اهم اخبار الدعم الإضافي الخاص ببرنامج حساب المواطن وموعد انتهائه وطريقة التسجيل بالخطوات

اهم اخبار الدعم الإضافي الخاص ببرنامج حساب المواطن وموعد انتهائه وطريقة التسجيل بالخطوات

برنامج حساب المواطن هو حديثنا اليوم عبر موقعنا موقع ثقفني لما يشغله من مكانة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية . وتأتي تلك المكانة العظيمة له لما يقدمه من دعم شهري للمواطنين الأشد احتياجا . كما يقوم ببذل جهد كبير جدا لكي يصل هذا الدعم للمستحقين له من الفئات المحتاجة وذوي الهمم والاحتياجات الخاصة والأسر محدودة الدخل والمتوسطة . ولكي يصل هذا الدعم لمستحقيه بالفعل وضع برنامج حساب المواطن بعض الشروط والضوابط والتي تساعد في ذلك . وفي غضون شهر مارس الماضي لعام 2023 قام بنشر بشرى كبيرة من قبل سمو الملك خادم الحرمين الشريفين بإضافة دعم آخر لمستفيدي برنامج حساب المواطن. ومن ثم وبعد أن وصلنا إلى شهر يوليو لعام 2023 أصبح التساؤلات التي تدور في الشارع السعودي هل سوف يتم انهاء هذه المنحة الاضافية ام سوف تدوم بجوار معاش حساب المواطن . هذه التساؤلات سوف نجيب عنها في السطور القادمة  تابعونا .

أهم أخبار الدعم الإضافي الخاص بحساب المواطن

كما ذكرنا من قبل على تلك المنحة التي قدمت بأمر من خلال سمو الملك سلمان من خلال اضافة دعم مالي آخر بجوار دعم برنامج حساب المواطن . ومن هنا تسأل الكثيرين على ماهو موعد انتهاء هذه المنحة الاضافية حيث أنه في تصريح سابق لسمو الملك أن هذه المنحة سوف تنتهي في شهر يوليو .وبهذا تكون المنحة المقدمة على المعاش الأساسي الخاص بدعم برنامج حساب المواطن سوف تنتهي في شهر يوليو.

وعن كيفية التسجيل في حساب المواطن

  • اولا / قم بالولوج مباشرة على الموقع الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن .
  • ثانيا / قم بكتابة رمز للتسجيل ومن ثم تودين رقم الهاتف والهوية الوطنية والباسورد الخاص بك .
  • ثالثا / وبعد ذلك سوف تجد كلمة مدون عليها قراءة الشروط والأحكام جيدا عليك بالنقر بالموافقة عليها .
  • رابعا / قم بإرفاق جميع المستندات الخاصة بك ومعها الأوراق المطلوبة منك على الموقع .
  • خامسا / هناك بيانات مطلوبة منك عليك تدوينها في الأماكن  المخصصة لها وبصورة صحيحة .
  • سادسا / واخيرا على بالضغط على كلمة إرسال الطلب.

واخيرا وليس باخر نتمني من الله عز وجل أن نكون وفقنا في عرض آخر أخبار برنامج حساب المواطن . نتمنى لكافة متابعينا عبر موقعنا موقع ثقفني دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *