية كأرخص إصداراتها من هواتف الجيل الخامس، ويتوفر الهاتف مقابل سعر يبدأ من 152 دولار ( أي ما يعادل 4800 جنيه مصري)، وسوف نعرض لكم في هذا الموضوع مواصفات هاتف الشركة الجديد المميز والتي تسعى من خلاله الشركة إلى تحقيق نسبة مبيعات كبيرة.

مواصفات هاتف إنفينيكس Infinix Hot 30 5G

الشاشة، يتميز هاتف إنفنينكس الجديد Hot 30 5G، بشاشة كبيرة من نوع IPS LCD، وبجودة عرض FHD والذي يبلغ قياسها 6.78 بوصة، كما تتميز بدعم معدل تحديث يبلغ تردده 120 هرتز في الثانية.

مواصفات هاتف Infinix Hot 30 5G
مواصفات هاتف Infinix Hot 30 5G

المعالج والذاكرة

كما يتم تشغيل هاتف إنفينيكس Hot 30 5G، بواسطة معالج من نوع Dimensity 6020، المطور من قبل شركة ميدياتك  بدقة تصنيع 7 نانومتر، كما يقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت.

تحرص شركة إنفينيكس على طرح العديد من المزايا الجديدة المهلة والقوية خلال هذه الفترة في العديد من إصدارتها، وذلك من أجل جذب العديد من العملاء الجدد وتحقيق نسبة أرباح كبيرة خلال هذه الفترة في ظل منافسة كبيرة بين العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم\ن حيث حرصت على توفير معالج قوي ذلك الهاتف المميز.

مواصفات هاتف Infinix Hot 30 5G
مواصفات هاتف Infinix Hot 30 5G

الكاميرا

ويحتوي الهاتف علي كاميرا خلفية مزدوجة، بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ومتصلة بعدسة AI بدقة 0.08 ميجابكسل، بالإضافة إلي كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وفلاش LED، يسعى الكثيرون إلى اقتناء إصدارات شركة إنفينيكس التي تتميز بالسعر الرخيص المناسب للعديد من الفئات الاقتصادية المتنوعة، حيث توفر الشكرة الهواتف الرخيصة السعر بمواصفات عالية مما يعلم على تحسين تجربة المستخدمين.

البطارية

ويتميز هاتف إنفينيكس الجديد Infinix Hot 30 5G، ببطارية كبيرة بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة، كما تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات، كما يعمل بواجهة المستخدم XOS 13، المستندة علي نظام التشغيل أندرويد 13.

سعر الهاتف

كما يتوفر الهاتف في اللون الأزرق والأسود، وستبدأ المبيعات الرسمية للهاتف في الهند يوم 18 يوليو الجاري، مقابل سعر يبدأ من 152 دولار ( أي ما يعادل 4800 جنيه مصري).

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *