الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية من خلال رقم الحساب والتعريفة الجديدة

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية من خلال رقم الحساب والتعريفة الجديدة

استعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية يسعى العد يدمن المواطنين لمعرفة الفاتورة الخاصة بهم وما قيمة الفاتورة حتي يقوموا بتسديدها فبسبب الضغوط العديدة من خلال الذهاب للشركة للاستطلاع من خلال الفاتورة الورقية فاصبح هناك موقع إلكترونيا يسهل الاستعلام عن الفاتورة بسهولة.

الاستعلام عن فاتورة  الكهرباء السعودية ورقم الحساب :

يجب أن يكون لدينا رقم حساب خاص بنا للاستخدامه عند الدخول للموقع والتسجيل حتي يساعدنا في اطهار الفاتورة ومعرفة المبلغ الخاص بنا لان بعدم أدخال رقم الحساب لا نتمكن من الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بنا بتفاصيلها .

كيفية أنشاء حساب :

سوف نطرح تفاصيل وخطوات أنشاء الحساب  التي تساعدنا في الاستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الخاص بشركة الكهرباء فيسهل علينا ظهور الفاتورة بمنتهي السهولة والينا بعض الصور التوضيحية لكيفية أنشاء حساب خاص بنا فيجب اتباع الخطوات بدقة

 

فلقد أعلنت  هيئة تنظيم الكهرباء عن تسعيرة جديدة وسوف يتم تطبيق هذه التسعيرة بدء من شهر يناير  وسوف يتم تطبيقها علي معظم الفئات  الاستهلاك التجاري والزراعي والصناعي والسكني وفئات المنشآت الحكومية.

تحديث: فلقد تم دخول العديد من العملاء والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة فمن المقرر أن يتم تسديد الفواتير الخاصة بالكهرباء لعام2018موعد صرف الرواتب.

وسوف يتم تحديد الفاتورة علي حسب الاستهلاك في الفترة السابقة والاستهلاك بالوقت الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *