رسائل معايدة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 احدث كروت معايدة العام الهجري الجديد للأصدقاء والاقارب

رسائل معايدة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 احدث كروت معايدة العام الهجري الجديد للأصدقاء والاقارب

رسائل معايدة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1445، مع اقتراب بداية العام الجديد بداية من يوم 21 يوليو 2023، نوفر لكم احدث كروت معايدة العام الهجري الجديد للأصدقاء والاقارب، لا سيما وإن الأشخاص السباقين بالخير والمحبة يسعدهم دائما أن يقدموا مثل تلك الرسائل للاحبة، ولأن التسابق فى تلك الأفعال يجعلك من المقربين والمحببين.

ولأن تلك المناسبة المميزة بحلول عام جديد يهتم بها العديد من الأشخاص حول العالم، وفرنا لكم العديد من كروت المعايدة بمناسبة إستقبال علم هجري جديد، ويمكنكم صنع كرت تهنئة العام الهجري بالأسم من خلال ترك تعليقك فى صندوق الوصف المتاح فى نهاية التقرير.

رسائل معايدة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1445

عام يمضي وعام يقبل ونحن ومن حولنا نتغير، البعض يرحل عن عالمنا والبعض تشغلة الظروف والاحوال وتباعد بيننا وبينه البلاد، لذلك نتقدم بكل حب وود بتلك الكلمات لمن اراد أن يظل معنا فى العام الجديد، يشاركنا الفرح والحزن ويساندنا فى الشدة، حيث إن الأشخاص المميزين فى حياتنا يظلوا مثل الجواهر نادرة الوجود، وإذا كانت حياتك بها تلك الجواهر تحرص عليها ولا تضيعها حتى لا تصبح حياتك بلا هدف وبلا معني، حيث إن شركاء الحياة أشخاص بهم ادوار مختلفة ومتنوعة ولكنهم جميعاً لهم بصمة فى حياتنا لا يمكننا أن ننكرها.

أجمل رسائل تهنئة العام الهجري 1445

الدعاء هو لغة المحبين، حيث انك اذا احببت شخص بشدة تدعوا له، وإذا قدم أحدهم لك معروفاً فإنك تشكره ونتمني له الخير بالدعاء الصالح، لذلك نقدم لكم رسائل تهنئة العام الهجري الجديد 1445 فى صورة دعاء مميز للاهل والاحباب والأصدقاء، حتي ترسل اجمل رسائل رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 عبر ثريد أو فيس بوك او تويتر

  • اللهم اني فارقت هذا العام بعد أن رحل اغلى عزيز، اللهم اني اسالك عام جديداً بلا فقد للاحباب.
  • بارك الله فى كل من كان داعماً لنا فى هذا العام الصعب، لكل من سهل لنا أمرا وكان لنا عونا، اللهم احفظ الاحباب والأصدقاء وادم محبتنا فى كل عام.
  • ربي اني استودعك عمري القادم وحياتي القادمة، وأسألك ياربي أن لكن العام القادم عام رزق وبركة.
  • اللهم إن زوجي كان خير سند دائما وابدا، اللهم ارزق كل الخير وبارك لنا فيه.
  • زوجتي يا نبع الحنان خير ام وخير زوجة ونعم السند، بارك الله فيكي وجعل وجودك دائما فى حياتنا.
  • بارك الله فى زوجي فقد كان حنون علي حتي فى اخطائي، اللهم اجعل من القوم السعداء وابعد عنه الشقاء والتعاسة.
  • من أجل باقات الزهور أهديك وبالعام الجديد اهنئك، جعل الله العام الهجري الجديد 1445 عام سعيد عليكم وعلى أسرتك الجميلة.
  • اللهم أهل علينا العام الجديد بالخير والمحبة واجعل المحيطين هم الأشخاص المحبين فقط وابعد عنا كل من ارد بنا شر او سوء.

كروت العام الهجري الجديد 1445

تلك الكروت المتنوعة تشمل رسائل معايدة العام الهجري الجديد بالإضافة إلى تعبير رمزي عن السرور والبهجة باستقبال السنة الهجرية الجديدة 1445، أرسلها الآن عبر واحدة من منصات التواصل الاجتماعي الالكتروني، من أجل أن تتمكن من التواصل مع المقربين والمغتربين وتعبر لهم عن حبك الزائد وسرورك بوجودهم فى العام الهجري الجديد.

تهنئة الوالدين فى رأس السنة الهجرية

قد تشغلنا العديد من الأعمال عن الاهتمام الدائم والمستمر بالوالدين، إلا أن تقديم تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية تكن فرصة جيدة للتواصل مع الوالدين حتى وإن فرقت بيننا البلاد، واليكم البعض من تلك الرسائل المميزة

  • حبيبتي أمي الحنون استمر فى الدعاء لى ياحببتي، يرزقني الله بسبب دعواتك فلا تقطعيها، اللهم احفظ لي امي وادم عليها الصحة والعافية.
  • اللهم ارزق ابي راحة البال وسعة الصدر وارزقة من حيث لا يحتسب، اللهم إن أبي بذل قصارى جهده من أجلنا فاحفظة لنا يارب العالمين.
  • يترك الله فيكي يا امي وبارك فى صحتك، اتمني وجودك بجانبنا فى العام الهجري الجديد.
  • يارب ارزق امي الصحة والعافية واجعلها دائما بيننا فى كل عام هجري.
  • ربي أن أبي وأمي هم خير الناس واحب الناس إلى قلبي، فيارب احفظ لي والدي ارحمهما كما ربياني صغيرا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *