ابتسامة هوليوود: أسرع الطرق المنزلية لأسنان بيضاء كاللؤلؤ في راحة منزلك

ابتسامة هوليوود: أسرع الطرق المنزلية لأسنان بيضاء كاللؤلؤ في راحة منزلك

تعد مشكلة اصفرار الأسنان من الأمور المزعجة التي تُعرض صاحبها للحرج في بعض المواقف، وقد نلاحظ وجود سواد على الأسنان ويصعب التغلب عليه بفرشاة الأسنان والمعجون، وقد يتكون ذلك نتيجة لأكثر من سبب منها: التدخين، عدم الاهتمام بتنظيف الفم والأسنان، كثرة تناول المنبهات، ومن المعروف بأن جلسات تنظيف الأسنان تحتاج إلى مبالغ مالية باهظة لذا يتراجع الكثير عن هذه الفكرة، لذا سنقدم لكم طريقة تبييض الأسنان الصفراء والتخلص من السواد بأبسط المكونات وأقل تكلفة.

تبييض الأسنان الصفراء

يمكن الحصول على أسنان لامعة و ابتسامة هوليوود من خلال بعض المكونات البسيطة التالية:

  • ملعقة كبيرة من الخل.
  • كوب من الماء الفاتر.

نخلط الخل مع الماء في إناء مناسب وتمضمض الفم جيدا، وبعد ذلك ننظف الأسنان بالفرشاة والمعجون الذي يحتوي على مادة فلورايد بعد دقيقتان، ويفضل المداومة على هذه الطريقة يومياً حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

بيكربونات الصوديوم

من المعروف بأن بيكربونات الصوديوم من المواد الطبيعية التي تساعد على التخلص من اصفرار الأسنان والتغلب على السواد، إذ يمكن استخدامها من خلال خلط 2 ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم على ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ونغمس بها الفرشاة أو قطعة قطنية نظيفة وندعك بها الأسنان جيدا، لكن يجب التأكد من أنه لا توجد أى التهابات باللثة حتى لا تتأذى، ويفضل تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع كحد أقصي.

قشر الموز

يجهل الكثير قيمة قشر الموز فيرميه بعد تناول الموز، لكن يحتوي القشر على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي لها قدرة فائقة على التغلب على سواد الأسنان واصفرارها، إذ يتم دعك الأسنان بقشر الموز يومياً، وبعد ذلك غسلها بالطريقة المعتادة وسوف تنبهرين من النتيجة، كما يمكن خلط قشر الموز بالقليل من القهوةل لحصول على أفضل نتيجة.

 الفحم

يمكن استخدام اقراص الفحم مع القليل من الكركم وبعض الماء ودمجهم جيدا، يفضل طحن أقراص الفحم قبل وضعها في الخليط ونقلب جيدا حتى تتجانس المكونات والحصول على قوام مناسب، ونغمس الفرشاة في الخليط ونغسل الأسنان بلطف وسوف نلاحظ الفرق من أول استخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *