خطوات بسيطة.. فرصتك للحصول على جوال iphone 14 pro max أقساط بسعر الكاش فائدة 0%

خطوات بسيطة.. فرصتك للحصول على جوال iphone 14 pro max أقساط بسعر الكاش فائدة 0%

عروض مميزة توفرها شركة إكسترا السعودية بين الحين والآخر، إذ يمكن عن طريقها الحصول على جوال iphone 14 pro max أقساط بسعر الكاش فائدة 0%، وهو أعلى إصدار أطلقته شركة أبل الأمريكية لتتحدى به جميع الشركات المنافسة في مجال الهواتف الذكية حول العالم، وهي خدمة متاحة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن سداد قيمة هذا الجوال على 12 شهرًا بدلا من دفع ثمنه بالكامل، وهو عرض تشترك فيه مجموعة بنوك محلية هي بنك الإمارات دبي الوطني، والبنك الأهلي، وبنك ساب، والبنك السعودي للاستثمار، ومصرف الراجحي، وبنك الجزيرة، والبنك العربي.

ويأتي هذا الهاتف المميز بحجم بطارية 3200 مللي أمبير، ويدعم شبكة اتصال الجيل الخامس، ويحتوي على ماسح بصمة، ومقاوم للماء، ومُعرّف للوجه، كما يأتي تكنولوجيا حيوية للسلامة، وميزة اكتشاف الاصطدام، ويعمل بنظام iOS 16، وبالنسبة للشاشة فهي ريتنا سوبر XDR‏‏ مقاس 6.1 إنش بميزة تشغيل دوما، والكاميرا الرئيسية 48MP تُقدّم وضوحًا أعلى لغاية 4x‎‏، ومساحة الذاكرة العشوائية “رام” 6 جيجابايت.

خطوات الحصول على جوال iphone 14 pro max أقساط من إكسترا

وتُوفّر شركة extra خدمة الحصول على جوال iphone 14 pro max أقساط بسعر الكاش فائدة 0%، عبر هذه الخطوات:

  1. الذهاب إلى رابط الهاتف الذي نرغب في شرائه عبر الموقع الإلكتروني لشركة إكسترا السعودية.
  2. ونضغط على زر إضافة لعربة التّسوق.
  3. إدخال بيانات الدفع بالبطاقة الائتمانية التابعة لبنك العميل.
  4. نختيار الطريقة المناسبة لدفع سعر الهاتف الذكي بالتقسيط.

شروط تقسيط هاتف آيفون 14 برو ماكس من إكسترا السعودية 2023

ونشرت شركة إكسترا السعودية شروط تقسيط هاتف آيفون 14 برو ماكس، وهي على النحو التالي:

  • لا بد من توفير بطاقة ائتمانية تابعة لأحد البنوك المشاركة في برنامج التقسيط، وتكون فترة تقسيط المنتج هي سنة واحدة بجميع البنوك عدا مصرف الراجحي الذي يشترط حد أقصى لفترة التقسيط دون فوائد وهو ستة أشهر.
  • بعد شراء الهاتف يتصل العميل بالبنك التابع له، لتحويل عملية الشّراء إلى برنامج أقساط 0%، على أن يكون طلب التقسيط قبل ثلاثة أيام على الأقل من تاريخ كشف الحساب.
  • يُمكن للعميل التواصل مع البنك الخاص به للاستفسار عن أي معلومات.
  • الحد الأدنى لسعر المنتج المطلوب للتقسيط أو إجمالي فاتورة الشّراء لا يقل عن 3500 ريال سعودي، سواء للتسوق عبر المتاجر أو عبر الموقع الإلكتروني.
  • عرض شراء الهاتف مستمر حتى 31 ديسمبر 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *