سعر جوال آيفون 14 برو الجديد من أمازون السعودية 2023

سعر جوال آيفون 14 برو الجديد من أمازون السعودية 2023

سعر جوال آيفون 14 برو الجديد، أمازون السعودية تقدم جوال آيفون 14 برو الذي يتمتع بأفضل التصميمات الحديثة والمتطورة من قبل الشركات العالمية المسؤولة عن نزول الهواتف الذكية حيث تعتبر جوالات آبل من أكثر الهواتف المميزة التي لا يمكن مقارنتها مع الهواتف الذكية الأخرى الموجودة داخل الأسواق، كما يتمتع آيفون 14 برو بتصميم رائع ومميز ويتوفر منه العديد من الألوان المختلفة والمتنوعة، لذا يمكنكم معرفة سعر أبل آيفون 14 برو ماكس داخل أمازون السعودية وأهم المواصفات التي يتمتع بها بالإضافة إلى معرفة طريقة شراء الجوال بنظام الأقساط التي أعلن عنها أمازون السعودية.

سعر جوال آيفون 14 برو الجديد

هاتف آيفون 14 برو الجديد يوجد داخل أمازون السعودية بسعر مميز يمكنك معرفة كافه التفاصيل التي تتعلق بالسعر بعد الخصم وتشمل الآتي:

يصل سعر الهاتف الى 5899 ريال سعودي بعد إضافة خصم 50 % على الهاتف وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضاف ويتوفر من الهاتف اللون الذهبي الجذاب أما بالنسبة للذاكرة تصل الى 512 جيجا بايت.

خطوات شراء الجوال من أمازون السعودية

  • يمكنك الحصول على هذا الجوال من خلال دفع أقساط شهرية أو الحصول عليه بسعر والكاش حيث تقدم أمازون السعوديه الهاتف بالتقسيط بمبلغ يصل إلى 491.58 ريال سعودي ويتم تقسيط لمدة سنة كاملة ويوجد أيضا تقسيط بنظام آخر على ثلاثة أشهر أو سته أشهر وذلك على حسب الرغبة.
  • يمكنك تقسيط الجوال على ثلاثة أشهر بدفع مبلغ. 1966 ريال سعودي كل شهر أو يمكنك الحصول عليه بالتقسيط لمدة سته أشهر وتقوم بدفع مبلغ يصل إلى 983 ريال سعودي وبالتالي يمكنك اختيار طريقة التقسيط التي تتناسب معك.

مواصفات أبل آيفون 14 برو

  1. يتمتع الهاتف بوجود ذاكرة تصل إلى 128 جيجا بايت و 256 جيجا و 512 جيجا حتى 1 تيرا بايت.
  2. كما يتمتع الهاتف بوجود العديد من وسائل الحماية والأمان وحجم البطارية تصل الى 3200 مللي أمبير كما يقوم بدعم خاصية الشحن السريع.
  3. هذا الهاتف مقاوم للماء لمده تصل الى سته أمتار لمدة 30 دقيقة ويتمتع بواجهة سيراميك والسطح الخلفي للهاتف مصنوع من الزجاج المركب وشاشه الجوال تصل الى 6 1. انش.
  4. كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس ومزود الميكروفون لعزل الضوضاء ويعمل الجوال بنظام تشغيل اي او اس 16.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *