250 ألف كاش بدون تحويل الراتب وبدون إعتماد جهة العمل

250 ألف كاش بدون تحويل الراتب وبدون إعتماد جهة العمل

250 ألف كاش بدون تحويل راتب تمويل شخصي فورى وسريع يلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الاستفادة من عروض تمويلية بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة وبمزايا عديدة ومتنوعة.

تمويل 250 ألف كاش بدون تحويل الراتب

تمويل شخصي فورى ونقدى بمبالغ تمويلية تصل إلى 250 ألف ريال سعودي والتى يمكن الحصول عليها بدون أن يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي تقدمها الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، هذا التمويل الشخصي متاح لجميع العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة بأقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب، كما توفر الشركة أيضاً العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل فرصة تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي يجب توافرها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل.ثذ

مزايا التمويل الشخصي من الشركة الوطنية للتمويل

  • يمتلك التمويل الشخصي من الشركة الوطنية للتمويل العديد من المزايا.
  • تمويل شخصي فورى متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • أيضاً لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى الشركة الوطنية للتمويل للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاح لدى الشركة الوطنية للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • الشخص المتقدم بالطلب يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب علي أقساط شهرية تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  • توفر الشركة الوطنية للتمويل موافقة سريعة وفورية على طلب الاستفادة من التمويل الشخصي.

تعرف على شروط الاستفادة من تمويل الشركة الوطنية

حددت الشركة الوطنية للتمويل بعض الشروط التي يجب توافرها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون إعتماد جهة العمل الخاصة بالشخص المتقدم بالطلب، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من قرض الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يحمل الجنسية السعودية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون إعتماد جهة العمل من الشركة الوطنية للتمويل.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون لا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك عند التقدم بالطلب.
  • أيضاً يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 25 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 65 سنة عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة.
  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون يمتلك سجل ائتماني جيد عند التقدم بالطلب.
  • العميل الموظف في القطاع الحكومي يجب أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 12 شهر لإنهاء إجراءات طلب قرض الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *