التخطي إلى المحتوى

موقع شركة الكهرباء السعودية استعلام الفاتورة لهذا الشهر، حيث تسعى الشركة السعودية للكهرباء إلى توفير خدمات متميزة للمواطنين السعوديين وكذلك للوافدين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة سداد فواتير الكهرباء إلكترونياً عن طريق الانترنت، توفيراً للوقت والجهد على المواطنين من خلال الخدمات المتوفرة للسداد إلكترونياً، فهناك عدة وسائل توفرها الشركة لسداد قيمة فاتورة الكهرباء، ونستعرض كيفية الاستعلام عن الفواتير، وطرق السداد.

شركة الكهرباء السعودية استعلام الفواتير

أتاحت الشركة السعودية للكهرباء التعرف على قيمة الاستهلاك الشهري للمواطنين في كافة مدن المملكة، وأكدت على أن الحل الأمثل لخفض اسعار تكلفة استهلاك الفرد للكهرباء هو ترشيد الاستهلاك، مع متابعة قراءات العدادات بشكل مستمر لمعرفة التغييرات.

وتوفر شركة الكهرباء السعودية الاستعلام عن الفاتورة، بالإضافة إلى أكثر من طريقة لسداد فواتير الكهرباء، ومن هذه الخدمات الصراف الآلي التي يتاح خلالها أن يتعامل المواطن بالاشتراك في هذه الخدمة عبر جهاز الصراف لسداد الفاتورة الخاصة به، وكذلك استخدام الهاتف المصرفي التابع للبنك الذي ينتمي إليه المواطن.

سداد فاتورة الكهرباء عبر الصراف آلياً

يمكن أيضاً استخدام منافذ للسداد توفرها البنوك للمواطنين الذين لديهم حسابات فيها، بالاضافة إلى امكانية سداد الفاتورة المتأخرة إلكترونياً عن طريق الانترنت، حيث يستطيع المواطن دفع الفاتورة عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك الذي يشترك فيه وسداد القيمة.

فاتورة المياه السعودية بوابة حياك

خطوات السداد لفاتورة كهرباء الكترونياً

  • تسجيل الدخول على موقع شركة الكهرباء السعودية الفواتير.
  • كتابة الرقم الخاص بالفاتورة الكهرباء لظهور المبلغ المستحق للدفع على الفور.
  • الضغط على كلمة سداد.
  • اختيار التسديد من خلال الحساب البنكي،.
  • وبعد تدوين رقم الفاتورة ستصبح ثابتة في الحساب البنكي.
  • تسديد قيمة الفاتورة عن طريق الدخول إلى الحساب البنكي الخاص بالمشترك في أي بنك.

وفور تنفيذ الخطوات المرفقة أعلاه تفصيلياً والتأكد من صحة البيانات المدخلة، يمكن طباعة اشعار إلكترونيا ضمن خدمات شركة الكهرباء السعودية استعلام فاتورة متأخرة السداد.

استعلام الفواتير برقم العداد
استعلام الفواتير برقم الحساب

التحقق من احتساب الاستهلاك، ومعرفة قيمة الفاتورة الالكترونية عن طريق الولوج على رابط شركة الكهرباء السعودية استعلام إما برقم العداد أو رقم الحساب وإما عبر الرقم المسجل للمشترك في الفاتورة.

طباعة إشعار فاتورة الكهرباء الالكترونية عن طريق الولوج على موقع الشركة السعودية للكهرباء متاح، ضمن التسهيلات المطروحة من الشركة للمواطنين والمقيمين على أراضيها.

ويوفر رابط موقع شركة الكهرباء السعودية استعلام فواتير الكهرباء لشهر مارس الجاري 2020 برقم حساب المشترك أو رقم العداد، تزامناً مع موعد نزول الرواتب في السعودية لجميع العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.