كيفية القضاء على حشرة بق الفراش نهائيا بمكونات طبيعية 100% هتختفي تماماً

كيفية القضاء على حشرة بق الفراش نهائيا بمكونات طبيعية 100% هتختفي تماماً

القضاء على حشرة بق الفراش هي واحدة من أهم المشكلات التي تواجه ربة المنزل، حيث أن حشرة بق الفراش تظهر بصفة مستمرة في جميع المنازل، ويرجع هذا إلى عدة أسباب أهمها النظافة المنزلية والتعقيم، وتتواجد تلك الحشرة في شقوق الحائط أو في داخل المراتب أو داخل قطع الأثاث، كما أن حشرة بق الفراش من الحشرات التي لها لدغات تصيب جلد الإنسان، وقد يلتهب الجلد إلى عدة أيام، وقد تتسبب في طفح جلدي والاصابة بالحساسية والاحمرار، لهذا لابد من اتباع بعض الطرق المساعدة في التخلص من حشرة بق الفراش والقضاء عليها تماما.

كيفية القضاء على حشرة بق الفراش

يمكن اتباع هذه الخطوات الفعالة في تنظيف المنزل من حشرة بق الفراش، حيث تتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  • يمكن استخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف شقوق المنزل وشفط كل الأتربة والحشرات الدقيقة، ثم يتم إفراغ المكنسة بعد ذلك بعيدا عن المنزل.
  • لابد من غسل الملابس وتعقيمها جيدا، وكذلك المفروشات، وأيضا لابد من التجفيف المستمر للملابس المبللة، وهذا لقتل جميع الجراثيم والطفيليات التي تجذب حشرة بق الفراش.
  • يمكن وضع الأثاث الخشبي والمفروشات والمراتب فوق سطح المنزل في مكان نظيف تحت أشعة الشمس للتعقيم لمدة 5 ساعات متواصلة لقتل أي حشرات موجودة بهم.

نصائح للقضاء على حشرة بق الفراش

هناك بعض النصائح الفعالة في القضاء على حشرة بق الفراش فور ظهورها في المنزل، حيث تتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  • حشرة بق الفراش إذا انتشرت بكثرة في جميع المراتب والأثاث فيلزم على ربة المنزل الاتصال بمتخصص محترف من أحد شركات تنظيف المنازل، لرش المنزل بمبيدات حشرية فعالة وغير كيميائية تساهم في قتل الحشرات الدقيقة الموجودة في المنزل.
  • حشرة بق الفراش حشرة يمكن أن تتفشى داخل الفراش لشهور طويلة دون غذاء، لهذا يجب رش كلور آمن تماما على الملابس والمراتب والمفروشات، لأنه مادة معقمة،

وأيضا يجب الحذر لأن الكلور مادة مبيضة، وستؤدي إلى تلف الملابس والمراتب عند استخدام نوعيات مركزة، حيث أن رش الكلور المخفف يساهم في اختناق حشرة بق الفراش.

فمن المعروف أنه إذا انتشرت تلك الحشرة في المنزل بكميات كبيرة فيرجى التخلص من قطع الأثاث والمراتب الموجود بها تلك الحشرة لحماية أفراد الأسرة من اللدغات المستمرة هناك الكثير من النصائح التي تم تناولها للتخلص من حشرة بق الفراش نهائيا مع ضمان عدم عودتها مرة أخرى بمواد طبيعية وآمنة 100% على صحة اطفالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *